أخر الاخبار

كم ساعة طيران من مطار دبي الى مطارات الدول الأخرى

كم ساعة طيران من دبي الى بعض البلدان بالطائرة مثل اليابان طوكيو سويسرا سنغافورة قبرص البوسنة بكين رومانيا بانكوك تايلاند .
كم ساعة طيران

كم ساعة طيران من مطار دبي الى؟

عندما تود السفر عبر الخطوط الجوية الإماراتية من مطار دبي أو مطار ابوظبي هناك رحلات تستغرق ساعات كثير وهناك محطات توقف ( ترانزيت ) حيث يسال الكثير ما هو التوقيت وكم ساعة طيران من دبي الى بعض البلدان بالطائرة مثل اليابان طوكيو سويسرا سنغافورة قبرص البوسنة بكين رومانيا بانكوك تايلاند .


كم ساعه بالطائرة من الامارات دبي إلى طوكيو اليابان

اذا كانت الرحلة مباشرة سوف تصل الطائرة خلال 9 ساعات و 10 دقائق ، من مطار دبي توقف في مطار بيكين والوصول الى مطار طوكيو بوقت رحلة اجمالي ١١ ساعة و ٤٠ دقيقة ، أحيانا تصل الى 13 ساعة حسب مطار التوقف .


كم ساعة طيران من دبي الى بعض البلدان بالطائرة مثل اليابان طوكيو سويسرا سنغافورة قبرص البوسنة بكين رومانيا بانكوك تايلاند .
كم ساعة بالطائرة


كم ساعة بالطائرة من أبوظبي إلى طوكيو؟

اذا اخترت السفر عن طريق طيران الإمارات أو طيران السعودية فيمكنه الوصول من العاصمة السعودية إلى اليابان في حوالي 13 ساعة مع التوقف في دبي أو أبو ظبي أو نيودلهي.


كم ساعه السفر من دبي إلى سويسرا؟

 الطيران من دبي ، الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا مدة الرحلة الإجمالية من دبي ، الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا هي 6 ساعات و 28 دقيقة.

هذا يفترض متوسط سرعة الطيران لطائرة تجارية من 500 ميلا في الساعة ، وهو ما يعادل 805 كم / ساعة أو 434 عقدة. كما يضاف 30 دقيقة إضافية للإقلاع والهبوط. قد تختلف المدة الزمنية المحددة حسب سرعات الرياح .

كم ساعه طيران من دبي إلى سنغافورة؟

رحلة الطيران من دبي لسنغافورة عن 7 ساعات متواصلة وتزيد أحيانا بضع من الدقائق .

كم ساعه بالطائرة من دبي إلى قبرص؟

هناك رحلات طيران مباشرة من مطار دبي في الامارات العربية المتحدة الى مطار قبرص في البحر الأبيض المتوسط، يستغرق وقت الرحلة المباشرة ٤ ساعات ونصف الساعة، وهناك رحلات طيران غير مباشرة بتوقف في محطة واحدة في احد المطارات لغاية الوصول الى مطار قبرص، اقصرها بوقت اجمالي ٦ ساعات. 

كما يوجد رحلات غي مباشرة بتوقفات اكثر واوقات انتظار مختلفة بحسب شركة الطيران المزودة، وقد يصل الوقت الإجمالي لمثل هذه الرحلات ٢٥ ساعة.

كم ساعه بالطائرة من دبي إلى موريشيوس؟

تأخذ الرحلة الجوية بين دبي وموريشيوس حوالي 7 ساعات، تقطع فيها الطائرة ما يقارب من 3 ألاف و160 ميلا.  

هناك رحلات أخرى تتوقف في كينيا والرياض وجنوب افريقيا. 

معدل سعر التذكرة بين الوجهتين هو 700 دولار أمريكي يتغير بتغير الموسم والوقت المتبقي على الرحلة.


كم ساعه طيران من دبي إلى بكين؟

بكين عاصمة الصين وتقع في شرق آسيا تنظم لها رحلات مباشرة وغير مباشرة لبعدها وأغلب المسافرون يفضلون الغير مباشرة والتوقف في بعض الدول الكثير من شركات الطيران المنظمة للرحلات إلى الصين يوجد بها توقف ليس فقط في مكان واحد ولكن عدة أماكن تصل ل 3 مرات توقف خلال الرحلة والرحلة المؤكدة أن تكون مباشرة لبكين هي غبر الخطوط الإماراتية وتستغرق من 7 ساعات ونصف ل9 ساعات .


كم ساعه سفر من دبي إلى رومانيا؟

إجمالي مدة الرحلة  هي 4 ساعات و 42 دقيقة.

هذا يفترض متوسط سرعة الطيران لطائرة تجارية من 500 ميلا في الساعة ، وهو ما يعادل 805 كم/ساعة أو 434 عقدة. كما يضيف 30 دقيقة إضافية للإقلاع والهبوط. قد تختلف المدة الزمنية المحددة حسب سرعات الرياح إذا كنت تخطط لرحلة ، تذكر أن تضيف المزيد من الوقت للطائرة لتستقلها بين البوابة ومطار المطار. هذا القياس هو فقط للوقت الطيران الفعلي. 

يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أوقات الانتظار في المطار والمعدات المحتملة أو التأخير في الطقس.


كم ساعه بالطائرة من دبي إلى بانكوك؟

يوجد رحل مباشرة من دبي إلى بانكوك ويوجد أيضاً رحل ترانزيت في مدينة أو مدينتي توقف مثل مومباي او نيودلهي أو كونمينغ أو مسقط وغيرها من المدن.

وحسب مجموعة من مواقع السفر مثل Wego  او Expedia فإن الرحل المباشرة تستغرق حوالي 6 ساعات و30 دقيقة ، أما الرحل الترانزيت فتختلف باختلاف مدة التوقف وقد تصل كامل مدة الرحلة الترانزيت إلى حوالي 30 ساعة .


كم ساعه بالطائرة من دبي إلى البوسنه؟

الذي يرغب بسفر من دولة الامارات العربية المتحدة الي دولة البوسنة يحتاج الي ستة ساعات وعشرون دقيقة تقريبا، وذلك بحب طيران الامارات، وكما هو موضح الرحلة ترانزيت مباشر من دون التوقف في محطات، حيث ان دولة البوسنة تعتبر من الدول السياحية الجميلة والرائعة والتي يزورها السياح من مختلف دول العالم.

كم ساعه طيران من دبي إلى سويسرا؟

الطيران من دبي ، الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا مدة الرحلة الإجمالية من دبي ، الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا هي 6 ساعات و 28 دقيقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-