أخر الاخبار

من هو افضل لاعب كرة قدم بالعالم 2022 ، best soccer player in the world

من هو افضل لاعب كرة قدم بالعالم 2022

من هو افضل لاعب كرة قدم بالعالم 2022 ، best soccer player in the world
من هو افضل لاعب كرة قدم بالعالم 2022 ، best soccer player in the world



كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم. يتم لعبها في كل ركن من أركان العالم ويستمتع كل شاب وفتاة  في كرة القدم . هناك أسماء جديدة تأتي على رأس القائمة وتعتبر مستقبل كرة القدم ، لكن لا يزال رونالدو وميسي يتمتعان بأكبر قاعدة جماهيرية في العالم. ويعتبر أفضل لاعب في العالم 2022 ، بينما صنع سونيل شيتري اسمه في تاريخ كرة القدم الهندية. لذا تحقق من ذلك أدناه أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن.

أفضل لاعب كرة قدم في العالم 2022


روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. يمثل بايرن ميونيخ في ناديه وهو أيضًا قائد منتخب بولندا. بينما في السنوات القليلة الماضية برز كواحد من الأفضل في التاريخ. حصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب وجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهذا العام.

Lionel Messi

جنون ميسي بين المشجعين لا يهزم. لم يفشل ليونيل ميسي أبدًا في إظهار سبب شهرته بأنه الأفضل في عالم كرة القدم. إنه يصنع التاريخ في برشلونة وسيواصل ذلك في المستقبل. هناك العديد من الجوائز المرموقة في اسمه.

كريستيانو رونالدو
 
رونالدو هو الأكثر شهرة ليس فقط لاعب كرة قدم بل هو شخص في العالم. يثبت معجبه الأكثر جنونًا أنه حصل على معجبين من Every Age Group. كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب مجتهد. حاليًا ، يمثل يوفنتوس وهو أيضًا قائد فريق Nationa في البرتغال.

كيفين دي بروين
 
يشتهر لاعب كرة القدم Mancity بلعبته الفنية. إنه أحد أفضل لاعبي الوسط في عالم كرة القدم. لقد ظهر في IFFHS World's Best Playmaker of the Season ، وصانع ألعاب UEFA لهذا الموسم ، والعديد من الإنجازات الرئيسية أيضًا باسم Kevin de Brune.

أفضل لاعب في العالم 2022


إرلينج هالاند

يشتهر مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند بسرعته وقوته. إنه مستقبل كرة القدم. وحصل أيضًا على جائزة Golden Boy لعام 2020. سجل 9 أهداف في مباراة واحدة لفريق النرويج تحت العشرينات.

كيليان مبابي

يُعرف كيليان مابي بأنه أفضل لاعب كرة قدم في الجيل القادم. تحظى PSG Striker بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. حاليًا ، يتصدر قائمة أفضل كرة قدم لعام 2021. إنه مشهور بمراوغته وإنهائه. بينما Kylian Mbappe هو أسرع لاعب كرة قدم.

فيرجيل فان ديك

فيرجيل فان ديك هو لاعب كرة القدم الشهير

وهو قائد منتخب هولندا لكرة القدم ويمثل أيضًا ليفربول. يساعد ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2020. يأتي اسمه بين قوسين من أفضل المدافعين في كرة القدم.

جوشوا كيميش
 
صنع Bayern Munich Defender اسمه في قائمة أفضل 10 لاعبين في الوقت الحالي. إنه لاعب الوسط الرئيسي في بايرن ميونيخ. في حين أنه يساعد فريقه في الدفاع بالإضافة إلى دفعهم إلى الأمام.

نيمار جونيور
 
يتمتع Neymar Jr بقاعدة جماهيرية كبيرة ، فهو يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. بعد رونالدو ، كان لميسي نيمار تأثيره على منصات التواصل الاجتماعي. بينما مهاراته وتقنياته نادرة جدا. إنه لاعب فريد ويلعب بطريقته الخاصة. نيمار جونيور يلعب لفريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل الوطني.

Mohammad Salah

أفضل لاعبي كرة القدم: محمد صلاح

يلعب محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر. إنه أحد أفضل كرة القدم لأنه لاعب مجتهد. بينما هو أكثر شهرة لهدوئه ، المراوغة ، اللمسات الأخيرة ، والتواضع.

فإن القائمة أعلاه هي أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد اضف تعليقك بالأسفل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-