أخر الاخبار

أفضل مستشفيات إمريكا لهذا العام حسب تقييم الرعاية الصحية ؟

افضل مستشفى في امريكا لعام 2023 حسب تصنيف الصحة العالمية ؟



مستشفى إمريكا

أفضل مستشفى في إمريكا حسب تصنيف الرعاية الصحية ؟


مستشفى كليفلاند كلينك ضمن أفضل المستشفيات في أميركا وهو مصنف من قبل نيوزويك.

عيادة كليفلاند كلينك في امريكا


تحتل مستشفى كليفلاند كلينيك المرتبة الثانية في العالم وهي واحدة من أكبر المستشفيات وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة. تتمثل مهمة المنظمة في توفير رعاية أفضل للمرضى. التحقيق في مشاكلهم ورفع الاعتراف لأولئك الذين يخدمونهم. يستقبل نظام العيادة أكثر من 4.6 مليون زيارة مريض كل عام. ترحب العيادة بوقتك للعمل معك في رعاية مرضاك.

حيث ان فريق الأطباء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهو مكرس لخدمة المرضى.

تم تسمية كليفلاند كلينيك من بين أفضل مستشفياتالأطفال في أميركا لعام 2023 وأفضل مستشفياتالسرطان في أميركا لعام 2023 من قبل مجلة نيوزويك.

صنفت عيادة كليفلاند للأطفال على المستوى الوطني في ستة تخصصات مدرجة على قائمة أفضل مستشفيات الأطفال في أميركا للعام 2023، بما في ذلك:

• طب القلب وجراحة القلب - رقم 6
• طب الغدد الصماء - رقم 12
• طب الجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي - رقم 13
• طب حديثي الولادة - رقم 16
• طب الرئة وجراحة الصدر - رقم 25
• علم الأورام وأمراض الدم - رقم 36.

افضل مستشفى للسرطان في امريكا


تم تسمية خمسة مستشفيات في كليفلاند كلينيك على قائمة أفضل مستشفيات السرطان في أميركا لعام 2023.يحتل الحرم الجامعي الرئيسي في كليفلاند كلينيك المرتبة رقم 6 في البلاد، وتم الاعتراف به كعلاج بارز لسرطان الثدي والقولون والمستقيم وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا.

وقد حصلت مستشفيات كليفلاند كلينك التالية علىالتصنيف الوطني للسرطان:

حرم كليفلاند كلينيك الرئيسي - رقم 6
مستشفى كليفلاند كلينيك هيلكريست - رقم 95
مستشفى كليفلاند كلينيك فيرفيو - رقم 100
كليفلاند كلينيك أكرون العام - رقم 136
كليفلاند كلينيك فلوريدا، ويستون - رقم 138
وقد تم وضع التصنيف - الذي قدمته نيوزويك وستاتيستاإنكوربوريشن (Newsweek)، وهي شركة رائدة في هذاالمجال - لتزويد المرضى وأفراد الأسرة بمورد شامل لاتخاذالقرارات عن علم. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيهاتجميع هذه التصنيفات وإصدارها.

تم حساب القوائم استنادا إلى ثلاثة مصادر بيانات:

دراسة إستقصائية على الإنترنت على مستوى البلاد: طلب من أخصائيي الرعاية الصحية ومديري المستشفيات الذينلديهم معرفة حول رعاية الأطفال، على سبيل المثال،وعامة، وأطباء الأطفال والممرضين المتخصصين التوصيةبمستشفيات الأطفال الرائدة في الولايات المتحدة. طلبمن أخصائيي الرعاية الصحية ومديري المستشفيات الذينلديهم معرفة حول علم الأورام، على سبيل المثال،اختصاصيي الأورام، وأطباء الدم، وممرضات الأورام أني وصوا بالمستشفيات الرائدة لعلاج السرطان في الولاياتالمتحدة.

مقاييس جودة المستشفى: تم النظر في مقاييس جودة المستشفى العامة وكذلك الشهادات والاعتمادات مع التركيز على التخصصات ذات الصلة لتصنيف الأطفال. تمالنظر في مقاييس جودة المستشفى مع التركيز على المؤشرات ذات الصلة برعاية الأورام لتصنيف السرطان.

نتائج إستبيانات المرضى: إستقصاء تجربة المرضى أثناء دخولهم المستشفى.

معلومات عن مستشفى كليفلاند


كليفلاند كلينيك هي مركز طبي أكاديمي متعدد التخصصات غير ربحي يدمج الرعاية السريرية والرعاية فيالمستشفى مع البحث والتعليم. تأسست في كليفلاند،أوهايو، في عام 1921 من قبل أربعة أطباء مشهورين مع رؤية لتقديم رعاية متميزة للمرضى على أساس مبادئالتعاون والتعاطف والابتكار. حققت عيادة كليفلاند العديدمن الإنجازات الطبية، بما في ذلك جراحة مجازة الشريان التاجي وأول عملية زرع للوجه في الولايات المتحدة. يذكرموقع U.S. News & World Report أن كليفلاند كلينك تعتبر واحدة من أفضل المستشفيات في البلاد في المسحالسنوي الذي تجريه بعنوان "أفضل مستشفيات أميركا".

حيث ان موظفي كليفلاند كلينيك البالغ عددهم 77،000 موظف في جميع أنحاء العالم، هناك أكثر من 5،658 طبيباوباحثا يتقاضون رواتب، و 19،000 ممرض مسجل ومقدمرعاية طبية متقدم، يمثلون 140 تخصصا طبيا وتخصصافرعيا. 

كليفلاند كلينيك هو نظام صحي مكون من 6665سريرا ويشمل حرم رئيسي يحتوي على 173 فدان بالقربمن وسط مدينة كليفلاند، و 22 مستشفى، وأكثر من 275مرفق للمرضى الخارجيين، بما في ذلك مواقع في شمالشرق أوهايو، وجنوب شرق فلوريدا، ولاس فيغاس، نيفادا،وتورونتو، كندا، وأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ولندن،إنجلترا. في عام 2022، كان هناك 12.8 مليون مقابلة فيالعيادات الخارجية، و 303،000 دخول وملاحظة في المستشفى، و 270،000 عملية جراحية وإجراءات فيجميع أنحاء النظام الصحي في كليفلاند كلينك. جاءالمرضى لتلقي العلاج من كل ولاية و 185 دولة.

رابط موقع مستشفى كليفلاند في امريكا


زورونا علىclevelandclinic.org ، تابعونا علىtwitter.com/ClevelandClinic. تتوفر الأخبار والمواردعلى الموقع newsroom.clevelandclinic.org.

ملاحظة من المحرر: خدمة أخبار كليفلاند كلينك متاحةلتقديم مقابلات ذات جودة إذاعية و B-roll عند الطلب.

 عيادة كليفلاند للاطفال 


الأطفال في عيادة كليفلاند جزء من النظام الصحي لعيادةكليفلاند ويوفر الرعاية الطبية والجراحية والتأهيلية الكاملة للرضع والأطفال والمراهقين. يدعم مركز كليفلاند كلينيك للأطفال 389 سريرا في أربعة مستشفيات للعناية بالحالات الحادة ومستشفى واحد للتخصص بعد الحالات الحادة.بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات طب الأطفال في أكثر من50 موقعا للعيادات الخارجية في شمال شرق ولاية أوهايو.

يقوم فريق من أكثر من 400 طبيب أطفال متفرغ وأخصائيفرعي بزيارة أكثر من مليون طفل كل عام وتقديم الرعاية في المستشفى ل 13،000 طفل سنويا. مركز كليفلاند كلينيك للأطفال هو مركز طبي أكاديمي متعدد التخصصات غير ربحي يدمج الرعاية السريرية والبحوث والتعليم.


تصنف عيادة كليفلاند للأطفال باستمرار بين "أفضل مستشفيات الأطفال" التي تقدمها مجلة يو إس نيوز آندوورلد ريبورت. زرنا على الإنترنت علىwww.clevelandclinic.org/childrens وعلى فيسبوكعلىwww.facebook.com/clevelandclinicchildrens.

يوجد كذلك مركز عيادة كليفلاند للسرطان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-