أخر الاخبار

أفضل طبيب عظام في الكويت 2023 ، أشهر مستشفيات العظام بالكويت

أفضل طبيب عظام في الكويت 2023 ، أشهر مستشفيات العظام بالكويت
افضل دكتور عظام في الكويت

أفضل طبيب عظام في الكويت 2023 ، أشهر مستشفيات العظام بالكويت


نقدم لكم اليوم أفضل مستشفى لجراحة العظام في الكويت ، وأفضل طبيب عظام في مستشفى السلام ، وأفضل طبيب لعلاج الأوتار في الكويت ، وأفضل دكتور العمود الفقري في الكويت ، وأفضل طبيب جراحة العظام في الجهراء ، وهذه القائمة تظم أفضل طبيب تخصص العظام في الكويت. مستشفى المواساة ، ولكل من يبحث عن معلومات عن أفضل مستشفيات جراحة العظام في الكويت ، يسعدنا أن نقدم لك أفضل الأطباء الذين يحتاجهم الكثير من الناس تابع الموضوع كاملا.

أفضل دكتور عظام بالكويت 2023


الدكتور : جاسم الفيلكاوي

يعمل في مستشفى السلام الدولي في مبنى المسيلة. يتمتع هذا الطبيب بخبرة 23 عامًا. حاصل على عدة مؤهلات علمية منها: دكتور جراحة العظام. هذا الطبيب من كندا متخصص في جراحة العظام وعلاج الكسور وكسور الحوض وإصابات الملاعب وتمزق الأربطة. هشاشة العظام في الركبة ومرض القدم السكرية وعلاج أمراض القدم والزمالات المهنية. رقم الهاتف هو 0096522232824 رقم الهاتف هو 9651808088.

الدكتور: حذيفة بن نخي

حصل على زمالة المجلس الكندي لجراحة العظام من الكلية الكندية.

الدكتور : عبدالعزيز سعود المطير 

استشاري جراحة العظام والعمود الفقري يعمل بمستشفى السلام الدولي ، مبنى المسيلة ، هاتف: 22232385. لديه 14 عاما من الخبرة. حصل على العديد من المؤهلات بما في ذلك البورد الكندي لجراحة العظام والزمالة الكندية في جراحة العمود الفقري وزميل الكلية الملكية للجراحين في كندا ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعلاج جميع الأمراض المتعلقة بالعظام والمفاصل والرقبة والظهر وأقراص اصطناعية الأقراص أو الكسور أو العدوى أو الانحناء أو الالتواء عن طريق التنظير أو الفحص المجهري.

أفضل دكتور عظام


الدكتور : أحمد رجب 

أخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بمستشفيات القوات المسلحة ومستشفى السلام الدولي والمستشفى الجوي التخصصي ومركز الجاما نايف بمستشفى معهد ناصر. جراحة المخ والأعصاب

الدكتور : خالد الحسن 

استشاري أمراض الأعصاب والسكتة الدماغية في مستشفى السلام الدولي. رقم الهاتف: 1830003 البريد الإلكتروني: http://www.sih-kw.com.

افضل دكتور علاج الاوتار في الكويت


تتنوع مشاكل العظام ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل أطباء الأوتار في الكويت ، الأمر الذي سيمنحك مستوى عالٍ من الخبرة ، وسنقوم بتسليمك أسماء أفضل الأطباء في المجال ، وهم:

الدكتور : علي المكيمي

يعمل الطبيب في مستشفى المواساة الجديد في شارع يوسف بن حمود في السالمية الكويت. 

هاتف 1826666 لعلاج اضطرابات العظام والكسور والمفاصل والإصابات الرياضية. تثبيت الأربطة الصليبية للركبة والعلاج الجراحي للإصابات التي تؤدي إلى إصابات الركبة جراحة المناظير.

الدكتور : حبيب عازار

يعمل في مستشفى دار الشفاء في الكويت متخصص في جراحة العظام والمفاصل. هاتف: 009651802555. لديه العديد من الخبرات والشهادات بما في ذلك: استشاري جراحة العظام وجراحة الحوادث ، دكتوراه في جراحة العظام ، وحصل على الدكتوراه البريطانية.

الدكتور أحمد الرويح 


هذا الطبيب جراح عظام حاصل على شهادة البورد السويدي في تخصصه. عندما كان هذا الطبيب في السويد ، تمكن من اكتشاف أحد الأمراض المهمة المتعلقة بالركبة ، وهو مرض نقص تروية الدم ، وقام بتدوين بحثه المشهور عالميًا والذي تمكن من خلاله من تأكيد نظريته حول هذا المرض المهم.

أفضل دكتور عمود فقري في الكويت


يوجد العديد من الأطباء المتميزين في تخصص العمود الفقري في الكويت ، ونسعى جاهدين لوضع أسماء أفضل طبيب العمود الفقري في الكويت وهم: 

الدكتور: عبد الرزاق العبيد


يعالج امراض العظام والتشوهات التي تحدث في العمود الفقري هذا الطبيب متخصص أيضا في أنظمة الملاحة وجراحة العمود الفقري. 

يعمل بمستشفى السلام الدولي بمبنى المسيلة رقم جوال 0096522232724 والموقع الالكتروني www.orthodoc.aaos.org/alobai.

أفضل طبيب عظام في الجهراء


تستطيع معرفة أشهر أطباء العظام في الجهراء وأكثرهم تأهيلا.

 شاهد أيضًا: افضل دكتور باطنية في الكويت 

الدكتور: الهندي سيشاندرا نات


أخصائي جراحة العظام والعمود الفقري ، يعمل في مركز إليكسير للتخصصات الطبية الدقيقة. العنوان: الجهراء. مركز 

الدكتور: فهد مليح العنزي 

الاكسير للتخصصات الطبية الدقيقة العنوان: الجهراء. للحجز والاستعلام 50721507، 24551555.

وفي نهاية الموضوع اتمنى الشفاء العاجل للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-