أخر الاخبار

افضل عيادة عظام في الكويت 2022 - افضل مستشفى عظام بالكويت

اهلا بك عزيزي القارئ اليوم سوف نتحدث عن افضل مستشفى عظام في الكويت ، و افضل دكتور عظام في مستشفى السلام ، و أفضل دكتور للاوتار بالكويت ، مطلوب افضل دكتور عمود فقري بالكويت ، أفضل دكتور عظام بالجهراء ، و افضل عيادة و دكتور عظام في مستشفى المواساة ، ومن يريد أن يعرف من هو افضل دكتور عظام شاطر بالكويت .

افضل مستشفيات واطباء العظام في الكويت؟


افضل دكتور عظام في الكويت 2022 ننصحك بهما
دكتور عظام في الكويت


في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل طبيب عظام في الكويت ، وأفضل طبيب عمود فقري وركبة في الكويت ، وأيضاً من هو أفضل دكتور عصب وغضروف و مفاصل في الكويت ، بحسب سنوات الخبرة لدى طبيب العظام شاطر و ترشيح اغلب المواطنين الذين تعاملوا مع هؤلاء الأطباء ممن لهم خبرة كافية في علاج المرضى .

افضل دكتور عظام في الكويت


يعانون أغلب الناس من أمراض العظام نتيجة حوادث السيارات أو الدراجات الهوائية  أو إثناء ممارسة الرياضة مثل كرة القدم أو الجري ، أو بسبب الكبر حيث ان الشيخوخة تؤثر على صحة الإنسان وخاصة مفاصل كبار السن. مع ذلك لا بد من الاستعانة بطبيب متخصص في العظام ومع ذلك لا بد من البحث عن افضل دكتور عظام في الكويت وسنولت الخبرة التي يمتلكها في طب العظام ، بالإضافة إلى استشارة الناس ممن كان لديهم مرضى قاموا في زيارة طبيب العظام الذين يعالجهم الطبيب حتى يكون لديك معلومات كافية عن افضل دكتور عظام بالكويت .

افضل دكتور عظام في الكويت 2022 ننصحك بهما
افضل دكتور عظام بالكويت

أفضل عيادة عظام بالكويت


الدكتور : أحنف أرناؤوط

يعتبر من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحة العظام ، وذلك بفضل خبرته الكبيرة وسنواته في ممارسة الطب مما جعله أفضل طبيب في الكويت وشهده الكثير من المواطنين ، ويحمل الدكتور أحناف أرناؤوط درجة الدكتوراه في الإنسان. الطب والمجلس الفرنسي لجراحة العظام والكسور. كما أنه حاصل على شهادة الجراحة المجهرية وشهادة الطب الرياضي في فرنسا.

عنوان عيادة الطبيب: مستشفى دار الشفاء - الكويت رقم الطبيب 009651802555 .

الدكتور : يوسف قليلات

حاصل على دبلوم في الإصابات الرياضية من فرنسا ودراسات متخصصة في جراحة العظام. بالإضافة إلى كونه عضوًا دوليًا في الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام ، يقوم الطبيب بإجراء عمليات استبدال وتضميد مفاصل الركبة والورك والكتف عن طريق الجراحة ذات الدخل الصغير وتشخيص وعلاج آلام الظهر والعمود الفقري والجراحة بالمنظار لخلع الكتف والكتف. الأربطة المحيطة وجراحة الكسور وكذلك الجراحة الدقيقة للقدم لتصحيح اعوجاج أصابع القدم .

عنوان عيادة الطبيب: السالمية شارع البلاجات ص. 36904 راس السالمية 24760 : للتواصل مع مستشفى السيف 1881122.

افضل دكتور عظام في الكويت 2022 ننصحك بهما
افضل طبيب عظام في الكويت

أفضل دكتور عظام بالكويت


الدكتور أنور محمد علي

الطبيب أنور محمد علي يعتبر من أمهر وأفضل أطباء جراحة العظام في الكويت ، وخاصة في مستشفى السيف في السالمية. عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام ، يقوم الطبيب بالعديد من الخدمات الطبية منها: علاج جميع الإصابات الرياضية للملاعب وعمليات استبدال مفصل الحوض ، كما يتخصص الطبيب في علاج حالات الخشونة وهشاشة العظام والالتهابات التي تصيب المفاصل والعظام ، وكذلك علاج أمراض العظام عند الأطفال وأمراض العمود الفقري .

تقع عيادة الطبيب بمستشفى السيف : محافظة حولي \ السالمية – تقاطع شارع البلاجات مع شارع عمرو بن العاص
رقم التواصل : 1881122 .

ملاحظة : سوف نقوم بأضافة المزيد من اطباء العظام بعد التأكد من صحة المعلومات وارقام الهواتف وعنوان العيادات والمستشفيات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-