أخر الاخبار

أشهر الأسواق الشعبية في دبي 2023 ، أسواق رخيصة بدبي

الأسواق الشعبية في دبي 2023 أسواق رخيصة بدبي


تمتلك إمارة دبي العديد من المولات والمراكز التجارية العالمية ، وكذلك الأسواق الشعبية التي تعكس تراث هذه المدينة وتوفر تجربة مهمة للمقيمين والسياح على مستوى عالي. وتتميز هذه الأسواق بمختلف منتجاتها وبضائعها ، بدءًا من الذهب والمجوهرات إلى الأقمشة والأدوات المصنوعة بأيدي محترفة ، فضلاً عن البخور والعطور المصنوعة يدويًا والتوابل والسجاد وغير ذلك الكثير.

أشهر الأسواق الشعبية في دبي 2023 ، أسواق رخيصة بدبي Dubai popular markets
أسواق دبي 

أفضل الأسواق في دبي 2023


وفي هذا المقال سنقوم بسرد لك أهم الأسواق الشعبية في دبي والتي تعتبر الوجهة الأكثر أهمية لكثير من السائحين القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

أشهر الأسواق الشعبية في دبي


أفضل الأسواق الشعبية في دبي ومعلوماتها :

الأسواق الشعبية في دبي 2023 ، أسواق رخيصة بدبي Dubai popular markets
أسواق شعبية في دبي

سوق نايف الشعبي

هدايا متنوعة تقليدية -  Dubai popular markets

يضم سوق نايف أكثر عن 100 محل تطرح منتجات متنوعة للزوار والسياح، يعد سوق نايف دبي من أهم وأقدم الأسواق الشعبية في الامارات، إذ يضم أكثر من 100 محل بيع بالتجزئة تطرح منتجات متنوعة للزوار والسياح، مثل الأحذية، والعباءات التراثية والعصرية، والجلابيات، والملابس الجاهزة، والأقمشة، والحقائب، والبضائع الجلدية، والإلكترونيات، والهدايا التذكارية ومختلف المستلزمات بأقل الأسعار وبجودة عالية، فهو يُصنف من أبرز أسواق الجملة الأقل سعراً في دبي. الجدير بالذكر أن سوق نايف كان سوقاً للإبل في السابق، حتى أصبح فيما بعد رمزاً شعبياً يتردد إليه الكثير.

الموقع: قرب مركز شرطة نايف، شارع نايف، ديرة
أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
التواصل: 900 800 .

سوق التوابل

يعتبر من قائمة الأسواق الشعبية في دبي هو سوق التوابل، أو كما يُطلق عليه سوق البهارات الذي يحتضن كافة أنواع التوابل العربية والهندية والأعشاب، عدا عن أنواع التمور، والفاكهة المجففة، والمكسرات، والشاي بأنواعه، وتبغ الشيشة، والزيوت، والبخور المستوردة من مختلف دول الشرق الأوسط.

الموقع: الراس، ديرة

أوقات العمل: 07:30 صباحاً – 05:00 مساءً (الاثنين – السبت)
رقم التواصل: 5555 221 04 | 3627 222 050.

سوق الكرامة

التالي في قائمة أبرز أسواق شعبية في دبي هو مركز تسوق ذو شهرة واسعة لدى كل من السياح والمقيمين على حدٍ سواء، ويدعى سوق الكرامة الذي يقدم منتجات بأسعار تنافسية للغاية في متاجر الأزياء والملابس، والتحف التذكارية، الإكسسوار، والأدوات الرياضية، وحقائب اليد، وألعاب الأطفال، والأثاث المنزلي، ناهيك عن أنه من أبرز أسواق الكرامة في دبي.


الموقع: الكرامة
أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)
رقم التواصل: 6004 980 052 .

سوق التنين

يُعد سوق التنين دبي من أهم أسواق دبي الشعبية الشهيرة، وهو مركز يوفر المنتجات الصينية على مستوى عالمي بأسعار في متناول اليد لتلبي جميع متطلبات وأذواق الزوار، وسمي بهذا الاسم نسبةً إلى تصميم بنائه على شكل التنين. هذا ويتيح السوق للزوار شراء مختلف المنتجات بالجملة أو التجزئة، مثل الملابس، الإكسسوار، والأحذية، والإلكترونيات، والحقائب النسائية، بالإضافة إلى المعدات الطبية، وديكورات المنازل، والأعمال الخشبية وغيرها الكثير. 

إن كنت ترغب بالسكن بالقرب من سوق التنين، فهناك العديد من الشقق للإيجار في المدينة العالمية التي ننصحك بها.

عنوان الموقع: شارع العوير، المدينة العالمية
أوقات العمل:
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً
هاتف التواصل: 6254335 800.

سوق الأقمشة

سوق الأقمشة في دبي هو سوق مميز لبيع الأقمشة بشتى أشكالها وخاماتها، حيث يضم العديد من المتاجر التي تزخر بالمنسوجات الفاخرة المستوردة من شتى أنحاء العالم، مثل أقمشة الحرير والقطن والصوف، ناهيك عن محلات الخياطة التي تحتضن مجموعة من الخياطين الماهرين، بالإضافة إلى محلات الملابس الجاهزة ومحلات الإكسسوارات.

الموقع: شارع علي بن أبي طالب، بر دبي
أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 02:00 ظهراً و 04:00 عصراً – 08:00 مساءً (يومياً)
التواصل: 5555 221 04.

سوق القرية العالمية

تُعد القرية العالمية من أروع الأماكن والأسواق السياحية التي تقام في إمارة دبي كل عام، وهي وجهة ترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح، فهي عبارة عن قرى تضم جميع دول العالم في مكانٍ واحد، حيث تتميز كل دولة بهويتها التي تجمع ما بين العادات والتقاليد والثقافة، إذ تعكس كل قرية أهم الصناعات والمأكولات من منتجات القرية العالمية التي تشتهر بها كل دولة، فهي من الأماكن التي تضم أسواق شعبية في دبي، كما وتعرض القرى منتجات عديدة وتشكيلات واسعة من الأزياء، ومستحضرات التجميل، والتحف، والأطعمة وغيرها الكثير.

الموقع: شارع الشيخ محمد بن زايد
أوقات العمل: 06:00 مساءً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومياً حتى 7 مايو)
التواصل: 4114 362 04.

سوق الذهب في دبي

لا تفوّت فرصة زيارة سوق الذهب في دبي!
يُصنف سوق الذهب في ديرة دبي من الوجهات الأكثر تفضيلاً لدى الأشخاص الذين يحبون اقتناء الذهب من حول العالم، فهو سوق ضخم يضم متاجر كبيرة تقدم تشكيلات واسعة من المشغولات الذهبية أسعار مناسبة، حيث يوفر السبائك الذهبية، والأساور، والخواتم، والألماس، وأحجار الزمرد والياقوت واللؤلؤ وغيرها الكثير، حيث يتم استيرادها من مختلف بقاع العالم.

الموقع: ديرة دبي
أوقات العمل: 09:30 صباحاً – 09:30 مساءً (يومياً)
التواصل: 900 800.

سوق الراس دبي

نختتم قائمة أهم أسواق دبي الشعبية في سوق الراس دبي الذي تمكّن من الحفاظ على مكانته مع مرور الزمن، وذلك بفضل أسعاره المعقولة ومنتجاته التي تتميز بجودتها العالية، إذ يضم محلات الملابس والأقمشة والتوابل، بالإضافة إلى محلات مستحضرات العناية بالبشرة والألعاب والهدايا.

الموقع: ديرة دبي
أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً (يومياً)
التواصل: 3156 836 052.

أليك أبرز ما لدينا من معلومات حول الأسواق الشعبية في دبي التي ننصحك بزيارتها:

أهم أسواق دبي الشعبية:


السوق الإيراني دبي
سوق الفهيدي التاريخي
سوق عكاظ
سوق مرشد دبي
سوق السجاد دبي
مركز المنال دبي
سوق الأقمشة دبي
سوق الدويات
السوق الكبير في دبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-