أخر الاخبار

تعرف على أفضل دكتور أطفال في الكويت 2023 - أشهر أطباء الأطفال بالكويت

نقدم لكم أفضل طبيب أطفال في الكويت ، وأفضل دكتور أطفال في الكويت ، وأفضل استشاري أطفال في الجهراء ، وأفضل أطباء أطفال في عيادة السلام ، وأفضل طبيب أطفال بمستشفى دار الشفاء ، حيث كثرة المواطنين. دولة الكويت يسألون عن أفضل طبيب أطفال في الكويت حتى لا بد من معرفة الطبيب والخبرة التي فوقها قبل السياق للطبيب ، وللحصول على فكرة أكثر ، اتبع المقالة معنا.

أفضل دكتور أطفال في الكويت - أشهر أطباء الأطفال بالكويت


تعرف على أفضل دكتور أطفال في الكويت 2023 - أشهر أطباء الأطفال بالكويت
دكتور أطفال في الكويت أطباء الأطفال بالكويت


أفضل دكتور أطفال بالكويت 2023

من هو أفضل طبيب أطفال في الكويت، حيث أن دولة الكويت لديه أمهر الأطباء في العديد من التخصصات الذين يؤتمن عليهم التفاني في العمل وخبرة كبيرة ، ولكن للأسف هناك أطباء ليس لديهم سمعة جيدة ، لذا لمعرفة أفضل طبيب أطفال في الكويت ، تابع قراءة هذه الفقرة.


الدكتورة حنان محمد فتحي 

هي متخصصة في طب الأطفال حصلت على درجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة القاهرة وهي من أفضل الأطباء في الكويت بفضل خبرتها الكبيرة في مجال طب الأطفال لمدة 19 عامًا. تقوم الدكتورة بعلاج العديد من الأمراض المستعصية كما تقدم النصائح للأمهات الحوامل بالإضافة إلى أنها أخصائية تغذية للأطفال. عنوان عيادة الدكتور ، مستشفى السيف ، السالمية ، حولي.


الدكتورة شذى القطان 

تعتبر الدكتورة شذى القطان المتخصصة في طب الأطفال من أشهر الأطباء وأكثرهم مهارة في الكويت. تتمتع بسمعة طيبة في الطريقة التي تتعامل بها مع المرضى وأيضًا بالسرعة في تشخيص أمراض الأطفال. حصلت الدكتورة شذى القطان على درجة البكالوريوس في الطب العام والجراحة وهي عضو في الكلية الملكية لطب الأطفال والطب في لندن. عنوان الطبيب: المركز الطبي: مستشفى السيف للاتصال وحجز موعد مع الدكتور: +9651881122.


الدكتور محمد رشدي 

هي متخصص في طب الأطفال. حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الأزهر في مصر في الطب والجراحة. كما أنه حاصل على درجة الماجستير في طب الأطفال وحديثي الولادة من جامعة الأزهر. يتمتع الطبيب بخبرة أكثر من 20 عامًا في طب الأطفال ، ويحظى الدكتور بتقدير جيد بين أفضل أطباء الأطفال. عنوان الطبيب: مستشفى السيف.

أفضل دكتور صدر للأطفال في الكويت 

الأستاذ الدكتور ناصر بهبهاني 

FRCP، MBBCh أمراض الرئة 4 التقييمات عن الدكتور ناصر بهبهاني استشاري أمراض الصدر والجهاز التنفسي. للدكتور بهبهاني أكثر من أربعين بحثًا أصليًا منشورًا في مجلات ومجلات طبية معتمدة ومفهرسة وأكثر من ثمانية مقالات مراجعة وفصول كتب. يعمل الدكتور ناصر بهبهاني الآن أستاذاً في كلية الطب بجامعة الكويت.

الدكتور: بندر المطيري 

لدية عيادة في الجهراء تسمى عيادة بندر المطيري للأطفال رقم هاتف 0096524569119.


الدكتور: أحمد يوسف القاضي 

وهو أستاذ واستشاري أمراض الرئة والحساسية متخصص في الصدر والجهاز التنفسي لدى الأطفال والحساسية والمناعة لدى البالغين ، حساسية ومناعة الأطفال وحساسية الجهاز التنفسي 6 أكتوبر: ميدان فودافون - امتداد المحور المركزي.

 

الدكتور : محمد صلاح 

هو استشاري أمراض الرئة متخصص في الحساسية التنفسية وحساسية الأطفال والمناعة وحساسية ومناعة البالغين والطب الباطني العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-