أخر الاخبار

أحلى وأفضل مطعم شاورما بالرياض - افضل مطاعم الشاورما في الرياض 2023

لمحبي سندويش شاورما اللحم والدجاج نقدم لكم مقالة خاصه عن افضل مطاعم الشاورما في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ؟

أحلى وأفضل مطعم شاورما بالرياض - افضل مطاعم الشاورما في الرياض 2023
مطاعم شاورما في الرياض


اذا كنت تريد ان تعرف مين أفضل مطاعم شاورما في الرياض تابع معنا هذا الموضوع المفيد لمحبين الشاورما،حيث يتزايد عشاق وجبات الشاورما في مدينة الرياض يومًا بعد يوم، وتتنافس المطاعم مع بعضها البعض لتقديم أفضل الوصفات. من أجل نيل إعجاب أكبر عدد من الزوار.

كما تحرص اغلب مطاعم الشاورما في الرياض على تقديم وصفات وخلطات متنوعة بالإضافة إلى السلطات والمقبلات التي تجعل وجبات الشاورما كاملة القيمة الغذائية وفي نفس الوقت مرضية ولذيذة للزبائن.

أفضل مطعم شاورما بالرياض

حيث يسأل الكثير من أهالي مدينة الرياض هذا السؤال ما هو أفضل مطعم شاورما بالرياض؟ ويكون لها تصنيف عالي في تصنيف جوجل ، حيث تقدم جوجل تقييماً وتصنيفاً لأفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية، ويتم هذا التقييم وفقاً للنجوم التي يضعها السعوديون والأجانب في المملكة عليها، لذلك هناك العديد من المطاعم التي نقدم الشاورما اللذيذة في العاصمة السعودية الرياض، لذلك نجد عشاق الشاورما يبحثون عن مطاعم تقدم الشاورما بنكهات لذيذة ومذاق جيد، وهو ما سنتعرف عليه الآن.

افضل مطاعم الشاورما في الرياض 2023
أحلى وأفضل مطعم شاورما بالرياض - افضل مطاعم الشاورما في الرياض 2023؟

افضل شاورما في الرياض

تعتبر وجبة الشاورما من أشهر الوجبات السريعة في بلاد الشام والخليج العربي، وقد حازت على إعجاب الكثيرين باختلاف الأذواق، وانتشرت العديد من مطاعم الشاورما في المملكة العربية السعودية، لذا سنصل إلى تعرف على أشهر مطاعم الرياض للشاورما.

أحلى مطاعم الشاورما بالرياض 2023

مطعم شاورما بيكر

الحاصلة على أعلى تصنيف لأفضل شاورما في الرياض. يختص هذا المطعم بتقديم الشاورما بنوعيها الدجاج واللحوم بطرق حديثة ولذيذة. كما تشتهر بسمبوسة الجبن والدجاج اللذيذة. الزوار على أساس يومي.
الموقع: حي الروضة شارع الحسين بن علي
رقم الاتصال: 0118102574.

مطعم شاورما ماما نورة

الحاصلة على أعلى تقييم لأفضل مطاعم الشاورما في المملكة حسب تصنيف جوجل ، وهو من أقدم المطاعم حيث يقدم أطباق مميزة وغير عادية ، ويهتم بوجبات الشاورما اللذيذة باللحم والدجاج ، وأيضا يقدمه في أطباق أخرى مع الوجبات السريعة المميزة والرائعة.
العنوان: طريق الملك عبدالله، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية
هاتف: +966 11278 7444.

مطعم شاورما الرياض

يقدم أفضل ساندويتشات الشاورما ووجبات الدجاج واللحوم بنكهات مميزة ومبتكرة. هو من أفضل مطاعم الشاورما في الرياض ، وله أكثر من 46 فرعًا في الرياض فقط ، حيث يقدم أصناف متنوعة نالت إعجاب الجميع.

قصر الشاورما

يعتبر من مطاعم الوجبات السريعة في المملكة ، حيث يقدم قائمة متنوعة بأشهى أنواع الشاورما المحضرة من أنواع مختلفة من الخبز ، بالإضافة إلى البيتزا والسندويشات المشوية والفطائر وغيرها.
العنوان: السويدي شارع خالد بن الوليد - حي غرناطة.
رقم الاتصال: 112770118.

مطعم الشاورما الكلاسيك

تقدم أشهى أنواع الشاورما في شاورما الصاج أو ميني كلاسيك ، وشرائح شاورما الدجاج العادية أو الكيتو ، وقائمة شاورما كلاسيكية للزفاف للعائلات والأصدقاء. كما يقدم وجبات برجر متنوعة ولذيذة مع أطباق جانبية متنوعة ولذيذة لإرضاء جميع الأذواق.
العنوان: شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز
هاتف: +966 920005340.

مطعم شاورما جليلة

يقدم مطعم شاورما جليلة قائمة متنوعة من الأصناف المختلفة ، حيث يقدم أربعة أقسام رئيسية للشاورما وهي المناقيش والنقريشة والشاورما ، وجميعها محضرة بأفضل الطرق وخامات طازجة بأيدي معظمهم. طهاة مهرة في المملكة.
العنوان: حي العقيق طريق الملك فهد - رقم الاتصال 0112122230
العنوان: حي السويدي الدائري الغربي - رقم الاتصال 0114333133
العنوان: حي الروضة مخرج 11- رقم الاتصال 0112444457.

مطعم شاورما بلس

شاورما بلس يعتبر من أنجح المطاعم في المملكة وله العديد من السلاسل المنتشرة في جميع أنحاء المدن السعودية ، حيث يقدم أنواع مختلفة من شاورما الدجاج اللذيذة ، مثل شيك تشيكن شيك ، دجاج مطنوخ ، عرب بلس تشيكن ، كويساديلا بلس تشيكن ، وأنواع الشاورما الأخرى. بطاطا وصلصة لذيذة.
العنوان: طريق الملك عبدالعزيز - الغدير
الهاتف: +966920006763.

شاورما لندن

يتميز مطعم لندن بوجباته السريعة وطعامه المميز واللذيذ والصحي. يقدم شاورما اللحم والدجاج مثل شاورما رومالي والأوروبي وشاكر لندن وغيرها من السندويشات باللحم أو الدجاج.
لها فروع عديدة في كل من: الروضة ، غرناطة مول ، الأمير مقرن ، التخصصي ، الصحافة ، محطة ساسكو.
هاتف. 0536122288.

شاورما جروف

من المطاعم السعودية التي تقدم شاورما الدجاج واللحوم على شكل سندويشات أو وجبات مختلفة. تشمل قائمة الطعام في مطعم Groove العديد من الأنواع التي تمنحك طعمًا مميزًا وأصيلًا ، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية المتنوعة مثل البطاطس والحمص باللحم وسلطة الجرجير والعصائر المتنوعة.
عنوانه: طريق أنس بن مالك طريق الأمير تركي الأول
هاتف: 0552811614.

هذي كانت أحلى وأفضل واشهر مطاعم الشاورما في الرياض المميزة والتي حصلت على اعلى تقييم من قبل الزوار .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-