أخر الاخبار

أفضل عيادة وطبيبة نساء في الكويت 2023

افضل،عيادة،دكتورة،طبيبة،نساء،وولادة ،الكويت
افضل،عيادة،دكتورة،طبيبة،نساء،وولادة ،الكويت


أفضل عيادة وطبيبة نساء في الكويت 2023

كيف تختار افضل دكتور امراض نساء في الكويت أولا يجب أن يكون لدى أفضل طبيب نساء وتوليد بالكويت سنوات من الخبرة في التخصص. بالإضافة إلى المهارة العالية فالطبيب الخبير يعرف ما يجب عليه فعله في أوقات الخطرة والأزمات ، وبسبب خطورة هذا المجال، فإننا اليوم من خلال موقع أفضل نرشح أفضل طبيب نسائي ودكتور توليد في الكويت حسب أشهر الأطباء وأكثرهم تقييماً من قبل نساء دولة الكويت مع أهم التفاصيل المتعلقة بكل منهم.

افضل طبيبة نساء وتوليد في الكويت

يعتبر تخصص أمراض النساء والتوليد من أهم التخصصات الحيوية. نقدم أدناه ترشيحًا لأفضل طبيب نساء وتوليد في الكويت ، مع الأخذ في الاعتبار أن الكويت تستقطب الأطباء من الكوادر الطبية الأكثر تأهيلاً في الشرق الأوسط:

أفضل دكتورة نساء بالكويت


1- الدكتورة : مروة محمد الصغير

هي استشاري أمراض النساء وولادة ، حاصلة على درجة الماجستير ، لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال امراض النساء والحمل والولادة  ، عمل لسنوات عديدة في دولة الكويت ، ويعتبر أفضل طبيبة نساء وتوليد في الكويت حسب تقييم عدد من العملاء.

اتصل بالدكتورة مروة على رقم : 24997000.

العنوان: مستشفى سدرة ، الرقعي ، الدائري الرابع ، الكويت.


2- الدكتورة فلورا أندريفا

الدكتورة فلورا هي إحدى الطبيبات اللواتي انتشرت شهرتهن دون الكثير من الدعاية. بسبب كفاءتها الطبية وقدرتها على احتواء ومساعدة المريض ، فيما يلي طرق للتواصل معها:

اتصل: 23910104.

العنوان: مستوصف الصباح الأهلي ، المنقف ، الكويت.


3- الدكتورة جيهان يسري

دكتورة جيهان اختصاصية نساء وتوليد في عيادة بدر السماء، تقوم بمتابعة الحمل وتركيب اللولب وإزالته وعمل السونار.. والكثير .


4- الدكتورة : ماجدة اليتامى

من أمهر الأطباء في مجال أمراض النساء والتوليد في الكويت ، وقد تم استضافتها عدة مرات في برامج تلفزيونية للتوعية ببعض السلوكيات والمشاكل التي تواجهها المرأة في الإنجاب ، وللتواصل:

اتصل: 25357511 أو 25343406.

العنوان: مركز دار البراء الطبي ، منطقة الجابرية ، الكويت.


5- الطبيبة : علياء البدر الفضلي

تعتبر الدكتورة عالية من أفضل الأطباء من الذكور والإناث في الكويت ، وهي أول طبيبة كويتية تحصل على الزمالة البريطانية في أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم عام 1989 م ، بالإضافة إلى كونها أول مستشارة في علوم الإنجاب وأمراض النساء. التلقيح الاصطناعي وللتواصل: الاتصال على: 22272000 أو 66277821.

العنوان: مستشفى عالية، المهبولة، قطعة (1)، شارع (10).


في نهاية الموضوع قدمنا لكم أفضل العيادات النسائية في الكويت ؛ لأن هذا التخصص حساس للغاية ؛ لأنها لا تتعلق بحياة شخص واحد ، بل بحياة الأم والجنين معًا ؛ لذلك يجب اختيار أفضل الأطباء للتعامل معهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-