أخر الاخبار

قائمة أفضل المطاعم في دبي 2023 ننصحك بزيارتها - مطاعم حلوة بدبي

أشهر مطاعم في دبي الامارات العربية المتحدة


قائمة أفضل المطاعم في دبي 2023 ننصحك بزيارتها - مطاعم حلوة بدبي Dubai's best restaurants . 

قائمة أفضل المطاعم في دبي 2022 ننصحك بزيارتها - مطاعم حلوة بدبي Dubai's best restaurants
مطاعم دبي


أفضل المطاعم في دبي 2023 موصي بها لابد من تجربتهم ، سوف تجد في مدينة دبي مطاعم حلوة لديهم أكلات البنانيه آسيوية سورية مصرية خليجية عربية أميركية ايطالية أسبانية تايلندية كورية صينية يبانيه يمنية فرنسية أطباق عالمية مطعم مشويات طبخات عيش ولحم مندي بيتزا أكلات دايت . 

افضل مطاعم دبي 2023


الكثير منا يعلم أن مطاعم دبي تعتبر من المطاعم المتميزة والمشهورة بتقديم أشهى وألذ المأكولات والأطباق العالمية والعربية ، والتي يعدها أشهر الطهاة في العالم. بالإضافة إلى القائمة المتنوعة من الاصناف الاخرى ، حيث تقدم أفضل المطاعم في دبي العديد من الفعاليات والأنشطة لزوار في دبي ، مثل الموسيقى و الغناء والجلسات الرومانسية التي يبحث عنها الغالبية من الناس الذين يأتون الى دبي للسياحة.

وإليكم دليل كامل عن المطاعم في دبي 2024 ، الإمارات العربية المتحدة ( Dubai's best restaurants ) .

أفضل المطاعم في دبي موصي بها


عزيزي الزائر من خلال هذا الموضوع تستطيع معرفة افضل مطعم في دبي يمكنك حفظ أسماء المطاعم في هاتفك لتقوم بزيارتها عند سفرك الى الامارات مدينة دبي .

أفضل مطاعم في دبي


1- مطعم بابل

مطعم بابل هو أفضل مطعم في دبي مول. تشمل القائمة العديد من المأكولات اللبنانية مثل التبولة ، الفتوش ، الكبة ، الشاورما ، الحمص ، المشاوي بأنواعها ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية العالمية وتشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة.

2- المطعم الفلمنكي في دبي

يعتبر المطعم الفلمنكي حيث يقع في شارع جميرا بدبي وهو من أشهر المطاعم اللبنانيه في دبي ، منطقة جميرا. ويتميز بتقديم أشهر الأطباق اللبنانية المعروفة في دبي ، الجلسات داخل حديقة مزينة بعدد كبير من الورود الجميلة التي تجلب الفرح والسرور للزوار أثناء تناول الطعام اللذيذ.

3- مطعم الصفدي دبي


تم تصنيف مطعم الصفدي كواحد من أفضل المطاعم العربية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وله عدة فروع في جميع أنحاء مدينة دبي المتألقة ، ومن أبرزها فرعه على شارع الشيخ زايد ، والذي يحتوي على تراس خارجي. للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق. تشمل القائمة بالمطعم العديد من الأطباق اللبنانية ، فهو يعتبر أفضل مطعم لبناني في دبي.

4- مطعم La Cantine du Faubourg


أفضل مطعم فرنسي في دبي

هو أفضل مطعم فرنسي في المدينة. يتفوق المطعم في تقديم الأطباق الفرنسية في موقعه بأبراج الإمارات. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس ، من شرفة الحديقة واللوبي الأنيق وصالة المطعم الداخلية. الأطباق رائعة (فقط جرب الأخطبوط) والأجواء مفعمة بالحيوية والأناقة الفرنسية.


5- مطعم بو قطير


مطعم بقطير مصنف عدد 5 نجوم من افضل مطاعم دبي حيث يقع مباشرة على الساحل بجوار الشاطئ المفتوح وعلى بعد مسافة أمتار من برج العرب السياحي في دبي .

يقدم هذا المطعم أشهى أنواع الأسماك الطازجة وأطباق المأكولات البحرية ويعتبر من أكثر الأماكن جاذبية للزوار من جميع أنحاء العالم.

أين تأكل أشهى مندي في دبي؟

6- مطعم شيخ المندي في دبي


وأشاد كثير من الناس بصحن مندي الدجاج الذي يقدمه ، بالإضافة إلى عدد من الأطباق الأخرى مثل الحنيذ والمظبي والعرايس.

يمكن الاستمتاع بالمندي في أي يوم من الساعة 11 مساءً حتى 11 مساءً. رقم الهاتف المطعم للطلبات : +971 4392 9932 .


7- هنتر آند باريل Hunter & Barrel


يقع المطعم في منطقة فيدا تلال الإمارات المرموقة في دبي ، ويعد هذا المطعم وجهة مثالية لمحبي اللحوم والأطباق المشوية. يقدم هذا المطعم أطباق الروبيان المشوي وأجنحة الدجاج المدخن والدجاج المشوي والأسياخ المشوية على الفحم. يشتهر المطعم أيضًا بتقديم مجموعة رائعة من السلطات والمقبلات ، بما في ذلك سلطة الملفوف وسلطة الحمص والطحينة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية ، بما في ذلك القرع والقرنبيط كروكيت البرغر والخضروات.

8- مطعم Kyobara كيوبارا في دبي


يقدم مطعم Kyobara أطباق شرق أوسطية في أجواء حيوية ورائعة مصحوبة بالموسيقى الهادئة بالإضافة إلى الديكور العصري الحديث ، ويعد من أفضل المطاعم التي ننصح بها في دبي.

9- مطعم مارينا سوشيال - Marina Social 


من افضل المطاعم الأوروبية في دبي حيث تفوق مطعم "مارينا سوشيال" في ابتكار أطباق جديدة ولذيذة لتتصدر قائمة المطاعم الأوروبية وحصلت على اللقب للمرة الثانية بعد عام 2017.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-