أخر الاخبار

المهرجانات الوطنية التركية - أيام الاحتفالات وتاريخ اليوم الوطني في تركيا

المهرجانات الوطنية التركية - أيام الاحتفالات وتاريخ اليوم الوطني في تركيا


المهرجانات الوطنية التركية - أيام الاحتفالات وتاريخ اليوم الوطني في تركيا
احتفالات ومهرجانات تركيا


متى المهرجانات الوطنية التركية 2022

يحتفل الشعب التركي بحماس بأربعة مهرجانات وطنية مهمة كل عام. هذه هي 30 أغسطس يوم النصر ، 29 أكتوبر يوم الجمهورية ، 23 أبريل يوم السيادة الوطنية والطفولة ، 19 مايو إحياء ذكرى يوم أتاتورك للشباب والرياضة.


استمتع بتركيا


من الجيد دائمًا التحقق من المهرجانات الوطنية لتركيا قبل التخطيط لرحلة أو رحلة لمشاهدة معالم المدينة. هل أنت مستعد للاستمتاع بالأعياد الوطنية التي تنفرد بها تركيا والأيام المهمة في السنة؟


فيما يلي 5 من الاحتفالات الوطنية المختلفة التي يمكنك الانضمام إليها في تركيا :

أيام الاحتفالات في تركيا

23 أبريل ، السيادة الوطنية ويوم الطفل

19 مايو ، ذكرى يوم أتاتورك للشباب والرياضة

1 مايو ، يوم العمل والتضامن

30 أغسطس ، يوم انتصار تركيا

29 أكتوبر ، يوم الجمهورية لتركيا


السيادة الوطنية ويوم الطفل في تركيا

السيادة الوطنية ويوم الطفل هو أحد أكثر المهرجانات الفريدة في العالم المخصصة للأطفال. يتم الاحتفال بهذا اليوم سنويًا باعتباره مهرجانًا وطنيًا في 23 أبريل. وفي عام 1979 ، اعترفت اليونيسف بهذا اليوم الوطني المهم باعتباره حدثًا دوليًا ويومًا عالميًا للأطفال.

الاحتفال بيوم أتاتورك للشباب والرياضة بتركيا

يتم الاحتفال بيوم أتاتورك للشباب والرياضة سنويًا باعتباره مهرجانًا وطنيًا في تركيا في 19 مايو. يحمل الشباب العلم التركي من سامسون إلى أنقرة ويغنون ويرقصون. أيضًا ، تقام الأحداث الرياضية والاحتفالات الرسمية في المدن في جميع أنحاء البلاد.

يوم النصر في تركيا

يتم الاحتفال بيوم النصر ، وهو عيد وطني لتركيا ، في 30 أغسطس من كل عام. يحتفل الشعب التركي بهذا اليوم بكل فخر واعتزاز. وتلاحظ أيضًا من قبل جمهورية شمال قبرص التركية. ويخلد هذا اليوم المهم ذكرى الانتصار في معركة دوملوبينار التي كانت المعركة الحاسمة في حرب الاستقلال التركية عام 1922. ويكرم هذا اليوم أيضًا مؤسس الجمهورية التركية ورئيسها الأول مصطفى كمال أتاتورك.

يوم الجمهورية في تركيا

يُحتفل بعيد الجمهورية ، وهو أحد أهم أيام العطل الرسمية والعطلات الخاصة في تركيا ، في 29 أكتوبر من كل عام. يحتفل الشعب التركي بعيد الجمهورية من خلال المشاركة في المواكب التقليدية بالأعلام والفرق الموسيقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-