أخر الاخبار

أفضل مستشفى أطفال في تكساس : أمراض السكر وجراحة القلب والعظام و الكلى 2022

أفضل مستشفيات الأطفال في العالم : لأمراض القلب والعظام والسكري وجراحة الكلى مصنف لعام 2022

أفضل مستشفى للأطفال
أفضل مستشفى للأطفال


تم تصنيف خمسين مركزًا في رعاية أمراض القلب للأطفال. البقاء على قيد الحياة بعد جراحة القلب المعقدة ، مثل عمليات زرع القلب والجراحة التصحيحية لعيوب القلب الخلقية ، والموظفين المتخصصين والخدمات والتقنيات ، والالتزام بأفضل الممارسات والقدرة على الوقاية من العدوى تمثل معظم درجات كل مستشفى.

أفضل مستشفى للأطفال


يحتل مستشفى تكساس للأطفال في هيوستن ، تكساس المرتبة رقم 3 في قائمة أفضل مستشفى للأطفال، تم تصنيفها على المستوى الوطني في 10 تخصصات طب الأطفال، وهي منشأة طبية وجراحية عامة للأطفال. إنها مستشفى تعليمي. 

يتضمن تقييم مستشفى تكساس للأطفال، أيضًا بيانات من مستشفى تكساس للأطفال في الحرم الجامعي ومستشفى تكساس للأطفال في وودلاندز.


تخصص مستشفى تكساس للأطفال على :


1- أمراض سرطان الأطفال

2- أمراض قلب الأطفال وجراحة القلب

3- أمراض السكر والغدد الصماء لدى الأطفال

4- أمراض الجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي للأطفال

5- طب كلى الأطفال

6- طب وجراحة أعصاب الأطفال

7- جراحة عظام الأطفال

8- أمراض الرئة وجراحة الرئة لدى الأطفال

9- جراحة المسالك البولية لدى الأطفال .


يخدم مستشفى الأطفال


يحتوي مستشفى تكساس للأطفال على مركز للصدمات من المستوى 1 ومركز جراحة المستوى 1 ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة من المستوى 4. في السبعينيات من القرن الماضي ، اشتهر أطفال تكساس بعلاج "طفل الفقاعة" ، الذي ولد بجهاز مناعي ضعيف.


مستشفيات الأطفال

في عام 2011 ، افتتح جناح تكساس للأطفال للنساء كمركز لرعاية الأم والطفل ، ويتضمن عيادات خارجية وخدمات المخاض والولادة.


مع من يعمل مستشفى تكساس للأطفال؟

تكساس للأطفال تابعة لكلية بايلور للطب. أدت هذه الشراكة إلى مبادرات مثل الصحة العالمية للأطفال في تكساس ، والتي ترسل أطباء تحت التدريب لعلاج الأمراض الخطيرة لدى الأطفال عبر أجزاء من إفريقيا وآسيا ومواقع أخرى تواجه نقصًا في أطباء الأطفال.


ما هي بعض البرامج والأبحاث البارزة؟

يتضمن برنامج الأبحاث الكبير للأطفال في تكساس مركز Feigin ، الذي يستخدم علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة لدعم دراسات السرطان واضطرابات الدم والأورام. معهد جان ودان دنكان للأبحاث العصبية هو معهد الأبحاث المركزي بالمستشفى. يستهدف الاضطرابات العصبية مثل الصرع والشلل الدماغي ومرض باتن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-