أخر الاخبار

افضل محلات ملابس تنكرية مهنية وشخصيات للأطفال في الرياض للحفلات

محلات بيع ملابس مهنية بالرياض


افضل أماكن بيع ملابس تنكرية ومهنية وشخصيات للأطفال في الرياض للحفلات المدرسية وعيد الميلاد ؟

افضل محلات ملابس تنكرية ومهنية وشخصيات للاطفال في الرياض للحفلات
ملابس تنكرية مهنية شخصيات


محلات بيع ملابس تنكرية للأطفال في الرياض مع سعر الملابس القط الطبيب سبيدر مان الاميرة الدكتور النجار الشرطي الارنب الأسد للبنات والأولاد.

محلات بيع ملابس تنكرية في الرياض 


محلات ملابس تنكرية للأطفال في الرياض هي ما تبحث عنه الكثير من الأمهات ، اللواتي يرغبن في إسعاد أطفالهن ، حيث تجد الأمهات صعوبة بالغة في العثور على محلات ملابس تنكرية للأطفال ، والتي عادة ما يطلب منها مشاركة الأطفال في الحفلات المدرسية ، وهناك العديد من الأزياء للأطفال مثل زي الطبيب ، زي رجل الفضاء ، زي الأميرة ، زي المهرج ، زي الرجل العنكبوت والمزيد.

متاجر ملابس تنكرية للأطفال بالرياض


يوجد العديد من المحلات المنتشرة في المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض العاصمة السعودية والتي تقدم ملابس الأطفال الفاخرة ، وسنشرح لكم أهم تلك المحلات على النحو التالي

محل العاب الحسين للأطفال


من أروع المحلات المتخصصة في بيع الملابس التنكرية المختلفة حسب نوع الزي الذي يناسب المناسبة التي تطلبها ، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة ضخمة من ألعاب الأطفال ، ويعد هذا المحل من أفضل المحلات التي تقدم أسعارًا مخفضة منافسة تناسب الجميع ، لكنها تختلف باختلاف الزي ، ومن أهم وأشهر الأزياء زي رائد الفضاء ، بإكسسوار ته وأدواته التي يحتاجها الطفل ، وتتراوح الأسعار من حوالي 60 ريالًا سعوديًا. فقط بحد أقصى 80 ريال سعودي فقط.
عنوانه : محل ألعاب الحسين أسواق العويس بحي الملك فهد.
للتواصل:- الاتصال على رقم الهاتف التالي ٤٧٠٢٣٣٨

محل تويز آر أص للأطفال 


يعد تويز آر أص أحد متاجر الملابس التنكرية للأطفال في الرياض ، وهو من أشهر المحلات في الرياض ، العاصمة السعودية. يقدم مجموعة كبيرة وضخمة من أزياء الأطفال ، بهدف حضور المناسبات العامة والحفلات ، ويقدم المتجر أكبر تشكيلة من أزياء الأطفال التنكرية ، سواء كانت تناسب الأولاد أو مع البنات ، ومن أشهر الأزياء المعروضة من قبل المحل هو زي الاميرة ، حيث يتميز هذا النوع من الملابس بمظهر مثير وفريد ​​من نوعه ينال اعجاب كل من يشاهده ، فهو يجعل الفتاة أميرة مثل بطلة القصص الخيالية والروايات ، ويقدم المحل أسعار مناسبة لكافة شرائح المجتمع السعودي ، حيث تتراوح أسعارها من 100 ريال سعودي فقط ، وتصل إلى حوالي 160 ريال سعودي فقط .
عنوانه :- طريق الملك عبدالله مقابل صحاري مول
للتواصل:- الاتصال على رقم الهاتف التالي ٢٠٥٢٧٧٧

محلات سيتي بلازا للأطفال 


تقدم متاجر سيتي بلازا تشكيلة ضخمة ورائعة من أزياء الأطفال سواء للبنات أو الأولاد ، وهو من أشهر المحلات في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها ، ويقدم أفضل الأزياء المطلوبة وهو العنكبوت- زي الرجل على رأس القائمة ، وهو الزي التفصيلي للكثير من الأطفال عندما يرغبون في حضور حفلات تنكرية مدرسية أو حفلات أعياد الميلاد ، وأهم ما يميز هذا المحل هو جودة المنتج المعروض بالإضافة إلى أسعارها المناسبة لجميع أفراد المجتمع السعودي حيث تتراوح أسعارها من حوالي 70 ريالاً سعودياً فقط وتصل إلى 90 ريالاً سعودياً فقط.
العنوان: - حي الملك عبدالله مخرج 28
للتواصل: - اتصل على رقم الهاتف التالي 2353723

مركز التعلم المبكر للأطفال 


يحرص هذا المركز على تقديم مجموعة غاية في الجمال والرائعة من أزياء الأطفال والتي تناسب الجنسين المختلفين ، وقد استطاع هذا المركز أن يحقق شعبية كبيرة وواسعة ليس فقط في مدينة الرياض بل أصبح مشهوراً في جميع أنحاء المملكة السعودية ، تتراوح أسعارها بين 100 ريال سعودي فقط ، ولا أكثر ، وحتى 150 ريالًا سعوديًا فقط.

العنوان: مركز التعليم المبكر شارع العليا مركز المملكة

للتواصل: - اتصل على رقم الهاتف التالي 2112052 .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-