أخر الاخبار

نجحت معي - كيف تجعل الشخص يحبك - كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

كيف تجعل الشخص يحبك


الكثير من البنات والرجال يسأل كيف اجعل زوجي أو شخص يحبني ويموت فيني ؟ هذا سؤال محير وأجابته صعبه جدا ، السبب لم نرى تعامله معك وكيف هي طبيعته ، لا نستطيع أن نعرف هل هو يحبك أو لا يحبك .


كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون


أولا الرجل يحب المرأة الصامتة والثقيلة وقليلة الكلام ، وهناك رجال يحبون النساء طويلة اللسان لكن بأدب وضحك ومزح ؟ بمعني المتغيرة التي تغير تصارفها وليس على خط ثابت ؟ يعني مره مرحه ومرة صارمه بتعاملها ودقيقة في ملاحظاتها وحكيمة بلسانها .


إن الشعور بالحب والحب هو حاجة عاطفية أساسية ، وهي حاجة أساسية لرفاهيتنا بشكل عام. لذلك ، بصفتي خبير بهذي الأمور، أفهم تمامًا أنك تريد معرفة كيفية جعل شخص يحبك. أو حتى كيف تعرف هل الرجل يحبك أم لا .


أستطيع أن أتخيل أن الحاجة تكون أكثر إلحاحًا إذا لم تكن ناجحًا جدًا في جعل الناس يقعون في حبك.


أو ربما تكون قد هبطت هنا لأن لديك شخصًا ما في ذهنك تريد "شبكته". ومن المثير للاهتمام ، أن معظم النساء يلجأن إلى الإنترنت بسؤال: "كيف أجعله يتعلق في حبي".


إذن ، ما هي فرصك في جعل شخص يحبك؟


لا شك أنك ستعرف ، إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل شخصًا ما يقع في حبك ، فإن الخطوة الأولى هي "جعل" شخصًا مثلك أولاً. إذا كنت قد تمكنت بالفعل من القيام بذلك - رائع! ومع ذلك ، فإن النصائح الواردة في هذه المقالة تنطبق على كليهما - "جعل" شخصًا مثلك ويقع في حبك.


مع ذلك ، اعلم أنك محبوب بالفعل بطريقتك الخاصة ، تمامًا كما أنت! سنقوم فقط بالبناء على مواردك الطبيعية ، الفطرية


الخبر السار هو أن الشخص الآخر يبحث أيضًا عن أشخاص - وشخص مميز - ليحبهم أيضًا. إنها حاجة أساسية لهم ، تمامًا كما هو الحال بالنسبة لك.


السؤال هو ، مع ذلك ، هل سيقدرون هذا الحب الذي يأتي منك؟


لذلك دعونا نعمل على إعطائك أفضل فرصة ممكنة!


كيف اجعل الناس تحبني


سنجد طرقًا لإعجاب الناس بك بشكل عام. وبعد ذلك ، نأمل ، من بين هؤلاء الأشخاص ، أن تجد ذلك الشخص المميز الذي سيحبك أيضًا. أو "اجعل" ذلك الشخص المطلوب بشدة ، يحبك مرة أخرى.


من وجهة نظري، على الرغم من أنني أريد حقا لك أن تحب نفسك أكثر من أي شيء. لأنه بدون أن تكون قادرًا على حب نفسك ، فأنت في خطر أن تصبح محتاجًا إلى حد ما.


كيف أخلي زوجي يموت فيني

كيف أن "جعل" شريكك أو زوجتك أحبك مرة أخرى و كيفية "جعل" سقوط زوجتك في الحب معك مرة أخرى .

سأكون صريحًا جدًا الآن - لا ، لا يمكنك أن تجعل شخصًا يحبك أو يحبك. يجب إعادة صياغة السؤال إلى: "كيف يمكنني أن أصبح شخصًا لا يسعني إلا أن يحبوه وربما يحبونه؟"


وإليك كيف يعمل:


أنت ، تمامًا مثل أي شخص آخر ، ولدت لتكون فريدًا مثل أي نجم في سماء الليل - محبوب تمامًا. كل ما عليك فعله هو أن تكون عازمًا على أن تصبح أفضل نسخة من نفسك .


هناك المزيد من الأخبار الجيدة - لقد ولدت أيضًا بكل الموارد التي تحتاجها لتصبح هكذا! ولا أريدك أبدًا أن تسأل مرة أخرى "كيف تجعل شخصًا يموت في حبك".


كيف تجعل نفسك أكثر حبًا

كيف تجعل الناس تحبك

أود أن تتجمع حول هذا النوع من الأشخاص الذين يجدون المتعة في مجرد قضاء الوقت معك ، وتكوين صداقات معك ، وربما حتى أحبك على ما أنت عليه. ومن بين هؤلاء الأشخاص ، قد تجد فقط حب حياتك.


لذلك ، إليك بعض الطرق التي قد تساعدك في تحقيق ذلك. اختر من بينهم ما يتحدث إليك:


1-. كن صادقًا مع الآخرين لجعل أي شخص يقع في حبك

غالبًا ما يعرف الناس أو يدركون لاحقًا أنك كذبت. من المرجح أن يقع شخص ما في حبك عندما يعرف حقًا ويحبك ويثق بك .


2- تقبل كل تجربة كدرس في تطوير الذات.


تجنب التظاهر بأن حدثًا ضارًا بطريقة ما لم يحدث.


تساعدك مواجهة تجارب الحياة الصعبة على النمو كشخص ، وتصبح أكثر وعياً بالذات ، والأهم من ذلك ، أكثر تعاطفاً مع الآخرين.


عندما يكون لديك تعاطف ، فمن المرجح أن يشعر الناس بالأمان معك.


3-. اقبل دورك الخاص

تقبل مسؤوليتك في الحوادث ، والفرص الضائعة ، والمصائب ، والحوادث ، بدلاً من إلقاء اللوم على الآخرين أو الظروف. لا يوجد فشل - فقط ردود الفعل . تعلم أن تعتذر بصدق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-