أخر الاخبار

افضل عيادة ودكتور اسنان في الرياض 2023 مجرب

 أقدم لكم أفضل عيادة ومستوصف اسنان في شرق وشمال وغرب وجنوب الرياض 2023؟




افضل عيادات ومستوصفات الاسنان بالرياض


اذا كنت تبحث عن عيادة اسنان أنصحكم فيها ولهذا السبب سوف اسرد لكم قصتي في البحث عن عيادة اسنان رخيصة وتعمل على مدار 24 ساعة مفتوحة ، حيث كنت أبحث عن طبيب أسنان شاطر في الرياض وتكون لديه خبرة في علاج الأسنان وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان ويمكنه صنع ابتسامة هوليوود 2023 في شرق الرياض او جنوب الرياض او شمال وغرب الرياض والشيء المهم هو أن تكون  عيادة أسنان رخيصة وممتازة.

أفضل دكتور وعيادة اسنان في مدينة الرياض؟


سألت صديقًا يعيش في الرياض عن أفضل أطباء الأسنان ، وحتى عيادات أسنان الأطفال والكبار حتى لو في المدن المجاورة مثل رماح والخرج  القريبة القويعية وتكون قريبة مني حتى أتمكن من الذهاب إلى هناك.

وبعد ان تعرفة على افضل عيادات الاسنان بالرياض سوف اطرح لكم أفضل أطباء الأسنان في الرياض. 

حيث اغلب الاطباء والعيادات اكتسبت مهاراتهم وقدراتهم التشخيصية والعلاجية وثقة عملائهم. ولديهم أيضًا أحدث تقنيات العلاج وأكثرها دقة ولديهم تعامل ممتاز مع المريض.

افضل عيادة تقويم أسنان في الرياض


شهد مجال تقويم الاسنان تطورا كبيرا باستخدام الاجهزة الحديثة والادوات المتطورة ويتم تركيب تقويم الاسنان على الاسنان بمختلف المواد والاشكال لذلك حرصنا على تقديم قائمة بأفضل عيادات الاسنان في الرياض:

• مستوصف دار الزمرد لطب الأسنان

يقع المستوصف في شارع عبد الرحمن النار، النهضة، الرياض 13221، ويفتح أبوابه يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10:30 مساء.

ويصنف مستوصف دار الزمرد بأنه أفضل مستشفى أسنان بالرياض المتخصص في طب الأسنان فقط، وعمل التقويم، مع فريق من أفضل الأطباء الأكفاء والأجهزة الحديثة، ويوفر المستوصف قسم للأشعة، ويوجد طوارئ حتى الساعة 1 صباحا.

• عيادات بيت سما لطب وتقويم الأسنان

وعنوانه في شارع خالد ابن الوليد، الروضة، الرياض 13214، العيادات مفتوحة يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 9 مساء، عدا الجمعة مغلق.

وتعد أفضل مركز أسنان بالرياض، لتقديم خدمات علاجية على أعلى مستوى، ومتخصصة في العلاجات التجميلية من عمليات زراعة أسنان بالرياض، بأحدث التقنيات وتقويم الأسنان لكافة الأعمار.



افضل عيادة اسنان بشرق الرياض


• مركز نهج التقوى.

يقع المركز في شارع عبد الرحمن الغقي ، القدس ، الرياض 13214 ، والمركز مفتوح يوميًا من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً ، ويمكنك الاتصال +966920000224.

يتميز المركز بوجود أطباء ذوي خبرة وكفاءة واسعة ، ويصنف كأول عيادة أسنان في الرياض متخصصة في طب الأسنان بشرق الرياض.

هناك مجموعة واسعة من المعدات الحديثة والمتقدمة المتوفرة داخل المركز ، مع طاقم كبير من الأطباء المحترفين لتقديم أفضل الخدمات الطبية في علاج الأسنان. طب الأسنان التجميلي - قسم الأشعة - قسم جراحة الفم - وحدة أمراض اللثة.

• مجمع شرق الرياض لطب الأسنان

يقع في 6635 ابن راشد ، الملك فيصل ، الرياض 13215 ، والعيادة مفتوحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً ما عدا يومي السبت والجمعة مغلقين.

هو مستشفى أسنان في الرياض متخصص في علاج الأسنان فقط. لديها مجموعة من الأطباء المهرة بأحدث المعدات المتطورة. يمكنك الاتصال +966112390017.

أفضل مستوصف تركيب أسنان بالرياض


تتميز مدينة الرياض بتوفير الكثير من الأماكن المتخصصة لعلاج الأسنان، خاصة تراكيب الأسنان التي تحتاج إلى أطباء ذوي خبرة واسعة، وإمكانيات متطورة للحصول على أفضل النتائج.

• عيادة جي ان بي لطب الاسنان

سواء كنت ترغب في خلع أو حشو سن أو ضرس ، أو تريد تبييض أسنانك وتبدو أكثر جمالا ، والحصول على أفضل تقويم للأسنان ، أو حتى إذا كنت بحاجة إلى جراحة أسنان معقدة مثل زراعة الأسنان أو وضع التاج أو الجسر ، فإن GNP عيادة من افضل عيادات الاسنان شمال الرياض ستكون في خدمتكم. تأسس أول فرع للعيادة في جدة عام 1969 على يد الدكتور غسان نجيب فرعون ، مما يجعلها واحدة من أقدم عيادات الأسنان المتخصصة في المملكة. تعمل العيادات من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا كل يوم ما عدا الجمعة. يقع في: مجمع عيادات الدكتور غسان نجيب فرعون لطب الأسنان ، برج الميزان ، الطابق الأول ، شارع العليا ، حي العليا ، الرياض 12221 ، المملكة العربية السعودية.

• مركز مالين الاستشاري

وهو واحد من المستوصفات المتخصصة في كل ما تحتاجه الأسنان من تركيب وتقويم ، فيضم المركز نخبة من الاستشاريين السعوديين وأطباء متخصصين على مستوى عالي من الكفاءة، مع تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، والتي يجعلها من أفضل أماكن تركيب أسنان في الرياض.

المركز تم تأسيسه عام 2006 ويقدم خدمات تركيب الزيريكون، التقويم الشفاف ” الانفزلاين”، تبييض الأسنان، تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، ما يجعله واحد من عيادات الأسنان بالرياض المميزة.

عنوان المركز: طري الملك عبد الله، تقاطع التخصصي، بجوار الصرح للسفر والسياحة، ويمكن الاتصال وحجز موعد على رقم +966112055577.

• عيادات ساجال لطب الاسنان

تأسست عيادات سجال لطب الأسنان في عام 1995 ، وتضم اليوم فرعين مختلفين. تقدم العيادات خدمات طب الأسنان الأساسية بالإضافة إلى خدمات التجميل وجراحات الأسنان المتقدمة. عنوان العيادات: شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ، السليمانية ، الرياض.

• مجموعة العاجي لطب الاسنان بالرياض

تعد مجموعة عاجي لطب الاسنان من اشهر عيادات الاسنان بالمملكة العربية السعودية. تقدم العيادة كافة خدمات طب الأسنان بإشراف نخبة من أكفأ الأطباء وباستخدام أحدث الأجهزة الطبية.

من أهم الخدمات التي تقدمها العيادة ما يلي:
زرع الأسنان.
تبييض الأسنان.
تجميل الابتسامة.
تقويم الأسنان.
حشوات تجميلية.

• عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان

عيادات سمايل ديزاين لها فرع واحد في الرياض ، وتقدم جميع خدمات طب الأسنان الجراحية والتجميلية ، من قلع وحشوات الأسنان والأضراس والتنظيف والتبييض ، إلى خدمات التجميل مثل زراعة الأسنان والجسور والتيجان والتركيبات وتقويم الأسنان. تعمل العيادات من العاشرة صباحا كل يوم ماعدا السبت من الثانية عشر مساءا وحتى التاسعة مساءا طوال أيام الأسبوع ماعدا الخميس السادسة مساءا والسبت السابع مساءا وتغلق يوم الجمعة. . يقع المقر الرئيسي للعيادة في: شارع موسى بن نصير ، السدحان ، الرياض 12241.



افضل دكتورة اسنان في الرياض


الأسنان من الاجزاء الحساسة في الجسم، وبشكل خاص تحتاج الى عناية واهتمام وأطباء محترفين من أجل علاج كافة مشاكلها وتجنب آلامها الشديدة وبأفضل الطرق الحديثة والإمكانيات والأجهزة المتطورة، وهنا سوف نرشح لكم قائمة بــ افضل دكتورة اسنان بالرياض.

الدكتورة هيفاء آل راشد

متخصصة في طب وتجميل الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان، حيث تحتل الدكتورة هيفاء مكانة مميزة بين أشهر وأمهر أطباء الأسنان في مدينة الرياض، وعنوان العيادة : مدينة الرياض – حي الربيع – طريق الملك عبدالعزيز.
الدكتورة مها الحاج

متخصصة في طب وتجميل الأسنان في مجمع  ( Complex Clinic )،وهي افضل دكتورة اسنان لديها خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال طب الأسنان، وهي تقدم عدداً من الخدمات الطبية منها الحشوات التجميلية بأحدث أنواعها، زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، تقويم الأسنان، التركيبات السنية الثابتة والمتحركة، العنوان : مدينة الرياض – حيّ العليا – شارع الثلاثين، في قلب مدينة الرياض.

الدكتورة أميرة جمال

دكتورة اسنان متخصصة في تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، علاج اللثة، تركيبات أسنان وأسنان بالغين.

 العنوان : عيادات اوسكار الرياض ـ الازدهار ـــ طريق الإمام سعود بن بن عبد العزيز بن محمد.

دكتورة سلمى عبد السلام

وهي افضل دكتورة اسنان تعمل في مجمع عيادات الماسي في الرياض لديها بكالوريوس جراحة فم واسنان، متخصصة في تركيبات الاسنان بكافه انواعها، معالجات العصب، علاج امراض اللثة ، الخلع، تبييض وتجميل الاسنان، ( عدسات الاسنان ) ابتسامه هوليوود.
دكتورة الهنوف ابو عباه

دكتورة منى السلطان

استشارية وافضل دكتورة اسنان متخصص في طب الأسنان التجميلي تعمل عي عيادات شاين في الرياض، تقدم خدمات تجميل أسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، علاج اللثة، تركيبات أسنان المتنوعة.

دكتورة شروق الفواز

استشارية وافضل دكتورة اسنان بالرياض متخصصة في أسنان أطفال، ولديها زمالة الجراحين الملكية (انجلترا)- دبلومة متقدمة في أسنان الأطفال.
تقدم خدمات مختلفة مثل تجميل أسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، علاج اللثة، جراحة وجه وفكين.

دكتورة رنده فتاوي

دكتورة رند فتاوي افضل طبيبة متخصصة في أسنان مسنين  وتعمل في عيادات شاين، وتقدم خدمات اخرى مثل  زراعة أسنان، جراحة والوجه والفكين، أسنان بالغين، حشو وعلاج الجذور والأعصاب.

العنوان: عيادات شاين (الملك فهد) طريق الامام سعود بن عبدالعزيز.



افضل دكتور اسنان بالرياض شاطر


شهدت الرياض تطورا كبيراً في مجال طب الأسنان، من خلال العيادات والمراكز الطبية المجهزة بأحدث الأدوات والتجهيزات الطبية الحديثة، والأطباء أصحاب الكفاءة والمهارة في تخصص الأسنان ومعالجتها بأحدث الطرق الطبية، وينتشر العديد من الأطباء في العاصمة الرياض الذي يمكن التعرف على أفضل دكتور أسنان بالرياض من خلال الآتي:[1]

• الدكتور خالد لخباني
يعمل الدكتور خالد الخباني في عيادة المهيدب لطب الأسنان الفرع الرئيسي للمجموعة في الملقا، ويعتبر من أفضل أطباء الأسنان في الرياض، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب الخباني من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: محمد رشيد رضا، العزيزية، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة
رقم الهاتف: 112600000

• الدكتور عبد الرحمن الدنيفات
يختص دكتور عبدالرحمن الدنيفات أسنان متخصصة بعلاج وتجميل الأسنان، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب الدنيفات من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: النسار، اليرموك، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة
رقم الهاتف: 558350910

• الدكتور محمد الرافعي
يعمل الدكتور محمد الرافعي في مجمع الدكتور محمد الرافعي الاستشاري لطب الأسنان كاستشاري استعاضة سنية وتركيبات، ويعد من أفضل أطباء الأسنان في الرياض في اختصاصه، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب محمد الرافعي من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أبي بكر الصديق، النرجس، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 20 دقيقة
رقم الهاتف: 548066121

• الدكتورة آلاء الزين
تختص الطبيبة آلاء زين في  تجميل الأسنان للكبار، وتعتبر من أفضل أطباء تجميل الأسنان في السعودية، وتعمل الطبيبة في مركز مزدانة الطبي، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيبة آلاء الزين من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 20 دقيقة
رقم الهاتف: 920012408

• الدكتور فهد الطاسان
يعتبر الدكتور فهد الطاسان أفضل طبيب استشاري في تجميل الأسنان  وتركيبات سنية، ويعمل الطبيب في مركز دنت الطبي، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب فهد الطاسان من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 30 دقيقة
رقم الهاتف: 8001216000

• الدكتورة هديل مزيد
تعمل دكتورة هديل مزيد في مجمع الدكتور محمد الرافعي الاستشاري لطب الأسنان، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيبة هديل مزيد من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أبي بكر الصديق، النرجس، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 20 دقيقة
رقم الهاتف: 548066121

• الدكتورة تسنيم الخزيم
تعتبر الدكتورة تسنيم الخزيم من أفضل الأطباء المتخصصين في أشعة الأسنان، تركيبات أسنان، علاج اللثة وأسنان أطفال، وتعمل الطبيبة في مركز أوكسي هيلث، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيبة تسنيم الخزيم من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أبي بكر الصديق، النرجس، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 20 دقيقة
رقم الهاتف: 920011696.

• الدكتور صالح العنزي
يعد دكتور صالح العنزي من أفضل أطباء الأسنان في الرياض، ويختص الطبيب العنزي في تقويم أسنان كأخصائي تقويم الأسنان، ويحصل الدكتور على درجة الأستاذ في كلية طب الأسنان وهو خريج جامعة برغوني من فرنسا، ويعمل الطبيب على علاج حالات التقويم الشفاف  والتقويم المعدني والتقويم المتحرك وأجهزة علاج الأطفال لتحسين الحالات التقويمية أو التدخل قبل علاج بالإضافة إلى التقويم عند الأطفال كتقديم الفك العلوي أو تقديم الفك السفلي في وقت مبكر، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب صالح العنزي من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: سلمان الفارسي، النهضة، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 25 دقيقة
رقم الهاتف: 114222213

• الدكتورة بندر المشاري
حصل الطبيب بندر المشاري على البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة الملك سعود بمرتبة شرف، ويمتلك الطبيب خبرة اكلينيكة في تجميل وعلاج الأسنان بالحشوات والتركيبات والعدسات وبالتبييض التجميلي بالإضافة إلى علاج جذور وأعصاب الأسنان، ويختص الطبيب في أسنان البالغين، وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتركيبات أسنان وأسنان المسنين وتجميل الأسنان، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب بندر المشاري من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أنس ابن مالك، حي الياسمين، طريق الملك عبد العزيز تقاطع، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 11 دقيقة
رقم الهاتف: 508014144

• الدكتور وليد عسيري
يعد دكتور وليد عسيري من أفضل أطباء تركيبات وزراعة الأسنان، وحصل الدكتور على البورد الكندي، جامعة ماركيت، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب وليد عسيري من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أبي بكر الصديق الفرعي، المرسلات، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 10 – 15 دقيقة
رقم الهاتف: 538888660

• الدكتور ياسر الزهراني
يعتبر الدكتور ياسر الزهراني طبيب أسنان متخصص في زراعة أسنان وتركيبات أسنان واشعة الأسنان خريج الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن للعملاء التواصل مع المركز وحجز موعد لدى الطبيب ياسر الزهراني من خلال قنوات التواصل الآتية:

العنوان: طريق أنس ابن مالك، حي الياسمين، طريق الملك عبد العزيز تقاطع، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15- 30 دقيقة
رقم الهاتف: 508014144.

افضل دكتور اسنان للاطفال بالرياض

تمتلك الرياض مجموعة من أطباء الأسنان للأطفال، الذين يقدمون العناية الفائقة بأسنان الأطفال باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات الطبية، ويمكن التعرف على أفضل دكتور أسنان للأطفال بالرياض من خلال الآتي: 

الدكتور فيصل ماجد
يعتبر الدكتور فيصل ماجد من أفضل أطباء الأسنان للأطفال بالرياض، ويختص الدكتور في أسنان البالغين، أسنان أطفال وأشعة الأسنان، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: شارع عبد الرحمن الغافقي، القدس، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15- 30 دقيقة
رقم الهاتف: 920005748
سعر الكشفية : 75 ريال سعودي.

• الدكتورة أريج عبد الحميد
تعد الدكتورة أريج عبد الحميد من قائمة أفضل أطباء أسنان الأطفال في الرياض، وتختص الطبيبة في أسنان الأطفال وتجميل الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وعلاج أسنان البالغين وعلاج أمراض اللثة وتركيبات الأسنان وأشعة الأسنان، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: حي العوالي، علي بن شيبان، ظهرت نمار، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 40 دقيقة
رقم الهاتف: 550909684
سعر الكشفية: 30 ريالاً سعودياً.

• الدكتور بسام الحوراني
يختص دكتور بسام الحوراني في أسنان الأطفال وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وعلاج اللثة وتركيبات الأسنان وأسنان البالغين، ويمتلك الطبيب خبره أكثر من 20 سنة في مجال علاج مشكال الأسنان، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: حي العوالي، علي بن شيبان، ظهرة نمار، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 – 30 دقيقة.
رقم الهاتف: 550909684.
سعر الكشفية: 30 ريالاً سعودياً.

• الدكتورة انتصار فرحان
تعمل الدكتورة انتصار فرحان في معالجة أسنان الأطفال، وتعد من أفضل أطباء أسنان الأطفال بالرياض وتقويم الأسنان للأطفال والبالغين، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12834، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 دقيقة
رقم الهاتف: 920003114
سعر الكشفية: 50 ريالاً سعودياً.

 الدكتور أحمد جمعة
حصل دكتور أحمد جمعة على عضوية الأكاديمية البريطانية لتجميل وزراعة الأسنان ومعالجة أسنان الأطفال بخبرة واسعة في علاج جذور الأسنان ومشاكل المفصل الصدغي للفم، ويختص الطبيب في أسنان الأطفال وعلاج اللثة وأشعة الأسنان وأسنان البالغين وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتركيبات الأسنان وتجميل الأسنان، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: حي الروابي، العدل، عبد الله بن عباس، الرياض المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 15 دقيقة
رقم الهاتف: 500384727
سعر الكشفية: 40 ريالاً سعودياً.

• الدكتورة خديجة احمد
تعتبر الدكتورة خديجة أحمد من أفضل أطباء الأسنان للأطفال في الرياض، وتختص في أشعة الأسنان وتركيبات الأسنان وعلاج اللثة وتجميل الأسنان للكبار والصغار والمسنين، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيب وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: الأمير بندر بن عبدالعزيز، الخليج، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: 12 دقيقة
رقم الهاتف: 503728077
سعر الكشفية: 30 ريالاً سعودياً.

• الدكتورة دينا أبو القاسم
تختص دكتورة دينا أبو القاسم في علاج اسنان الاطفال و تركيبات الاسنان وتجميل الأسنان وحشو علاج الجذور والاعصاب و علاج اللثة، وحصلت الطبيبة على شهادة طب وجراحة الفم والاسنان، ويتاح للعملاء التواصل مع الطبيبة في عيادات بيلا وحجز موعد عن طريق إحدى القنوات المخصصة للتواصل الآتية:

العنوان: عائشة بنت أبي بكر، السويدي، الرياض، المملكة العربية السعودية
وقت الانتظار: +20 دقيقة
رقم الهاتف: 114250858
سعر الكشفية: 50 ريالاً سعودياً.

الى هنا انتهينا من موضوع افضل عيادة ودكتور اسنان في الرياض، اتمنى لكم الشفاء العاجل والصحة والعافية والسلامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-