أخر الاخبار

افضل مطاعم فطور بالدمام 2022 , مطعم فطور للعوائل في الدمام

افضل مطاعم فطور بالدمام 2022 , مطعم فطور للعوائل في الدمام
مطاعم فطور بالدمام 

افضل مطاعم فطور بالدمام 2022 , مطعم فطور للعوائل في الدمام ؟

مطاعم فطور في الدمام 


إذا كنت ترغب في الخروج مع العائلة ، لتناول وجبة الإفطار في خصوصية تامه ، فإن الدمام بها العديد من المطاعم التي تقدم الإفطار اللذيذ بأجواء هادئة .

وسوف نذكر لكم فيما يلي لمحة سريعة عن أفضل مطاعم الدمام ، وتعتبر المطاعم المخصصة للعائلات ، حيث تجد بها جلسات مريحة تضمن الشعور بالراحة أثناء تناول طعام الفطور صباحًا.

افضل مطاعم فطور بالدمام


وجبة الإفطار في أجواء الصباح والشمس مشرقة يجب عليك اختيار مطعم فطور هادئ ومريح في جلساته .

افضل مطعم فطور للعائلات بالدمام


1- مطعم هاشم

مطاعم فطور في الدمام Dammam Restaurants


يقع مطعم هاشم في شارع الملك خالد ، ويشتهر بتقديم أفضل أنواع الإفطار في الدمام ، مع قائمة متنوعة من الفلافل والحمص والدجاج الحار ، بالإضافة إلى السندويشات والمأكولات الأردنية اللذيذة.

صور أصناف مطعم هاشم

مطاعم فطور بالدمام Dammam Restaurants
Dammam Restaurants



2- مطعم الركن الذهبي

يقدم المأكولات السعودية التقليدية ، في فرعيه الواقعين في حي الفيصلية وحي الفرسان ، وهو من مطاعم الدمام الراقية. كما يقدم الآكلات السعودية والتقليدية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة. يفتح المطعم أبوابه للترحيب بزواره في الساعة السادسة صباحا .

3- مطعم بلاميدا

يقع "مطعم بلاميدا" على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وهو عنوان لتناول الطعام الفاخر والجلسات الهادئة المتناغمة مع ألوان الطبيعة الخلابة. يعد من أكبر المطاعم في كورنيش الدمام ، ويتميز بـ "ديكورات" أنيقة وجذابة. يوفر المطعم قاعات داخلية مطلة على البحر لعشاق الخصوصية والهدوء ، ويتميز بالجودة العالية.

4- فريج الطيبين للأكلات الشعبية

تجد في هذا المطعم أجمل الأكلات الخاصة في الإفطار وديكور المطعم أنيق وبسيط وحديث ، حيث يقع المطعم على الشاطئ الغربي بمدينة الدمام ، ويجد الضيوف أنفسهم أمام طاولات منظمة تقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من أطباق الإفطار الشعبية اللذيذة المعروفة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-