أخر الاخبار

أفضل دكتور ودكتورة نساء وولادة في أبو ظبي ودبي 2022

أفضل أطباء امراض النساء والولادة في ودبي ابوظبي 


أفضل دكتور ودكتورة نساء وولادة في دبي وأبو ظبي 2022
دكتور ودكتورة نساء وولادة في دبي وأبو ظبي

Best gynecologist obstetrician Abu Dhabi

تبحث جميع النساء الحوامل عن أفضل طبيب نسائي في مدينة ابوظبي ودبي ، فالبعض منهن يفضلن الطبيبات النساء على الأطباء الرجال ، لكن معظمهن يخشين الكفاءة. والكثير يعلم أن دولة الإمارات تعتبر من الدول المتقدمة في المجال الطبي والخدمات الطبية ، فهي تسعى دائمًا إلى استقطاب أفضل المواهب في العالم ، ومواكبة العلم والتكنولوجيا وكل ما هو جديد في مجال الأجهزة الطبية والعلاجات المختلفة . في هذا الموضوع المفيد سوف نقدم لكم نخبة من أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد في إمارتي دبي وأبوظبي سواء كان طبيب أو طبيبة.


افضل دكتورة نساء وولادة في ابوظبي


كيفية اختيار الطبيب المناسب لأمراض النساء والتوليد 

الدراسة الأكاديمية المتقدمة: الدراسة الأكاديمية من أولى الخطوات التي تميز الطبيب ، حيث يسعى العديد من الأطباء لمتابعة الدراسات العليا لاكتساب مزيد من الإتقان في التخصص. 

الخبرة العملية: كلما تعرض الطبيب للعديد من الحالات المرضية فهذا يمنحه الثقة والمهارة والحكمة في تشخيص الحالات القادمة. الخبرة العملية هي أحد الأشياء المهمة التي يجب أن تسأل عنها عند اختيار طبيب أمراض النساء أو الطبيب. 

الأجهزة الطبية المستعملة: تساعد الأجهزة الطبية الحديثة الطبيب على إتمام عملية التشخيص والعلاج على أكمل وجه ، فهي جزء مهم من عملية التشخيص والعلاج ، لذا اختر المكان الذي يهتم بهذا الأمر.




افضل طبيبة نساء وولادة

الدكتورة سعيدة نصر : أفضل طبيبة نسائية في أبوظبي ، متخصصة في أمراض النساء والتوليد ، وتتمتع بمهارة وخبرة عالية في متابعة حالات الحمل الطبيعية والعالية الخطورة ، فضلاً عن مشاكل المهبل وغيرها من أمراض النساء. 

مكان العمل: مستشفى لايف لاين الطبي. شارع إلكترا - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.


الدكتور موكوندان جانجادهاران : متخصص في أمراض النساء والتوليد ومتابعة حالات الحمل والولادات المختلفة ، ومتخصص في علاج حالات العقم والتدخلات الطبية للجنين في الرحم. 

مكان العمل: مستشفى لايف لاين الطبي. شارع ألكترا - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.


الدكتورة منال كمال أمين استشارية أمراض النساء والتوليد ، وهي متخصصة في متابعة وعلاج حالات الحمل المعقدة ، وحالات العقم والإخصاب ، والمشاكل الجنسية المختلفة ، وفحوصات الثدي وغيرها من المشاكل الصحية. 

مكان العمل: مستشفى مركز الخليج للتشخيص : شارع الخليج العربي - أبو ظبي - الإمارات. 


الدكتورة منى أمين المليجي حاصلة على درجة الماجستير في أمراض النساء والتوليد ودبلوم في علاج العقم من ألمانيا. لديها خبرة كبيرة في التعامل مع مختلف الحالات ومهارات اتصال ممتازة. 

مقر العمل: مستشفى برجيل ، شارع النجدة ، خلف دار الشفاء ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة.


افضل دكتور نساء وتوليد في ابوظبي


الدكتور شاندان تيكو متخصص في أمراض النساء والتوليد ، ولديه خبرة عملية في التعامل مع مختلف حالات الولادات الطبيعية والولادة القيصرية ومتابعة حالات الحمل عالية الخطورة ، وكذلك حالات العقم والخصوبة. 

مكان العمل: ميدي كلينك ميديكال سنتر. القرية العلمية - مبنى 10.


الدكتورة مارلين مبارك استشارية أمراض النساء والتوليد ، متخصصة في علاج حالات العقم والتخصيب والجراحة الدقيقة والمتابعة الطبية الأخرى في هذا المجال. مكان العمل: المستشفى الكندي التخصصي. شارع عود ميثاء - مبنى جولة الخليج.


أفضل طبيب نسائي  طبيبة نسائية في دبي 


الدكتور تشارلز بدر ناجي ، وهو متخصص في أمراض النساء والتوليد. حاصل على العديد من المؤهلات الطبية من المملكة المتحدة ، ولديه خبرة في العلاجات المختلفة ، وخاصة في حالات العقم المرتبطة بالانتباذ البطاني الرحمي. 

مكان العمل: مركز ميدكير الطبي. عمارة مطلوب - شارع الشيخ زايد.


الدكتورة كولشان محمد جميل : لدية خبرة تزيد عن 35 عامًا في كندا والمملكة المتحدة والعراق ، وتخصصت في أمراض النساء والتوليد ، وعلاج حالات الحمل الطبيعية وعالية الخطورة ، وعلاج العقم والمشاكل ذات الصلة. مكان العمل: المستشفى الكندي التخصصي. شارع عود ميثاء - مبنى جولة الخليج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-