أخر الاخبار

أفضل لابتوب 2022 بمواصفات عالية | افضل جهاز لابتوب لطلاب الهندسة والموظفين

افضل لابتوب للطلاب والموظفين


الكثير من الناس يبحث عن افضل لابتوب للاستخدام الدائم سواءً للطلاب أو للموظفين ، هناك أجهزة كمبيوتر محمولة ممتازة مواصفات عالمية وسهلة الاستخدام وتدوم معك عمر طويل ، اذن كيف تختار افضل جهاز لابتوب في السوق وما هو افضل أنواع اجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم وما هي افضل ماركة للكمبيوترات اللوحية.

صور أفضل لابتوب 2022 | افضل جهاز لابتوب لطلاب الهندسة والموظفين  أفضل مواصفات جهاز لابتوب
افضل لابتوب


أفضل لابتوب 2022 | افضل جهاز لابتوب لطلاب الهندسة والموظفين  أفضل مواصفات جهاز لابتوب .

 

أفضل جهاز لابتوب 2022


هناك أجهزة كثيرة ومعروفة عند الجميع مثل أيسر و توشيبا و دل و اج بي HP وما كنتوش والكثير من الماركات العالمية المشهورة ، لكن كيف تشتري لابتوب مواصفات عالمية وسهلة الاستخدام وقليل العطل.

أفضل كمبيوتر لابتوب 


لا يوجد جهاز لابتوب نوع معين لكن بشكل عام على مواصفات تتطلبها البرامج الهندسية التي تلزم الطالب أثناء دراسته، المواصفات المطلوبة للأداء الجيد تكون أقرب لما يسمى بgaming Laptop، أهم ما يجب البحث عنه في المواصفات هو : ١. كرت شاشة متوسط - عالي الأداء
٢. معالج قوي i7 جيل ٧ وما فوق
٣. Ram بتردد عالي و سعة لا تقل عن 8 جيجا
٤. يفضل وجود ssd 
٥. شاشة تدعم خاصية ال ips .

تعرف على أفضل لابتوب 2022 | افضل جهاز لابتوب لطلاب الهندسة والموظفين  أفضل مواصفات جهاز لابتوب
لابتوب قوي


افضل مواصفات لابتوب 


يجب أن تجد هذي المواصفات في جهاز لابتوب مثل - هاردسك SSD بروسيسور i7 مو اقل رام 16GB وفوق جرافيك nvidia مو اقل من 4GB اذا الهاردسك HDD ممكن تشتري SSD وتبدله فمحل كمبيوتر .

افضل أنواع أجهزة لابتوب 


هناك الكثير من الخيارات امامك عليك اختيار لاب توب من نوع لينوفو برأيي من الأفضل حاليا ولكن عليك ان تأخذ بعين الاعتبار أن يكون الهارد ديسك ssdوان تكون الرام لا تقل عن ١٦ جيجا بايت وان يكون كرت الشاشة عالي الجودة وان يكون الإصدار حديث .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-