أخر الاخبار

معلومات عن فيزا الدراسة البريطانية - شرح الفيزا الدراسه في بريطانيا للطلاب

معلومات عن فيزا الدراسة البريطانية للطلبة ، شرح الفيزا الدراسية في بريطانيا للطلاب ، visa-london-study-britain

 الفيزا الدراسية في بريطانيا


لابد من التقدم الى فيزا الدراسة في بريطانيا في حال كنت تنوي الاتحاق بجامعة او معهد للدراسة في بريطانيا .
يوجد ثلاثة انواع لفيزا الطالب البريطانيه :
 فيزا الدراسة البريطانية للطلبة ، شرح الفيزا الدراسية في بريطانيا للطلاب ، visa-london-study-britain ، UK Student Visitor Visa : وهي تسمح للطالب بالدارسة في بريطانيا الى فترة لاتتجاوز 6 اشهر ولايمكنك العمل جزئياً ولايمكن تمديد هذا النوع من الفيزا او تحويلها الى فيزا طالب عامة ويجب عليك مغادرة ثم التقدم الى فيزا جديدة اذا انتهت هذه الفيزا .
Prospective Student Visa for the UK : وهي فيزا تمهيدية تمكنك من الذهاب الى بريطانيا لاستكمال اجرءات الدراسة الخاصة بك ويمكن تحويلها الى فيزا الطالب الكاملة وانت في داخل بريطانيا دون الحاجة الى مغاردة بريطانيا .
Tier 4 (General) UK Student Visa : وهي فيزا الطالب الكاملة وتؤهلك لكي تدرس في بريطانيا حتى انتهاء فترة الدراسة الخاصه بك ويجب على الطالب الاجنبي تحقيق 40 نقطة لكي يتقدم الى هذه الفيزا ويمكن تحقيق هذه النقاط من خلال : الحصول على خطاب القبول من الجامعة البريطانية CAS , مهارات اللغة الانجليزية من خلال اختبار الايلتس , وجود مال كافي لكي تنفق على نفسك وتدفع الرسوم الجامعية .
عندما تصل الى بريطانيا سوق تقابل ممثل دائرة الحدود البريطانية سوف يقوموا بفحص جواز السفر الخاص بك ثم يتفقدون اوراقك الثبوتية ثم يتفحصوا حقائبك وبعدها سوف يسمحون بالدخول الى البلاد لتبدأ مغامرة الدراسة هناك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-