أخر الاخبار

افضل مكتب خدم فلبينيات ثقة بالكويت 2023 - مكتب خدم فلبين في الكويت 2024

تعرف على افضل مكتب خدم فلبينيات بالكويت، ماهي افضل مكاتب خدم من الفلبين بالكويت لعام 2024؟ لقد انتشرنا في جميع المدن الكويتية لمساعدة المواطنين والمقيمين في الحصول على جميع المعلومات عن الخادمات والعاملات الفلبينيات وتوظيفهن للعمل في المنزل حسب المواصفات والوظائف التي يريدها عملاؤهم. تقدم مجموعة من أفضل المكاتب في الكويت التي تجذب الخادمات من الجنسية فلبين للعمل في الكويت كمربية وخادمة وطباخة ممرضة والكثير من المهن الأخرى.

مكتب خدم فلبينيات بالكويت
مكتب خدم فلبينيات بالكويت



افضل مكتب خدم فلبينيات بالكويت 2024


يتم توزيع الخادمات للعمالة المنزلية في المكاتب الفلبينية في جميع محافظات المدن الكويتية ، وتوفر هذه المكاتب العمالة اليدوية لمختلف الجنسيات ، بما في ذلك الجنسيات الفلبينية. توفر هذه المكاتب أيضًا جميع المعلومات الشخصية عن هؤلاء العمال لمساعدة المتقدمين في الحصول على طلباتهم بسرعة أكبر. الوظيفة التي يريد الفلبيني أيضًا القيام بها هي وظيفة ، يمكن أن تكون ساعات أو أسابيع أو شهور.

ما هو أفضل مكتب خدم فلبين في الكويت 2023


من المعروف ان العمال الفلبينيون هم العمال الأكثر شعبية في الكويت بسبب إخلاصهم في العمل وكفاءتهم العالية ، وقد ألهمتهم العديد من مكاتب الاستقدام في الكويت لمحاولة توظيف عمال فلبينيين دون باقي الجنسيات على أساس رغبة عملائهم. وللحصول على ثقتهم.

يوجد أدناه مجموعة من أفضل مكاتب الخادمة الفلبينية في الكويت، وتعتبر قائمة بأفضل 10 مكتب للخدم الفلبينيين في الكويت لعام 2023 ، بناءً على شهادة المواطنين والتقييم الذي حصل عليه.

مكتب خدم الدرة العالمية لاستقدام العمالة الفلبينية


Dora International Corporation يعتبر مكتب خدمة Dora International Corporation أحد المكاتب الرائدة في الكويت في مجال التوظيف الفلبيني لأنه يجلب فقط عمال المنازل الفلبينيين ويعمل على إحضار هؤلاء العمال من المؤسسات الخاصة للتدريب العمالي من المؤسسات الفلبينية . فيما يلي طرق التواصل مع مكتب الخدمة التابع لمؤسسة الدورة الدولية:

افضل مكتب خدم فلبينيات بالكويت


يوجد في الكويت العديد من المكاتب المتخصصة في استقطاب العمالة المنزلية من الخارج وخاصة الخادمات الهنديات والعمال الفلبينيين. وتتميز هذه المكاتب بتوفير العمالة المنزلية الماهرة التي تتمتع بخبرة كبيرة في العمل المنزلي وأمور أخرى. معظم هذه المكاتب مسؤولة عن الإجراءات الإدارية المتعلقة بتعيين العمال الفلبينيين. كما يوفر وظيفة بدوام كامل أو أسبوعي.

ارقام مكاتب خدم فلبينيات بالكويت


فيما يلي مجموعة من المكاتب الخدم الفلبينيات وأرقامهن وكيفية التواصل معهن بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمونها:

مكتب الجزيل للعمالة المنزلية الفلبينية

مكتب الجزيل للعمالة المنزلية هو أحد أشهر مكاتب استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين و جنسيات أخرى يقدم المكتب خدمات متعددة منها المتعلقة بالإجراءات الإدارية و استقدام العمالة التي تعرفها من جميع الجنسيات.

يمكنك الحصول الفلبينيات مؤقتات من خلال المكتب على عمالة بالساعة أو باليوم أو الشهر حسب الاتفاق المبرم مسبقا بين العميل و مكتب الخدم.
يمكن التواصل مع المكتب عبر الرقم التالي: 55910981.

مكتب مؤسسة جبرة الخالدي للعمالة المنزلية

تعتبر مؤسسة جبرة الخالدي للعمالة المنزلية واحدة من بين المؤسسات التي تقوم باستقدام العمالة الوافدة من دولة الفلبين.

رقم هاتف المكتب: 22637351.

مكتب خدم فوزيه هادي حمد

يقدم مكتب خدم فوزيه هادي حمد خدمة استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين ذات مهارة عالية.

مكتب سليمان عبيد الحربي للخدم

رقم الهاتف: 24340147.
عنوان المكتب: مجمع الذهب -الدور الثاني – مكتب رقم: 15.

مؤسسة الحرة الكويتية لاستقدام العمالة من الفيليبين

رقم المؤسسة : 0096522650508.

مكتب منيف المطيري للعمالة المنزلية
رقم المكتب: 24346260.

عنوان المكتب: مجمع الذهب -الدور الثاني – مكتب رقم: 10.

مكتب خدم عذيبه نايف الديحاني

رقم الهاتف: 24335500 / 24346775.
عنوان المكتب: مجمع الذهب -الدور الثاني – مكتب رقم: 28.

مكتب أبو سعد للخدم

رقم الهاتف: 5787433 / 60074627.

مكتب خدم منى ناصر

رقم المكتب: 50557730 / 55075822.

مكتب الصانع للعمالة المنزلية

رقم الهاتف: 96599642955.

عنوان المكتب: جليب الشيوخ – مجمع عايد عياد – في الكويت.

وبالتالي ، توصلنا إلى معرفة أفضل 10 مكاتب خدمة فلبينية في الكويت ، والتي تجلب عاملات منازل من الفلبين وجنسيات أخرى ، وقمنا أيضًا بوضع معلومات الاتصال لهذه المكاتب في حال كنت ترغب في الحصول على خدماتهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-