أخر الاخبار

طريقة حجز موعد لقاح كورونا في السعودية 2021 عبر تطبيق صحتي


طريقة حجز موعد لقاح كورونا في السعودية 2021 عبر تطبيق صحتي

طريقة حجز موعد لقاح كورونا في السعودية 2021 عبر تطبيق صحتي
حجز موعد تطعيم كورونا في السعودية


حجز تطعيم لقاح كورونا في السعودية 2021


طريقة حجز موعد لقاح كورونا في السعودية 2021 عبر تطبيق صحتي .كيفية حجز موعد للقاح فيروس كورونا في السعودية 2021 ، بالتزامن مع إطلاق لقاح فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ، تتزايد أسئلة كل من داخل الأراضي السعودية كثيرًا ، حول معرفة الطريق المتعب لحجز موعد لقاح فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ، حيث أنشأت وزارة الصحة السعودية بتسهيلها على الناس حجز موعد إلكترونيًا للحصول على لقاح فيروس كورونا ، تم الإعلان عن بدء توزيع لقاحات فيروس كورونا في عدد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية قبل أسابيع ، وسنعرض الرابط وخطوات حجز موعد للحصول على لقاح فيروس كورونا في السعودية.


حجز لقاح فيروس كورونا في السعودية 2021


حجز موعد لقاح كورونا في السعودية خلال شهر ديسمبر من عام 2020 وافقت المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الصحة السعودية على لقاح فايزر ، وذلك لتوفير اللقاح الذي يعالج فيروس كورونا للمواطنين. والمقيمين في المملكة العربية السعودية في أسرع وقت ممكن ، حتى تتمكن السعودية من الحفاظ على صحة الناس والقضاء التدريجي على وباء كورونا ، وأتاحت وزارة الصحة السعودية خلال الفترة الماضية التسجيل الإلكتروني للناس للحصول على اللقاح. فور توفره في المملكة العربية السعودية ، على أن يتم توزيعه وفق الآلية التي وضعتها وزارة الصحة السعودية ، على أن يتم إعطاؤه لمن هم بأمس الحاجة إليه في البداية ، ويتم التوزيع بشكل تدريجي ، حيث أعلنت وزارة الصحة أنه سيتم إعطاء الدواء على جرعتين ، مفصولة بين الجرعتين لمدة ثلاثة أسابيع ، ولهيئة الأدوية في المملكة العربية السعودية دراسة. د- العديد من اللقاحات المشهورة عالمياً لفيروس كورونا ، وتم التوصل لإعطاء الناس لقاح فايزر.

خطوات حجز موعد لقاح كورونا في السعودية

حجز موعد لقاح كورونا في السعودية أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تلقي طلبات المواطنين بلقاح فيروس كورونا منذ ديسمبر من العام الماضي بشرط تلقي طلبات تمهيدا لمنح اللقاح وفق النظام المعمول به. من قبل وزارة الصحة السعودية ، وبعد شهر من بدء تلقي الطلبات ، أفادت وزارة الصحة بأنه تم استلام أكثر من مليوني طلب للحصول على لقاح فيروس كورونا ، من خلال تطبيق My Health الذي أطلقته وزارة الصحة للناس. ويتم التسجيل لحجز موعد للقاح فيروس كورونا من خلال هذه الخطوات البسيطة.

  • يتم إدخال التطبيق الصحي الموجود على الهاتف والذي تم تسجيله مسبقًا.
  • تتم عملية تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من بين الخيارات العديدة المتاحة ، اختر لقاح كورونا.
  • يتم تحديد الشخص الذي يتلقى اللقاح.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة في نموذج التسجيل المحدد.
  • اكتمل الطلب ثم يتم تأكيد الطلب.

رابط التسجيل لحجز موعد تطعيمات لقاح كورونا في السعودية 2021

حجز موعد لقاح كورونا في السعودية أطلقت وزارة الصحة السعودية تطبيق صحتي ، والذي من خلاله يمكن التسجيل إلكترونيًا للحصول على لقاح فيروس كورونا ، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الصحية الأخرى ، حيث يمكن للتسجيل لحجز موعد كورونا في السعودية عن طريق تحميل تطبيق صحتي ويتم ذلك من خلال الرابط التالي.

  • يمكنكم تحميل تطبيق صحتي على هواتف أندرويد من خلال هذا الرابط.
  • يمكن أيضًا تنزيل التطبيق لمستخدمي iPhone بسهولة عن طريق تسجيل الدخول ، ثم النقر فوق تثبيت التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-