أخر الاخبار

شيخ دين راقي شرعي بالكويت - رقم مطوع يقرا ويعالج فك السحر يطلع الجن

شيخ دين راقي شرعي بالكويت - رقم مطوع يقرا ويعالج فك السحر يطلع الجن


شيخ دين راقي شرعي بالكويت - رقم مطوع يقرا ويعالج فك السحر يطلع الجن
راقي شرعي في الكويت


السلام عليكم عندي صديقي الله يشفيه في مس جن وتعبان ومسكين يكسر الخاطر نصحوني الأصدقاء ان اشوف راقي ثقه او شيخ ممتاز يعرف يطلع الجن والحسد والعين ويعالج الفري يا ليت اذا احد يعرف رقم شيح مطوع يذكره لنا رقمة حتى لو واتساب .

راقي شرعي في الكويت يفك السحر ويطلع الجن

الرقية الشرعية أبو عثمان الشمري 

التخصص : لاستشارات الرقية الشرعية والأسرية والنفسية ويعالج بالحجامة والسبخة والاعشاب مستشار أسري للحجز و الاتصال : 00965/60341917 .

رقم شيخ مطوع كويتي, رقم شيخ يعالج المرضى كويتي مجرب, رقم شيخ يفك السحر كويتي مجاني ,شيخ معالج الجن , رقم شيخ معالج الفري  بالكويت محافظة الأحمدي الفروانية الجهراء,  حولي مبارك الكبير, العاصمة

احسن راقي شرعي يجي للبيت


- هذا رقم راقي شرعي ثقه 0096565531381

- الرقية الشرعية أبو أنس الكويتي التخصص : الرقية الشرعية التداوي بالحجامة علاج السحر والمس والعين لتواصل ع الرقم وتس او اتصال : رقم الهاتف  99904467 .

- فضيلة الشيخ / صالح راشد الدوسري
الهاتف : +966 56 423 9035

- هذا رقم الشيخ أبو اسامه 67040056 ممتاز مره وشاطر .

رقم شيخ دين راقي شرعي بالكويت - رقم مطوع يقرا ويعالج فك السحر يطلع الجن
مطوع شيخ يقرا شرعي



 إن الساحر كافر بالله جل وعلا، لافتاً إلى قوله سبحانه (وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ) .

وأكد أن الإنسان لا يكون ساحرًا إلاَّ إذا كفر بالله تعالى، ونبذ القرآن الكريم وخالفَ الشرع الحكيم وتقرب للجن والشياطين مشدداً على أن الساحر من أعظم المفسدين في الأرض، حيث قال الله تعالى: "قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ".

وأضاف: السِّحر هدم للبيوت العامرة وتفكيك للمجتمعات الآمنة وخلخلة للإيمان ودمار للأديان وفساد للمجتمعات ولا يأتي السحر للناس بالخير أبداً بل هو أضرار عظيمة وشرور خطيرة على الأفراد والمجتمعات، والساحر واجب قتله لإراحة المسلمين منه وتخليص المجتمع من شره، وقد جاء قتل الساحر عن غير واحد من أصحاب النبي صلوات الله وسلامه عليه.

حكايات وقصص عن الدجل في الرقية الشرعية


- المواطن حسين المطيري اتصل على الشيخ نبيل العوضي قائلا: إن نساء تأتي في الساعة 12 ليلا لشخص يدعي الرقية الشرعية في منطقة الفردوس ويكون بعضهن بكامل زينتهن وللأسف ان هذا الشخص يتعاون مع سائق تاكسي عربي ملتح على أن خروج الجن يكلف 500 دينار.

- المواطنة عائشة تحكي قصتها وهي تبكي كيف تعرضت لمحاولة اغتصاب من شيخ ملتح يدعي بأنه يعالج الناس من الأمراض وعندما ذهبت إلى مقره قال ان هناك مساً من الجن أصابك ويتطلب أن نكون في خلوة وبغرفة معزولة عن النساء وبعدها قرأ القرآن وراح يتحسس على جسدي بماء مقروء عليه وزيت اللوز، فقلت له لا يجوز ما تفعله ودفعته إلى الخلف بيدي وأن هؤلاء ذئاباً ترتدي ثياب بشر وصرخت قائلة أين وزير الداخلية عن هذه الجرائم التي ترتكب باسم الدين وأين النواب من شرفنا الذي ينتهك وتأكدوا أننا لا نشتكي لأننا بنات عوائل وقبائل لا تعرف طريق الفضائح، وناشدت كل البنات رقية أنفسهن لأن لا واسطة بين الرب والعبد وأن غالبية الرقاة كاذبون ومنافقون ويبحثون عن أهوائهم وجمع المال.

- أم خالد تقول: منذ أربع سنوات وأنا أذهب إلى المشايخ للعلاج ولكن بلا فائدة وقصتي بعد أن سكنت بيتي الجديد أصبحت أكره زوجي وأعتبره شقيقي وكرهت أولادي وأحيانا «أشق ملابسي» وطلب منها الشيخ نبيل أن تذهب إلى طبيب نفسي بعد فشل تجربتها مع الرقاة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-