أخر الاخبار

أفضل صالون نسائي في الأمارات 2023

ارقام صالونات نسائية في الامارات؟

الكثير من النساء في دولة الأمارات العربية المتحدة يبحثن عن افضل صالون نسائي مشهور ومعروف على مستوى الامارات، حيث يتسألون اغلب بنات دبي و ابوظبي والشارقة والفجيرة وراس الخيمة ما هو احسن صالون ممتاز في تسريحات الشعر والمكياج وتجهيز عرائس وتنظيف بشرة.

أفضل صالون نسائي في الأمارات 2023
صالون نسائي الامارات

افضل صالون نسائي في الامارات


اليوم سوف نذكر لكم أشهر صالونات التجميل في دبي 2022 بخبرة ممتازة في مجال العناية بالشعر والأظافر والبشرة وكل ما يتعلق بالمرأة ، حيث تهتم  المرأة الإماراتية اهتمامًا كبيرًا بالذهاب إلى مراكز التجميل التي تعتني بجمالها وخاصة العرائس، فلنتعرف على ما يلي عبر موقعنا عن أفضل هذه الصالونات وما يقدمه من خدمات وعروض جديدة.

افضل الصالونات النسائية في الامارات 


قد يكون العثور على صالون تجميل نسائي صعبًا للغاية ، لكنه ليس مستحيلًا ، حيث أن العناية بالشعر والبشرة لها أهمية كبيرة ولا غنى عنها. لذلك تتوفر صالونات للعناية بالمرأة ذات خبرة عالية و كفاءة في دبي، سوف نذكرها لكم على النحو التالي:

افضل صالون نسائي في دبي


أفضل صالون نسائي في الأمارات 2023
صالونات نسائية دبي

صالون تجميل لوفت افينيو دبي مول


يعتبر هذا الصالون من أفضل صالونات التجميل في دبي والذي يوفر الخدمات المطلوبة للسيدات والرجال، وذلك من خلال فروعه المختلفة في أنحاء دبي والتي يصل عددها إلى 11 فرع.

سيجد العميل مجموعة كبيرة من الخبراء المتخصصين في العناية بالجسم والتجميل، إلى جانب توفر أحدث صيحات الموضة في صبغات الشعر والتلوين وغيرها.

صالون تجميل واو

يوجد صالون واو في دبي مول بوسط مدينة دبي، ويعد من أهم صالونات التجميل التي تهتم بكل ما يتعلق بالعناية بالبشرة والجسم والشعر وبأيدي متخصصة.

أيضًا يقدم صالون واو خدمات تزيين العرائس وتنظيف البشرة والجسم، فلا تترددوا في زيارة هذا الصالون للاستفادة من الخدمات المتاحة وبجودة عالية.

صالون تجميل 1847


يعد هذا الصالون واحدًا من ضمن قائمة أشهر صالونات تجميل في دبي 2022 لما يقدمه من خدمات متنوعة خاصة بالرجال والشباب، حيث يقدم قص الشعر وحلاقة الذقن وخدمة المساج والتدليك والعناية بالشعر، كما يقدم أيضًا إزالة الشعر باستخدام الشمع للرجال.

ويوجد صالون 1847 في منطقة سيتي ووك دبي والذي يمتاز بوجود أكفأ وأفضل الخبراء في مجال الاهتمام بالشعر والبشرة، إضافة إلى حصده الكثير من الجوائز في عالم التجميل.

افضل الصالونات النسائية بدبي 2023


أفضل صالون نسائي في الأمارات 2023
افضل صالون نسائي في الامارات دبي

صالون تجميل سابيوتي بروفيشنال

هذا الصالون للسيدات ويسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بالتجميل لتظهر المرأة كما تتمنى، حيث يتضمن خدمات العناية بالوجه والأظافر والشعر بمختلف أنواعه، كما يوفر أيضًا خدمات الزيارة للمنازل وبأسعار مُميزة.

إلى جانب عروض أخرى عليكم تجربتها من خلال زيارة المكان في النهدة، دبي، كما يمكن الاتصال على الرقم: 0502699732.

صالون تجميل دايل أ نيل

من خلال قائمة أشهر صالونات نسائية في دبي 2023 يوجد هذا الصالون المتخصص في تقديم كل ما يتعلق بعلاجات البشرة والجلد، وأيضًا تقديم خدمات البادي كير والمناكير وأجدد صيحات قص الشعر والصبغات بالإضافة إلى المساج.

يوجد صالون دايل أ نيل في وسط دبي ويمكنكم الاتصال والحجز والاستفسار على رقم الهاتف: 044520300.

صالون تجميل مشكبار

يتميز هذا الصالون بوجود مجموعة من خبراء التجميل المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة في جميع خدمات العناية بالشعر والبشرة والجسم، إلى جانب خدمات العلاجات بالتدليك وقسم خاص للعرائس كما يوفر العناية بالأظافر.

ستجدون أجواء من الرفاهية والاسترخاء والأناقة في محيط المكان عند زيارتكم لصالون التجميل مشكبار، وهذا ما يجعله مميزًا وواحدًا من قائمة أشهر صالونات تجميل في دبي 2022، للزيارة والتواصل من خلال الاتصال على رقم الجوال:043367067. العنوان: مبنى كرامة ستار، دبي.

أفضل صالون في دبي

يمكنكم معرفة ما هو افضل صالون نسائي في الامارات العربية المتحدة، من خلال هذا المقال المتميز سوف نضع لكم دليل كامل عن الصالونات المشهورة في دبي .

صالون تجميل إنك

يقع هذا الصالون في شارع الجميرا بيتش في دبي ويقدم خدمات مُذهلة من تركيب رموش صناعية حسب المدة المطلوبة، مع توفير العناية بالأظافر وخدمة التدليك والاسترخاء، إلى جانب خدمات أخرى مُتنوعة يمكنكم تجربتها بزيارة الموقع من خلال الاتصال على الرقم: السري 043854402 .

صالون تجميل ذا دول هاوس

يوفر لكِ سيدتي هذا الصالون الرائع مزايا وعروض مختلفة من حيث إزالة الشعر الزائد باستخدام مواد طبيعية، وأيضًا خدمة تسريحات الشعر المميزة والجذابة والصبغات وعمل المكياج.

كما يوفر خدمة تنظيف الوجه وطلاء الأظافر وعلاجات بالتدليك، إلى جانب تلوين خصلات الشعر وتجميل الرموش وبرنامج العناية بالبشرة المتكامل، ويوجد الموقع في نادي دبي للسيدات كما يتوفر رقم جوال للتواصل مع الصالون وهو: 043854484.

صالون تاليس سبا

يعد هذا المنتجع من قائمة أشهر صالونات تجميل في دبي 2022 الذي يوفر جميع الخدمات المميزة والمتعلقة بالعناية بالجسم من خلال استخدام منتجات عالية الجودة وصحية.

كما يقدم أيضًا خدمات الحمام التركي الذي يساعد الجسم على الهدوء والاسترخاء، ويوجد هذا المنتجع في فندق جميرا زعبيل سراي، وللتواصل يمكن الاتصال على الرقم التالي: 044530456.

صالون تجميل جوسي ايبر لالوج

يوجد هذا المكان المميز بوسط دبي ويتضمن مجموعة بارزة من أفضل الخبراء المحترفين في مجال العناية بالشعر والبشرة والجمال، إلى جانب علاجات التدليك وأيضًا صبغات الشعر والمكياج.

كما يوجد خدمة البادي كير وغيرها من العروض التي ستنال رضا العملاء، ويمكن زيارة الموقع في بوليفارد محمد بن راشد، وأيضًا يمكن الاتصال على الرقم الآتي: 0527225999.

صالون تجميل ليموني

يعتبر من أشهر صالونات نسائية في دبي، هو صالون ليموني للنساء، والذي يجعلك تشعرين بالهدوء والاسترخاء عند زيارتك للمكان.

يمتاز هذا الصالون بتقديم خدمات عديدة سواء كانت لعلاج الشعر أو قص الشعر أو تصفيفه وتجفيفه، كما يقدم صالون ليموني علاجات طبيعية للبشرة والجسم بأفضل جودة.

يوجد صالون ليموني في منطقة البرشاء في دبي، كما يمكن الاتصال على رقم الجوال: 044329810..

صالون تجميل بيلا فيم

يندرج هذا الصالون في قائمة أفضل صالونات تجميل في دبي 2023, ويتيح لكِ أفضل الخدمات والعروض، سواء كانت الخاصة بإزالة شعر الجسم والوجه أو رسم التاتو أو علاجات الشعر بالكرياتين والبروتين أو صبغات للشعر وغيرها من الخدمات الأخرى، والصالون على أتمّ الاستعداد لاستقبالكم واطلاعكم على كافةً العروض والمزايا فلا تترددي في الزيارة.

صالون تجميل هاش دبي مول

يعد من الصالونات التي تصلح للسيدات والرجال كما يمكن أيضًا الاستفادة منه للأطفال في تصفيفات الشعر والتسريحات المختلفة.

يتميز هذا الصالون بأسعاره التي تتناسب مع جميع المستويات، لذلك قم بزيارة هذا الموقع في دبي مول بالدور 3 بدءًا من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10م، أو يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف: 00966112077982

صالون تجميل تيب توب

من أبرز صالونات التجميل والمتخصص في العناية بالأظافر والشعر والبشرة وكذلك علاجات التدليك والاسترخاء للنساء والرجال.

كما توجد أيضًا ميزات عديدة داخل صالون تيب توب يمكن تجربتها بزيارة الموقع في فندق المنزل بدبي يوميًا من الساعة 9ص وحتى الساعة 9م، بجانب توفر رقم جوال للاتصال والاستفسار عن معلومات أخرى على الرقم: 044281345

صالون تجميل إن ستايل

من أشهر صالونات تجميل في دبي 2023 هذا الصالون المميز والأكثر من رائع نظرًا لفخامته، حيث يتعامل مشاهير العالم والعديد من الشخصيات المعروفة مثل المطربة أحلام ومايا دياب وغيرهن الكثير.

إذ يوجد خدمات متنوعة لا مثيل لها في أي صالون تجميلي آخر كتقديم خدمات العناية بالشعر باستخدام مواد مستخلصة من الأعشاب البحرية للشعر التالف والمجهد، كما توجد علاجات مساج وتدليك وأفضل خدمات البادي كير وتنظيف البشرة والجسم.

يمكن زيارة المكان من الساعة 10ص وحتى الساعة 10م، أو الاتصال على رقم الجوال: 000966112077982 لطلب حجز موعد أو للاستفسار عن أي خدمات وعروض أخرى.

صالون تجميل أي أل أي

فخامة هذا الصالون تجعل كل سيدة ترغب في الذهاب مرات عديدة، حيث يمتاز صالون أي أل أي بالديكورات الجذابة والأنيقة من الداخل والخارج، إلى جانب الخدمات التي تتضمن جلسات الشعر والجسم والبشرة والأظافر بأيدي متخصصين مُدربين على أعلى مستوى.

يعمل الصالون من الساعة 10ص وحتى الساعة 10م، كما يمكن الاتصال على الرقم: 045515362.

صالون تجميل بودوير بيوتر لاونج

يمتلك العديد من الخدمات المُختلفة التي تواكب العصر بالنسبة لصيحات الشعر والتسريحات الجديدة، وكذلك صبغات الشعر الغير ضارة إلى جانب استخدام الزيوت الطبيعية.

ستجد السيدة في هذا المكان كل ما هو جديد ومميز يجعلها أكثر جمالًا ونضارة، ويوجد الصالون في ممشى البوليفارد كما يتوفر رقم جوال للاستفسار وهو: 044250011. صالون نسائية في دبي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-