أخر الاخبار

أفضل عيادة ودكتور زراعة الشعر في تركيا 2023 - hair transplant turkey

عيادة ودكتور زراعة الشعر في تركيا 2023
أفضل عيادة ودكتور زراعة الشعر في تركيا 2023

هل تعلم أن دولة تركيا تحتل المرتبة الأولى عالميًا من حيث عدد عمليات زراعة الشعر ، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا ، وذلك بفضل الكفاءة العالية والخبرة الطويلة الأمد لأطباء زراعة الشعر في هذا المجال.

غالبًا ما يتساءل الراغبون في إجراء عملية زراعة الشعر عن أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا لعام 2023 مدينة إسطنبول تحديدا hair transplant turkey.

  • زراعة اللحية
  • زراعة الشعر بالاقطتاف
  • زراعة الشارب
  • تقنسة السفير للزراعة
  • زراعة الشعر للنساء
  • زراعة الشعر أقلام تشوي.

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا 


يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة الشعر في تركيا من خلال هذه العوامل: كم عدد العمليات الجراحية التجميلية التي خضع لها في كثير من الأحيان يعكس مهاراته ويزيد من خبرته. تكاليف زراعة شعره ، لذلك يجب أن تبحث عن طبيب بسعر يناسب ميزانيتك. مدى تواجده على الإنترنت وتواصله مع المرضى عبر الإنترنت ، خاصة إذا كنت لا تعيش في تركيا وتسافر حصريًا لإجراء عملية جراحية ، فقد يكون من المفيد التواصل عبر الإنترنت بينك وبين الطبيب للمتابعة نتائج الإجراء وإرسال الصور وطرح أي أسئلة قد تطرأ. آراء وآراء الأشخاص الذين أجروا عمليات زراعة الشعر معه ، من أهم النقاط في تحديد كيفية اختيار طبيب زراعة الشعر في تركيا.

أفضل عيادة ودكتور زراعة الشعر في تركيا 2023
أفضل عيادة ودكتور زراعة الشعر في تركيا 2023


كيف تبدو عملية زراعة الشعر؟ 


هناك العديد من التساؤلات حول عملية زراعة الشعر وتعريفها ، ويمكن القول إنها عملية بسيطة ، حسب نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة (المنطقة التي تحتوي على شعر وفير) إلى تتميز المنطقة المفتوحة من الشعر ، وهي منطقة تساقط الشعر ، بإجراء جراحة زراعة الشعر مع الجودة العالية والخبرة والكفاءة المعترف بها من قبل المركز العالمي لزراعة الشعر في تركيا ، بالإضافة إلى سعر لائق ينافس المراكز الأخرى في جميع أنحاء العالم.

ما هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا؟ 


هل سئمت البحث عن مركز زراعة الشعر المناسب؟ في السطور التالية ، سوف نعرض لك أفضل 5 مراكز تتيح لك زراعة الشعر التركي اختيار المركز الذي يناسبك دون إضاعة الوقت والجهد في بحث مستمر غير مجدي تعال معنا لتتعرف على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ومزايا كل مركز في: 

1- مركز انفينيتي هير إسطنبول
2 -مركز ايفا استاتيك التركي
3 -مركز الدكتور سركان
4 -مركز اثيكانا كلينك
5 -مركز انترناشونال استاتيك

أفضل أطباء زراعة الشعر في إسطنبول تركيا 2023


فيما يلي ذكرنا بعضًا من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا ، على الرغم من أن المقال لا يحتوي على جميع الأطباء المؤهلين ، يمكن التواصل مع هؤلاء الأطباء من خلال مواقعهم الشخصية أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت. 

الدكتور ليفنت آغار - LEVENT ACAR

هو طبيب زراعة الشعر في تركيا وهو متخصص في زراعة الشعر في تركيا ، وفي عام 2007 أسس مركز Cosmedica Cosmetology ، وهو أول مركز زراعة شعر في تركيا مرخص من قبل مستشفى وزارة الصحة. 

تلقى د.ليفينت آجار تقييمات جيدة من أكثر من 19000 مريض على مواقع مختلفة تسمح للمرضى بكتابة رأيهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت ، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا تراوحت تكاليف زراعة الشعر في تركيا في عام 2019 بين 1،990 يورو و 2،690 يورو ، مع زراعة 4،000 إلى 5،000 بصيلة باستخدام طريقة FUE ، بالإضافة إلى حقن الشعر بالبلازما لتعزيز نموه. تختلف الأسعار اعتمادًا على الخدمات المختلفة المقدمة خارج إجراء زراعة الشعر ، اعلم أن هذه الخدمات لا تشمل تكاليف السفر جواً .

دكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

الدكتورة Imra Senek متخصصة في زراعة الشعر واللحية والحواجب. كما أصلح جراحات زرع الشعر السابقة وأجرى عمليات زرع شعر للجسم. تلقت عيادة زراعة الشعر التي أسسها في إسطنبول عام 2007 أكثر من 8000 تقييم ممتاز لعمليات زراعة الشعر ، وهي أعلى من ممتاز على موقع المراجعة لأكثر من 5700 طبيب أجروا عمليات زراعة الشعر معه ، ويصفه البعض بأنه الأفضل في تركيا للشعر. طبيب الزرع.

دكتور سونير تاتليديد SONER TATLIDEDE

أجرى الدكتور سونير تاتليديد العديد من الإجراءات التجميلية بما في ذلك زراعة الشعر للرجال أو النساء ، وكذلك زراعة اللحية واللحية والحواجب ، بالإضافة إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر. تلقت عيادة الدكتور سونير تاتليديد تقييمات رائعة من أكثر من 10000 شخص أجروا معه جراحة تجميلية. تبلغ تكلفة زراعة الشعر الخاصة بالدكتور سونر تاتليديد 2200 يورو وتستخدم تقنية FUE لزراعة 5000 عملية زرع في 3 أيام فقط .

عدد بصيلات الشعر التي يحتاجها الشخص لزراعتها 


ما هي كمية الشعر اللازمة لزراعة الشعر؟ يعتمد على زراعة الشعر تتم إزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزراعتها في منطقة مفتوحة من قبل الطبيب يحدد الخبراء في أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا العدد الصحيح من بصيلات الشعر بناءً على تشخيصه وكثافة الشعر المطلوبة. يحسب أيضًا عدد بصيلات الشعر في المنطقة المانحة وما إذا كان بإمكانها تغطية المنطقة الحاجة إلى مناطق فارغة ، أو ما إذا كانت هناك حاجة إلى استخراج البصيلات من مناطق مانحة متعددة ، ولضمان قابليتها للنمو وقدرتها على النمو ، يجب الانتباه إلى العلاقة بين عدد البصيلات هناك علاقة مباشرة مع تكلفة زراعة الشعر ، حيث تزداد تكلفة إجراء زراعة الشعر مع زيادة عدد بصيلات الشعر الشعر المراد زرعه.

لماذا تركيا أفضل مكان لزراعة الشعر؟ 

تظهر أحدث الإحصاءات أن آلاف الأشخاص يأتون إلى تركيا حصريًا لعمليات الزرع يقع الشعر في قلبها ، ما يجعلها وجهة مثالية للمجال ، فهي تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية تتصدر قائمة الدول الأكثر تقدمًا لزراعة الشعر ، وقد قمنا بإدراج بعض منها أدناه في: تقدم كبير في مجال الجراحة التجميلية وخاصة زراعة الشعر والتقدم الذي تم إحرازه تم إنشاؤه من قبل أطباء مؤهلين في هذا المجال تلقوا تعليمهم في أفضل الجامعات على الصعيد الدولي ، ما زالوا يبحثون ويبحثون في جميع الأشياء الجديدة والمتطورة. في تركيا تم إنشاء قائمة طويلة من المراكز الطبية وفقًا لأحدث المعايير الطبية حول العالم ولها تاريخ طويل في إجراء آلاف العمليات الجراحية الناجحة. السمعة الطبية للأطباء الأتراك كخبراء في مجال زراعة الشعر ، وبعضهم في طور التطور التكنولوجيا الخاصة ، إضافة تقنيات جديدة في هذا الصدد. تقدم العديد من المراكز الطبية في تركيا لعملائها خدمات إضافية مثل خدمات السفر فنادق الخمس نجوم وأماكن الإقامة السياحية الأخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-