أخر الاخبار

أفضل مشغل نسائي في شرق الرياض 2023 , أشهر الصالونات النسائية بالرياض

اقدم لكم اليوم مجموعة من المشاغل والصالونات النسائية المشهورة بالرياض خصوصًا شرق الرياض، ومن أفضل و أشهر مشغل نسائي في الرياض تحديدًا، حيث يوجد في مدينة الرياض مشاغل كثيرة وكل صالون تجد لديهم عروض وخصومات كبيرة ، وبما أن اغلب النساء في الرياض يبحثون عن افضل صالون نسائي شرق الرياض سوف نضع لكم قائمة تحتوي على عدد كبير من الصالونات الخاصة للحفلات والمناسبات.


افضل مشغل نسائي في الرياض


أفضل مشغل نسائي في شرق الرياض 2023 , أشهر صالونات نسائية بالرياض
مشغل نسائي في الرياض

مشغل نسائي شرق الرياض 2023


ارخص مشغل نسائي، مشغل نسائي مجرب، مشغل نسائي رخيص عن تجربة، صالون نسائي قصات شعر أو صبغات شعر أو تسريحات شعر، مشغل نسائي لتجهيز العروس، مشغل نسائي للملكة أو للخطوبة أو للمناسبات.

أفضل صالون نسائي في شرق الرياض ؟


• مشغل بورتو في الرياض 

صالون بورتو هو من افضل الصالونات النسائية في الرياض ، يتميز بأسعاره التي تناسب الجميع ، ويقدم العديد من الخدمات التجميلية من قص الشعر ، تسريحات الشعر الحديثة ، والصبغات بألوان مختلفة.

بالإضافة إلى معالجة الشعر من حالات تقصف الأطراف وحالات الشعر الخفيف ، فإن ورشة بورتويس تستحق التقدير لنظافة المكان ، ولطف العمال ، وتقديم جميع أنواع المساعدة الإضافية دون مقابل (مالي).

يقع بورتو أتيليه الرياض - حي المروج - شارع ابن سينا.

افضل مشغل نسائي شرق الرياض 1446


اسم مشغل نسائي بشرق الرياض أو ارخص مشغل نسائي مكياج او تسريحات شعر :

• صالون نورسين سبا : رقم 0112311999
• مشغل دار جنى لتزيين النسائي : رقم 0112343964
• مشغل منال نجد : رقم 0507781080
• مشغل لمسة لورا النسائي : رقم 0502346004
• مركز لبنى للتزيين النسائي : رقم 0114933016.

افضل صالونات السيدات في الرياض:

• صالون روز ويسبر:
إنه أفضل صالون نسائي في الرياض ومن أفضل المشاغل النسائية في المملكة العربية السعودية لأنه يقدم خدمات كاملة ومتميزة على درجة عالية من الإتقان والجودة.

مع طاقم عمل متميز ومحترف يهتم بأدق التفاصيل ومواكبة أحدث صيحات الموضة وأفضل ماركات التجميل. الذوق والاختيار.

تشمل خدماتهم العناية بالشعر والجسم والأظافر بما في ذلك تحضير الزفاف ، وتنظيف البشرة ، وتلوين الحواجب وتبييضها ، وحمامات الكريم والحمامات الزيتية لتنعيم وتفتيح البشرة ، وعلاج مشاكل الشعر وتقصفه ، والأكثر شيوعًا تلوين الشعر بألوان جميلة وحديثة وفريدة من نوعها.

يقدم حمامات مغربية ، حمامات علاج مائي ، مانيكير وباديكير ، بالإضافة إلى إزالة الشعر لكامل الجسم ، أقنعة الذهب ، تبييض الجسم ويمزج لتفتيح المناطق المصبوغة من الجلد وبروتينات الشعر.

العنوان: الشهداء: مدينة الرياض _ حي ظهرة نمار _ شارع سفيان بن الحكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-