أخر الاخبار

أفضل المطاعم الهندية في الرياض 2022

أفضل المطاعم الهندية في الرياض


أفضل المطاعم الهندية في الرياض 2022
مطاعم هندية في الرياض 



تعتبر المطاعم الهندية في الرياض من المطاعم التي لها شعبية كبيرة بالرياض نظرا لانها تقدم اشهر الاكلات الهندية واجملها حيث أنها تمتلك الأطباق التى يعشقها الكثير من السعوديين 2022 ، لاحظنا أن هناك اشخاص يبحثون عن المطاعم الاسيوية  وايضا كان البحث عن اشهرها وافضلها في الرياض وهنا في هذه المقالة سوف نقدم  أفضل مطاعم هندية في الرياض .

أشهر المطاعم الهندية في الرياض


المطبخ الهندي له معجبيه ، والتوابل والخلطات الهندية هي سر حب الكثيرين ، ووجود مطاعم هندية تقدم الطعام الهندي في الرياض يعد متعة للكثيرين ، كما أن الأكلات الهندية تتميز بنكهته القوية وتنوعه من أطباقها التي تكتسب مذاقها من البهارات والتوابل وأوراق الكاري وقرون الفلفل الحار. الأطباق ليست قريبة من نكهات الأطباق العربية الشهيرة ، فقد أصبح عدد كبير من المطاعم الهندية مشهورة جدا في الوطن العربي في الآونة الأخيرة .

افضل مطاعم هندية بالرياض


لذلك سنذكر هنا مجموعة من أفضل المطاعم الهندية في الرياض حتى يكون الشخص لدية معلومات عن المطاعم بالرياض حيث توجد المنافسة لأخذ لقب أفضل مطعم هندي في الرياض وإتاحة فرصة ثمينة لتجربة أحد هذه المطاعم الجميلة .

افضل مطعم هندي في الرياض


مطعم زافران

هو احد أفخم المطاعم الهندية المشهورة ، ونظراً لكونه من المطاعم التي لها شهرة كبيرة في كونه من المطاعم المناسبة للعائلات ، توجد فيه جلسات رائعة وكبيرة.

الأسعار : مقبولة

عنوان مطعم زعفران

طريق مكة المكرمة الفرعي ، أم الحمام الشرقي ، ميدان تركي ، الطابق الأرضي ، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم زعفران الهندي

+966503399181

مطعم قصر الهند بالرياض


أشهى المأكولات الهندية المشهورة افضل مطاعم هندية بالرياض مطعم قصر الهند ، وهو يقع في مدينة الرياض حي القدس مخرج 10 ، ومخرج 11 شارع عبدالرحمن الغافقي ، بالإضافة إلى لمخرج 25 البديعة ، والمطعم يقديم أطيب المأكولات والحلويات المعروفة و المستوحاة من حضارة الهند التراث.

اوقات العمل في مطعم قصر الهند

من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 12:30 صباحاً.


مطعم شيكارا الهندي


يعد مطعم شيكارا الهندي من المطاعم التي تتمتع بسمعة طيبة في تقديم أجمل المأكولات الهندية. الخدمه ممتازه جدا وسريعه اضافة لوجود مكان وجلسات للعائلات لكن الاسعار غالية
عنوان مطعم شيكارا الهندي

طريق الملك فهد ، حديقة حي الربيع ، الرياض ، المملكة العربية السعودية
رقم مطعم شيكارا الهندي
+ 966112305333


مطعم كوبر شندني للمأكولات الهندية


يعتبر كوبر شندني من أشهر المطاعم الهندية في الرياض حيث أنه من أوائل المطاعم الهندية في الرياض.

حيث يقع المطعم الهندي في مدينة الرياض بحي السليمانية وفرع آخر بحياة مول بالإضافة إلى فرع بطريق الملك عبد العزيز الفرعي. هو مطعم هندي بالطريقة التي تناسب الطابع الخليجي والسعودي. يحتوي المطعم على جلسات عامة مفتوحة وجلسات أخرى في كبائن خاصة مغطاة بستائر لمزيد من الخصوصية. يقدم المطعم المأكولات الهندية من التندوري والبرياني ، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة

اوقات العمل في مطعم كوبر شندي

من الساعة 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل .

مطعم الملز الهندي بالرياض


أشهى المطاعم الهندية في الرياض

هو مطعم فاخر يختص بتقديم أجمل أنواع الأكلات الهندية ولديهم أصناف كثيرة ومتنوعة طبخي هندي لذيذ .

• عنوان مطعم الملز الهندي

المربع ، شاعر الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز ، حي ، الرياض ، السعودية

رقم مطعم الملز الهندي

+ 966563532117


مطعم التاج الهندي


يقدم مطعم التاج الهندي تشكيلة مميزة من الأطباق الهندية الشهية ، كما أن الطعام لديهم مميزة سوف يبقى في ذاكرتك دائمآ ، لأن الاطباق في غاية الجمال والخدمة مميزة والأجواء مريحة ونظيفة.

مطعم باب الهند


يتميز مطعم باب الهند India Gate كأفضل مطعم هندي في الرياض، وجميل بديكوراته الرائعة ، ويوجد به قسم خاص بالعائلات، وكذلك بارتشن. عند دخولك إلى المطعم لأول مرة تشعر وكأنك بوسط بلاد الهند، أهم ما يجذب الزائر للمطعم هو مستوى الخدمة الراقية من نظافة المكان المميزة وانتهاءً بجلساته المريحة.

مطعم افاد الهندي


مطعم افاد الهندي هو عبارة عن مطعم هندي شهير بالأكلات الهندية وهو موجود بالرياض بمنطقة العليا، حيث يقدم هذا المطعم أفضل الوجبات الهندية المميزة جدا مثل البرياني بالخضروات الذي يمتاز بالطعام الهندي ولديهم أطباق ماسالا بمذاق جيد .

مطعم الكوخ الهندي


يعتبر مطعم الكوخ الهندي من أجمل وأكثر شعبية في تقديم الاكلات الهندية باجمل البهارات الهندية الرائعة والخدمة الممتازة في التعامل و الاحترام  فالاسعار تعتبر جيدة ومقبولة 
أليكم عنوان : مطعم الكوخ الهندي
عقدة ، السليمانية ، الرياض ، المملكة العربية السعودية
رقم هاتف مطعم الكوخ الهندي
+966112934073


مطعم ريد تشيلي الهندي Red Chilli


مطعم ريد تشيلي من أجمل المطاعم الهندية بالرياض لديهم أصناف رائعة ومميزة ولديهم أفرع في مدينة الرياض : يقع الفرع الأول على طريق خريص ، بجانب وزارة الحرس الوطني ، وعنوان الفرع الثاني بحي ، شارع الأمير عبد الرحمن بن عبدالعزيز مقابل كراون بلازا قصر الرياض.

أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا إلى ١١ مساء جميع أيام الأسبوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-