أخر الاخبار

أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الفخمة 2023

أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر المطاعم بالرياض فخمة 2023
أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر المطاعم بالرياض فخمة 2023

افضل المطاعم العالمية في الرياض 2023

أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر المطاعم بالرياض فخمة 2023 لا تفوتكم؟ أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الجديدة للعائلات 2023.
  • مطعم سبازيو
  • لوزين. مطعم
  • مطعم ذا جلوب
  • مطعم ميراج
  • مطعم القرية النجدية.

مطعم القرية النجدية
من أفضل المطاعم في الرياض للعرسان الجدد وللحفلات وذكريات والمناسبات والتخرج والتفوق والتي تقدم وجبات تقليدية للعائلات هو مطعم القرية النجدية الذي يشتهر بديكوره الشبيه بالمتاحف ، وهو أيضًا عامل جذب خاص للسياح. : بالإضافة إلى لحم الضأن الحار ، يوجد أيضًا مطعم سارابيا سعودي. كما تشتهر بكونها واسعة بما يكفي لاستيعاب العديد من الضيوف ، وخاصة العائلات.

الموقع: مبنى المملكة ، طريق العروبة ، الطابق 77 ، الرياض 11576 ، المملكة العربية السعودية.

مطعم ميراج
من أشهر المطاعم الصينية في الرياض مطعم ميراج ، لذلك إذا كنت من محبي الأكل الصيني وترغب في تجربة بعض الأكلات الصينية اللذيذة مع بعض الإضافات التايوانية ، فننصحك بالذهاب حيث يقدم قائمة تضم العديد من الخيارات الصينية منها السوشي بالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة والمطعم يتميز بتصميم داخلي جميل بالإضافة إلى حوض أسماك ضخم به أسماك ملونة تضفي مظهرًا جماليًا رائعًا على المطعم بالإضافة إلى المنطقة المضيئة في وسط المطعم.

أفضل مطاعم الرياض 2023

هل تريد التعرف على افضل مطاعم في الرياض؟ لدينا إجابة على هذا السؤال بكل التفاصيل الممكنة، أذا كنت في حيرة من أمرك في كل مرة تريد تناول العشاء في أحد مطاعم الرياض، نحن نعرف بالضبط كيف تشعر. اختيار مطعم لتناول الطعام والتعرف على أشهر المطاعم في الرياض وهذا ليس قرارًا سهلاً على الإطلاق ، خاصة في مدينة مليئة بالمطاعم والمقاهي الرائعة ، والعديد من الوجهات الجديدة المثيرة.

أنت بالفعل في كل مرة تريد أن تتناول وجبة عشاء أو غداء أو فطور يكون مميزة ولذيذة، ومن واجبنا مساعدتك في اختيار أفضل مطعم بالرياض والذي يناسب ذوقك ومزاجك. باختصار، نريدك أن تجرب أفضل المطاعم الجديدة في مدينة الرياض.

أفضل وأشهر المطاعم بالرياض


أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الفخمة 2023
أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الفخمة 2023


مطعم شرمب كونتري: Shrimp Nation

من الاسم يمكنك أن تعرف بوضوح أن هذا المطعم متخصص في المأكولات البحرية والأسماك، اما عن عنوان المطعم فهو يقع في شارع التخصصي حي النخيل بالرياض، أفضل ما يقدمه المطعم هو كيس من الروبيان مع صلصة خاصة ، سرطان البحر رائع أيضًا.

-المطعم مكون من طابقين ، ديكور المطعم رائع ، ويوجد غرفة عائلية منفصلة، فريق عمل الاستقبال لطيف للغاية وودود ومتعاون دائمًا، يعتقد بعض الناس أن الجانب السلبي هو أنها أغلى قليلاً من مطاعم المأكولات البحرية المحيطة ودائمًا ما تكون مزدحمة في عطلات نهاية الأسبوع.: ساعات العمل الأسبوعية من الساعة 12 ظهراً حتى 1 ظهراً.

مطعم بيت الفخار بالرياض

مطعم Porter House Restaurant ، أحد المطاعم الشهيرة في الرياض ، يكرس نفسه لتقديم تجربة رائعة في جو لطيف وحميمي ويقدم خدمات مماثلة. قائمة طعام غنية ومتنوعة تناسب جميع الأذواق ويتميز المطعم بجو رومانسي للأزواج يمنع الأطفال بعد السادسة مما يخلق جوًا أكثر راحة وهدوءً.

مطعم ذا غلوب جلوبال الرياض

أحد أهم المطاعم وأكثرها تميزًا في الرياض ، بإطلالات بانوراما على مدينة الرياض ، يستخدم قبة ذهبية مذهلة من 3 طوابق فوق برج الفيصلية ، بارتفاع 270 مترًا تقريبًا. أفضل الطهاة العالميين ، لذلك إذا كنت ترغب في قضاء وقت رومانسي مثالي ، فإن مطعم The Globe هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

مطعم أزور في الرياض

مطعم أزور بالرياض من أفضل المطاعم الرومانسية بالرياض، يقدم هذا المطعم أطباقًا مع مزيج من الأذواق العصرية والوصفات العائلية الإسبانية الأصيلة في جو موسيقي هادئ ، مستفيدًا من موقعه في فندق حياة ريجنسي ، أحد أشهر الفنادق العالمية ، في شارع العليا. العاصمة الرياض.

مطعم Le Macho Le Macho

مطعم Le Macho الفرنسي بالرياض، يعد مطعم لو ماشو الموجود في الرياض من أكثر المطاعم رومانسية ، بمجرد أن تطأ قدمك ، الطبيعة الترحيبية لديهم طبق الشواية الفحم ، ومكونات الطهي المحمصة في المطبخ ، تأخذ المنطقة المحيطة أجواء داخل جو هادي ومميز.

مطعم سبازيو بالرياض

يقع مطعم سبازيو في الطابق 77 من برج المملكة بإطلالة فريدة للغاية على مدينة الرياض ، وهو وجهة للأزواج الذين يرغبون في قضاء وقت رومانسي خاص ، إلى جانب الاستمتاع بمذاق الأطباق العالمية التي أعدها طهاة محترفون وأرضي بشكل مثالي يتم تقديمها بأسلوب معاصر فريد يجعل أطباقهم تشبه اللوحات.

أفضل مطعم لبناني في الرياض

يمزج المطبخ اللبناني ، الذي يفضله العديد من سكان العاصمة السعودية الرياض تجد لديهم النكهات العربية والغربية الأصيلة لخلق قائمة طعام متنوعة ذات أذواق فريدة وروائح لذيذة.

لا يكاد يوجد حي في الرياض لا يوجد به مطعم يقوم بإعداد وجبات الطعام على الطريقة اللبنانية ، وهذه قائمة بأفضل المطاعم اللبنانية في الرياض.

مطاعم عوائل في الرياض 2022

أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الفخمة 2023
أفضل مطاعم الرياض مجربة ولذيذة ، أشهر Riyadh . Restaurants الفخمة 2023

مطعم سان كارلو سيشيتي: San Carlo Cicchetti بالرياض

يقدم المطعم أشهى المأكولات الإيطالية مثل المعكرونة واللحوم المطبوخة على طريقة أهل مدينة البندقية الإيطالية.

حيث يقع المطعم في شارع الأمير مساعد بن جلوي بحي السليمانية، أهم ميزة في قائمة هذا المطعم هي البيتزا الإيطالية وكذلك المعكرونة.

يفضل الحجز مسبقًا قبل الذهاب للمطعم حيث إنه مزدحم جدًا.

تبدأ ساعات العمل من الواحدة بعد الظهر حتى الواحدة في منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع ، ما عدا يومي الخميس والجمعة ، وتبقى حتى الساعة الثانية منتصف الليل.

لانتريكوت باريس كافيه بالرياض

يعد مطعم Entrocote Restaurant Café de Paris من أفخم وأجمل المطاعم الرومانسية في المملكة العربية السعودية.

مطاعم شبرياني

من أجمل المطاعم الرومانسية في الرياض ، مطعم شبرياني مليء بالشموع والورد الأحمر احتفالاً بذكرى زواجك. إنه مطعم هادئ يقدم الأطباق الإيطالية مع لمسة متوسطية.

مطعم ابيتيت كيتشن Appetit Kitchen

يقدم مطعم Appetite Kitchen ، أحد أفضل المطاعم العالمية في المملكة العربية السعودية ، وقتًا هادئًا ورومانسيًا مع زوجك تحت الشموع الخافتة والموسيقى الهادئة الأنيقة والإضاءة الرومانسية. يقدم هذا المطعم أشهى أنواع الأطعمة. حلويات وأطباق عالمية.

أفضل المطاعم اللبنانية بالرياض 1444

مطاعم وافي للمأكولات في الرياض
يقوم مطعم Wafer Gourmet بإعداد مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات اللبنانية للعملاء. الإفطار من أكثر الوجبات تنوعًا في المطعم ويشمل حمص مسبحة ، حمص بليلة ، حمص ، فتة صنوبر ، مدخن وأكثر. بيض وأطباق بالجبن واللبنة.

يقدم مطعم برج الحمام المأكولات اللبنانية

يعتبر مطعم برج الحمام من أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض. تشمل قائمة الطعام التي يقدمها المطعم مجموعة من الأطباق المحضرة على الطريقة اللبنانية مثل داود باشا مع الأرز والكفتة المشوية ، بالإضافة إلى قائمة طويلة من المشاوي والمقبلات والسلطات والمشروبات الساخنة والباردة.

مطعم ورد للمأكولات اللبنانية

تحظى الأطباق في مطعم ورد بشعبية كبيرة بين سكان العاصمة السعودية الرياض ، حيث يعد من أفضل المطاعم في المدينة لإعداد المأكولات اللبنانية. تعتبر قائمة السلطة الواسعة من اختصاص هذا المطعم ، وخاصة التبولة واللحوم الدهنية. المقبلات والأطباق الجانبية.

مطعم بيروت نايت في الرياض

مطعم ليالي بيروت من أفضل المطاعم اللبنانية بالرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، حاصل على أعلى تقييمات العملاء.

يقدم المطعم الأطباق اللبنانية التقليدية مثل محشي ورق العنب والحمص واللحوم الدهنية والسلطات واللحوم المشوية والمقبلات الباردة.

العنوان على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز ، السليمانية ، الرياض.
هاتف: 00966114667744.

أوقات عمل مطعم بيروت الليلي
يرحب مطعم بيروت نايت بالزبائن يوميًا من 3:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا ، ما عدا أيام الجمعة عندما يفتح المطعم في الساعة 12:00 صباحًا.

مطعم نايا اللبناني

يحظى مطعم نايا بتصنيف عالٍ من قبل العملاء كواحد من اشهر المطاعم اللبنانية في الرياض ، ويتردد عليه سكان المدينة للحصول على بعض أشهى أطباق الحلويات اللبنانية التي يعدها المطعم ، وخاصة الكريمة اللبنانية وأطباق الفاكهة والحلويات والعثمانيين.

مطعم فرن لبناني

يعتبر مطعم فرن لبنان من أفضل متاجر الحلويات اللبنانية المتخصصة في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية. تشمل الأطباق المعدة في المطعم البيتزا ، والصفيحة ، والفطائر ، والكبة ، والسمبوسه ، والمناقيش ، وأطباق البيض ، والسلطات ، والحلويات ، والمشروبات.

مطعم كرم بيروت للمأكولات اللبنانية

يحظى مطعم كرم بيروت بشعبية كبيرة بين سكان العاصمة السعودية الرياض وهو من أفضل المطاعم في لبنان. تشمل قائمة المطعم حمص ، حمص ، بروتي ، متبل ، سلطة باذنجان ، تبولة ، فتوش ، معجنات ، كبة ، شوربات ومأكولات بحرية.

مطعم الريف اللبناني بالرياض

حصل مطعم الريف اللبناني على تصنيف عالٍ من قبل سكان العاصمة السعودية كأحد أفضل المطاعم اللبنانية في المدينة. يقدم المطعم للعملاء مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية بما في ذلك مجبوس الدجاج ، مجبوس اللحم ، برياني الدجاج ، برياني اللحم.

أفضل مطعم للعوايل بالرياض

حسب التقييمات التي حصل عليها هذا المطعم ، حيث توجد أماكن اجتماعات خاصة ومغلقة وخيارات متنوعة لتناول الطعام.

أفضل مطاعم عوائل في الرياض

نظرًا لأن مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية ، فبالإضافة إلى كونها الجزء الأكثر كثافة سكانية في المملكة العربية السعودية ، ستجدها مقصدًا رئيسيًا لكثير من السياح ، لذلك فهي تضم عددًا كبيرًا من اشهر المطاعم في السعودية. جميع الماركات العالمية ولكن ايضا مجموعة من اشهر المطاعم العائلية يبحث عنها كثير من الناس سنجدها في السطور التالية

مطعم ميراكي في الرياض

إنه مطعم يحتوي على أشهى المأكولات اليابانية ، وأبرز ما في المطعم هو التصميم الداخلي الياباني الذي يجعلنا نشعر وكأننا في الغرفة. بلد اليابان ، يوجد في هذا المكان شجرة زيتون كبيرة مبطنة بالخضرة.

العنوان الجناح الشمالي ، الطابق الأول ، طريق الملك فهد ، فندق العليا الفيصلية ، الرياض 12212 ، المملكة العربية السعودية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-