أخر الاخبار

شرح التسجيل في منصة نافس للوظائف بالامارات - Emirates Nafes رقم هاتف

شرح التسجيل في منصة نافس للوظائف بالامارات - Emirates Nafes رقم هاتف


شرح طريقة التسجيل في نظام نافس،رقم هاتف نافس ، وظائف في نافس ، منصة نافس الامارات ، نافس دبي ، مشاريع الخمسين ، موقع نافس ، وظائف نافس ، تقديم وظيفه
شرح طريقة التسجيل في نظام نافس،رقم هاتف نافس ، وظائف في نافس ، منصة نافس الامارات ، نافس دبي ، مشاريع الخمسين ، موقع نافس ، وظائف نافس ، تقديم وظيفه 

نافس للوظائف دبي - Emirates Nafes 

مشاريع الخمسين في الامارات 

رقم هاتف نافس

يمكن التواصل مع منصة نافس والاستفسار عن أي استفسارات متعلقة بمنصة نافس وللتواصل اتصل على الرقم 80062347 للاستفسار حول تفاصيل في منصة نافس .

التواصل مع منصة نافس على البريد الإلكتروني info@nafis.gov.ae بارسال رسالة الكترونية للاستفسار عن نافس الإمارات .

 

طريقة التسجيل في نظام نافس 

كيفية التسجيل في منصة نافس الإمارات ، وهي من أهم المبادرات الحكومية التي يرغب جميع مواطني الإمارات في التقدم لها ، بعد أن تحول سوق العمل الإماراتي إلى سوق تنافسي من الدرجة الأولى ، ليس من السهل فيه إيجاد فرص عمل لوجود كوادر مؤهلة تأهيلا عاليا تجعل المؤسسات تلتزم بهذه الكوادر التي تعمل على تحسين عملية الإنتاج في جميع المجالات ، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما تحتاج من معلومات حول هذه المبادرة من حكومة دولة الامارات.

كيفية التسجيل في منصة نافس الإمارات

يعد التسجيل في منصة مواطني دولة الإمارات من أسهل الخطوات التي يمكنك اتخاذها ، فكل ما عليك فعله هو:

انتقل إلى الموقع الرسمي لمبادرة نفيس الإماراتية.

من أعلى يسار الصفحة ، انقر على "تسجيل الدخول بالهوية الوطنية".

إذا كنت مسجلاً بالفعل ، فكل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها المنصة ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق "إنشاء حساب جديد"

• سيطلب منك الموقع تنزيل تطبيق الهوية الرقمية على جهاز Android أو iPhone الخاص بك ، وهو التطبيق الذي ينقل معلومات هويتك الوطنية على مواقع التطبيقات التي تطلب هويتك الرقمية.

• عند تحميل الحساب يتم ربطه تلقائيًا بمعلومات الهوية الوطنية.

•ثم عد إلى صفحة تسجيل الدخول مرة أخرى لإيقاف إطلاق رقم هويتك الوطنية ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك النشط.

ما هو برنامج نافس؟



يعد برنامج Nafes أحد برامج حكومة الإمارات العربية المتحدة التي يتم إطلاقها في عام 2019 للحصول على فرصة للحصول على وظائف في سوق العمل الحديث.

البرنامج مخصص لخدمة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل للحصول على وظائف وطنية.

تم إطلاق برنامج نافس كواحد من 50 مشروعًا تعمل في عدد من البرامج الإماراتية.

الهدف الرئيسي للبرنامج هو التركيز على التنمية في مجال التنمية البشرية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وبين شبابها في مجال رأس المال.
هذه الخطوات الأساسية لترتفع من الدرجة الأولى.

تحسين صورة العمل في القطاع الخاص الذي يتمتع بفرص أفضل من القطاع الحكومي.

ومن خلال منصة نافس ، يمكن لأبناء الإمارات باستمرار الحصول على أفضل البرامج التدريبية التي تجعلهم مؤهلين دائمًا ككوادر متميزة في سوق العمل ، سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

في جميع الميزات التي يقدمها البرنامج ، يمكننا تحديد أن هذا البرنامج تم إنشاؤه خصيصًا للباحثين عن عمل بدءًا من سن 18 عامًا والذين يمكنهم التقديم في بضع ثوانٍ من خلال الهوية الوطنية.

نافس الوظائف بالأمارات


يقدم برنامج Nafes العديد من المبادرات المختلفة التي تساعد جميع المستفيدين. إنه لا يوفر فرص عمل فحسب ، بل يوفر أيضًا:

برامج تدريبية معتمدة أثناء العمل: هي برامج لموظفي القطاع الخاص تمنحهم دورات تدريبية في العديد من المجالات لجعل أدائهم الوظيفي في تطور مستمر.

تطوير كوادر قطاع التمريض: وهي البرامج المقدمة لمهنة التمريض ، وتحديداً للإماراتيات العاملات في هذا المجال. تساعدهم هذه البرامج في الحصول على الشهادات المطلوبة للعمل في هذا المجال والتطوير فيه.

مبادرة التدريب المهني: وهي مبادرة تستهدف الشباب الإماراتيين المتخرجين حديثاً. وتتميز البرامج بوجود منهاج موحد بحيث يحصل جميع الخريجين الجدد على فرص متكافئة لأن الجميع يمتلك نفس المهارات التي تتطلبها وظائف القطاع الخاص.

مبادرة التوجيه المهني: من خلال توفير اتصال مباشر مع أفضل الخبراء في مجال التنمية البشرية ، يمكنك التواصل مع أحدهم لمعرفة كيفية البحث عن وظيفة تنافسك ، كما أنه سيرشدك إلى ما ينقصك. استئناف ويجب أن تعمل عليها للحصول على نتائج أفضل مما لم تتمكن من الوصول إليه أعلاه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-