أخر الاخبار

دليل افضل المطاعم في المدينة المنورة 2022 - 1443


افضل المطاعم في المدينة المنورة 


اليوم سوف نضع لكم أفضل خمسة مطاعم في المدينة المنورة حيث يوجد في المدينة المنورة العديد من المطاعم الآسيوية والخليجية والأمريكية والإيطالية والمصرية والهندية والتركية. يمكنك أيضًا العثور على مطاعم عيش ومندي ومطابخ المطبخ العربي.

أفضل مطعم في المدينة المنوره


إذا كنت من محبي المطاعم فننصحك بمتابعة هذا الموضوع لأنه مخصص لك لأنك تبحث عن مطاعم في المدينة المنورة حيث رتبنا لك قائمة بأفضل مطاعم المدينة المنورة يمكنك الاختيار من بين هذه المطاعم الشهيرة.

أرخص مطاعم في المدينة 


هناك مطاعم رخيصة وأسعار معقولة لكن حسب الأطباق آلتي تطلبها ، بعض المطاعم في المدينة المنورة تقدم أكلات سعرها رخيص وكذلك هناك مطاعم لديهم أطباق السعر يكون مرتفع ، هذا كله يرجع لمكونات الطبق .

1- مطعم أرابيسك




يعتبر مطعم أرابيسك في المدينة المنورة من أفضل وأهم المطاعم الموجودة بجوار فندق شذا ، ويقدم العديد من الأطباق الفرنسية والمتوسطية والآسيوية والشرق أوسطية.
العنوان: بضاعة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية .

2- مطعم روت 66




الكثير يعلم أن مطعم روت 66 يعتبر من أفضل وأشهر المطاعم الأمريكية الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي يتخصص في تقديم أشهى وألذ أنواع المأكولات الأمريكية مثل الإفطار والعشاء بجودة عالية. 
العنوان :زنيره الروميه، 42331، المملكة العربية السعودية .
رقم الهاتف :+966549294808

3- مطعم بيتوتي


هو أحد المطاعم السعودية المتخصصة في تقديم المأكولات الآسيوية وخاصة المطبخ الصيني. يقدم المطعم العديد من الأطباق الصينية المميزة ، كما يحرص المطعم على تقديم الأطباق بطريقة مميزة ، ويشبه مطعم هرفي في العديد من أطباقه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-