أخر الاخبار

أفضل مراكز المساج في جدة مجربة نساء و رجال مع رقم الهاتف




أفضل مراكز المساج في جدة مجربة


هيا بنا لنتعرف على أفضل مركز مساج بجدة ، حيث يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الشائعة بين محبي جلسات المساج وجلسات المساج بجدة مما يعطي مستوى عالي من الراحة والاسترخاء ، بالإضافة إلى كونه جلسات علاجية لبعض الحالات المرضية خاصة لأمراض العضلات. التشنجات وآلام المفاصل ، لذلك سوف تتعرف مقالاتي من خلال هذا المقال على أفضل هذه المراكز في جدة والخدمات التي تقدمها ، حيث   سنتعرف من خلالها على أهم مراكز التدليك في مدينة جدة الجميلة وهي أحد مدن المملكة العربية السعودية .

ما هو التدليك والمساج


يُعرَّف التدليك والمساج بأنه عملية تدليك لنقاط معينة من الجسم للحصول على الفائدة المرجوة.

كما يعتبر المساج من أهم العلاجات التكميلية لراحة الجسم والتخلص من الضغوط والتوترات اليومية المصاحبة للعمل ، حيث يجدد التدليك طاقة الجسم ونشاطه ، والصين هي الدولة الرائدة في هذا المجال. أكثر الدول اهتماما بالتدليك وتطوره ، لما يقدمه من فوائد عالية للجسم على المستويين النفسي والجسدي.

افضل مركز مساج بجدة 2023

يوجد عدد كبير من مراكز التدليك في جدة بالمملكة العربية السعودية منها تلك المخصصة للرجال فقط أو للسيدات فقط. يعتبر مركز مرحبا للمساج من أفضل هذه المراكز في جدة ، وسنقدم شرحًا تفصيليًا لأهم المراكز الموجودة في جدة.

مركز رعاية المساج

خدمات التدليك والمساج والتجميل للسيدات على أيدي أمهر المتخصصين ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية والعلاجية لتصل إليكم الراحة الجسدية والنفسية المرجوة. يمكنك التواصل وحجز موعد عن طريق الاتصال على رقم الهاتف: 0122639666.

مركز نايس سبورت للمساج

يوفر خدمات التدليك والباديكير وغرفة البخار والاسترخاء. يتميز المركز بتصميمات أنيقة وهادئة ، وإضاءة مميزة تزيد من الشعور بالراحة والاسترخاء.

يمكنك الاتصال والحجز على الرقم 0533008700 ، وأوقات العمل التي يفتح فيها المركز من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل. يمكنك أيضًا مشاهدة صفحة المركز على Instagram .

مركز مساج علاجي

يعتبر مركز التدليك العلاجي بشارع فلسطين بجدة من أهم المراكز التي تقدم خدمات التدليك والتدليك والعلاج بالتدليك بأسعار مناسبة تصل إلى 105 ريال سعودي للجلسة. كما يوفر أفضل خدمة حمام مغربي. وتمتلك فرعًا آخر في جدة بشارع حراء يقدم خدمات العلاج الموضحة في الشكل أدناه.

مركز مساج سبا مارينا

يقع في فندق حياة بجدة، يملك فريق احترافي في المساج والتدليك، كما أن لديه مجموعة مميزة من الوصفات من مواد طبيعية للعناية بالبشرة وأساليب عناية حديثة ومتطورة للوصول بك إلى الراحة المرجوة من المساج، كما أنه  يقدم خدمة المساج للرجال والنساء.

مركز مساج سبا رامييه جراند هوتيل

يعد أشهر وأكبر مراكز السبا في جدة، ويعتمد في عمله على فريق متكامل من أمهر المختصين بالمساج والتدليك وبأحدث الأساليب، حيث إنك ستحرص على زيارته مرة أخرى.

مركز مساج أروم سبا

يقع في فندق إسهام بجدة، ويعد المنتجع الصحي الرائد والأفضل على مستوى الوطن العربي، حيث أن جلسات المساج والتدليك تعتمد على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة العالمية المستوردة، لتنقلك إلى الراحة المنشودة.

مركز مساج سبا أي سبا

يقع في فندق الفيصلية، ويقدم ما تحتاجه كل سيدة عصرية للعناية بصحتها وبجسدها ومظهرها الخارجي، وبأحدث الطرق وأساليب العناية بالجسم والبشرة.

مركز بوابة الراحة للعناية بالرجل

يقدم أجود خدمات المساج والتليك للرجال فقط، يمكن زيارته على العنوان: 5142 الشاكرين، حي الصفا، جدة 23454 7671، 23454 7671، المملكة العربية السعودية، ويمكن الحجز بالاتصال على الرقم 966546929006، ويفتح المركز أبوابه يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

مساج جدة تجدهم في موقع حراج

يقدم خدمة المساج المنزلي والفندقي وعلى أيدي مختصين، يصل سعر الجلسة إلى 130 ريال سعودي.

مساج جدة للرجال

بالإمكان العثور على مراكز المساج المخصصة للرجال في مدينة جدة، حيث أنها تقدم خدمة أخصائية مساج للرجال بجدة وعناية متكاملة، وسنقوم بذكر أهمها:

مركز بالي طلاسو للمساج وخدمة الحمام المغربي.
مركز بوابة الراحة للعناية بالرجل.
مركز مساج نايس سبورت.
مركز بلاك ستون سبا.
مساج جدة للنساء

يتوفر في مدينة جدة الكثير من مراكز المساج والسبا المخصصة للنساء الباحثين عن الراحة والاستجمام أهمها ذي سبا باي كلارينس جدة، وسنقوم بذكر أفضلها كالآتي:
ذي سبا باي كلارينس.
سبا مارينا.
أروم سبا.
سبا أي سبا.

مركز جراند بارك للمساج

يقع في فندق جراند بارك في جدة، يقدم جلسات المساج الاسترخاء باستخدام أجهزة حديثة، كما يقدم خدمة جلسات المساج والتدليك المنزلي على يد مختصين بالعناية والمساج، يمكن التواصل وحجز موعد عن طريق الاتصال بالرقم: 00966126161117.

مركز مساج ذي سبا باي كلارينس

يعتمد هذا المركز على تقديم خدمة المساج والتدليك لكامل الجسم، وبالتالي تجديد طاقة وحيوية ونشاط الجسم، ليصل به إلى المعنى الحقيقي للاستجمام والراحة والسكينة والهدوء، يمكن التواصل وحجز موعد من خلال الاتصال برقم الهاتف 0544319731.

هيلث سبا بادي كير سنتر

يقدم خدمة المساج والتدليك للرجال والنساء، وله العديد من الأفرع في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية، يتميز بالتصاميم والديكورات المميزة، ويقدم خدمة المساج والتدليك بأحدث الطرق والأساليب والأجهزة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-