أخر الاخبار

تعرف على أفضل دكتور تقويم الأسنان ابوظبي ، عيادة تقويم اسنان ، سعر تقويم الأسنان

تقويم اسنان ، سعر تقويم الأسنان ، دكتور تقويم الأسنان ابوظبي
تقويم اسنان ، سعر تقويم الأسنان ، دكتور تقويم الأسنان ابوظبي


من هو أفضل دكتور تقويم الأسنان ابوظبي ، عيادة تقويم اسنان ، سعر تقويم الأسنان في الامارات


أفضل أخصائي تقويم أسنان في أبو ظبي ، الوقت لك ، أفضل أخصائي تقويم أسنان في أبو ظبي ، أفضل طبيب أعصاب في أبو ظبي ، أفضل طبيب أسنان للأطفال في أبو ظبي ، أفضل طبيب أسنان في مستشفى النور ، عيادة الخالدية للأسنان في أبو ظبي وأفضل عيادة أسنان في بني ياس ، لطالما كانت أفضل طريقة للتواصل مع الآخرين ، يجب أن تكون قد لاحظت أن صاحب الابتسامة الساحرة هو الشخص الأكثر ثقة في الحديث ، لذلك يمكنك أن تجعل ابتسامة ساحرة تجعلك تبتسم في أبو ظبي للآخرين ، يمكنك العثور عليه في المقالة التالية.

أفضل دكتور وعيادة تقويم الأسنان ابوظبي

عيادة أسنان في الخالدية ، أبوظبي معلومات عن عيادة الأسنان في الخالدية أبوظبي وهي: العنوان شقق يونايتد سكوير ، مقابل شارع الخالدية ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة. منطقة أبوظبي ، الخالدية الإمارات العربية المتحدة هاتف. +971 26266672.


افضل عيادة اسنان في بني ياس

تعمل عيادة مركز بني ياس الصحي من 900 صباحاً حتى 900 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع ما عدا الجمعة. الجمعة هو يوم العطلة الأسبوعية في العيادة. هاتف عيادة بني ياس +971 50793 3776. يتم تحديد موعد في مركز بني ياس الصحي بجميع أقسامه الطبية على رقم المركز المخصص لتحديد موعد +971 50793 3776.


أفضل دكتورة تقويم أسنان في ابوظبي


الدكتورة شيرين مرور

تعتبر شيرين مسرور خان من أكثر أطباء الأسنان خبرة في مجال طب الأسنان. تعمل الدكتورة شيرين في مستشفى الراحة ، هاتف. / 026330440.

الطبيبة مها عامر

تعتبر الدكتورة مها عامر من أشهر أطباء الأسنان في مجال طب الأسنان. تعمل الدكتورة مها في المركز الطبي الأمريكي الأوروبي الموجود في المطار وتحديداً في شارع الشيخ راشد.

طبيب الأسنان : زياد صقر

يعتبر الدكتور زياد صقر من أكثر الأطباء المؤهلين في إمارة أبوظبي. يعمل الدكتور زياد في مركز أوزان الطبي الواقع في شارع المرور في أبو ظبي.
الدكتور احمد امجد محمد

يعمل دكتور احمد في مجال طب وجراحة الاسنان في مركز البتراء الطبي والذي يقع خصيصا في شارع المرور ورقم هاتف الطبيب هو : 026411899.

أفضل طبيب تقويم أسنان في أبو ظبي


تتنوع تخصصات الأطباء في عيادات الأسنان في أبوظبي ما بين أمراض اللثة وعلاج قناة الجذر وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان والعديد من التخصصات الأخرى ، لذلك سنقدم لك هنا لمحة شاملة عن أفضل أطباء الأعصاب في أبوظبي في المراكز التالية:

الطبيب مروان طب الأسنان بوظبي

يعمل الدكتور مروان عتروني في كليفلاند كلينك أبوظبي ، قسم عيادات الأسنان. من أشهر أطباء الأسنان في الإمارات. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال طب الأسنان. يمكنك التواصل مع المستشفى من خلال العنوان Abu Dhabi، Al Maryah Island.
للتواصل عبر الهاتف 97180082223+. موعد الاستقبال من الأحد إلى الخميس من 700 إلى 1900.

عيادة الحكمة لطب الأسنان

يقدم مركز الحكمة الطبي مركز الحكمة الطبي خدمات طب الأسنان بأعلى جودة باستخدام أحدث التقنيات ، بالإضافة إلى الأطباء المؤهلين ذوي الخبرة العلمية المتميزة في مجال طب الأسنان.
العنوان: فرع رقم 1 حي المشرف شارع الخليج العربي. رقم التليفون. 0097124474400.

كم سعر تقويم الأسنان في ابوظبي الامارات

يتراوح متوسط ​​تكلفة تقويم الأسنان في دبي بين 4000 و 15000 درهم ، وفقًا لمسح أجرته مؤخرًا. ADA هذه التكلفة تستحق الإنفاق أكثر من اختيار القيام بخيارات تقويم الأسنان في المنزل. بالإضافة إلى المشابك ، هناك الكثير من الخيارات بما في ذلك الأقواس الشفافة ، والقشرة ، والمثبتات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-