أخر الاخبار

افضل دكتور سكر في الكويت 2022 , افضل أطباء أمراض السكري بالكويت

افضل اطباء السكر في الكويت؟

افضل دكتور سكر في الكويت 2022 , افضل اطباء أمراض السكري بالكويت؟

افضل دكتور سكر في الكويت 2022 , افضل اطباء أمراض السكري بالكويت
دكتور سكري في الكويت

أفضل دكتور سكر في الكويت


اليوم سوف نذكر لكم أفضل دكتور سكري في الكويت ، هناك الكثير من اطباء أمراض السكر وجميعهم لديهم خبرة كبيرة في علاج مرض السكري لذلك تابعوا معنا هذا الموضوع لكي تتعرف على افضل طبيب سكري في دولة الكويت لعام 2022 .

أفضل دكتور سكري بالكويت

 
مرض السكري هو مرض منتشر ينتج عن زيادة ملحوظة في تركيز السكر في الدم نتيجة الحاجة للأنسولين أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين أو كليهما ، وهو مرض يمكن السيطرة عليه ، ويحتاج إلى التقليل من كميات الطعام والسكريات والنشويات ، ومتابعة الكوليسترول وضغط الدم ، فهو يحتاج أساسًا إلى اتباع عادات الأكل الصحي وممارسة الرياضة والفحص الدوري لتجنب الإصابة قبل ظهورها والبدء في العلاج والمتابعة عند اكتشافها ، وهو إما مرض السكري من الدرجة الأولى أو الثانية ، ويكون العلاج عن طريق الأنسولين أو الحبوب حسب حالة كل مريض ، ولا يوجد حتى الآن علاج كامل من مرض السكري ، ولكن المتابعة والعلاج تقلل من آثاره الجانبية ، وفي مقالنا اليوم سنذكر لكم أفضل أطباء السكري في دولة الكويت .

أفضل طبيب السكر في الكويت


1- الدكتور : حبيب استيتية : هو أخصائي أمراض السكر والطب الباطني في مستشفى المواساة الجديد .

2- الدكتور : فهد مالح العنزي : استشاري السمنة والغدد الصماء والسكري والسمنة. وهو حاصل على البوردين الكندي والأمريكي للسكري ورئيس جمعية صندوق رعاية مرضى السكري الكويتية ، فرع الجهراء .

3- الدكتور : سمير الشمر : إستشاري السكر و الغدد الصماء و السمنة و الأمراض الباطنية ، بمنطقة حولي .

4- الدكتور : عبد المحسن الشمري: اخصائي غدد صماء وطبيب سكري. يعالج حالات الغدد الصماء والسكري والدهون والأمراض الباطنة ، وعيادته في برج دينار في الفنطاس.

5- الدكتور : هشام فؤاد: تقع عيادته في ميدان حولي شارع بغداد بمركز الخليج الدولي الطبي. استشاري أمراض الباطنة والغدد الصماء والسكري والأمراض الباطنية. وهو عضو في جمعية أصدقاء مرض السكري وعضو مؤسس في الجمعية المصرية لجراحة السمنة.

6- الدكتور وليد الضاحي: استشاري الغدد الصماء والسكري ، وزميل دكتور بجامعة هارفارد ، ومدير برنامج الزمالة لأمراض الغدد الصماء والسكري بالكويت في مستشفى مبارك الكبير.

7- د. طلال عاشور: بالمستشفى الأميري. وهو متخصص في مرض السكري من المدرسة الكندية والأمريكية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-