أخر الاخبار

فيديو صور جريمة قتل فتاة في الكويت - صباح السالم

جريمة قتل في الكويت . طعن فتاة . ولد شيخة سعد . من هو صورة القاتل . سبب أبن من ولماذا قتلها القصة كامله . جريمة صباح السالم . المحامية فرح حمزة اكبر

جريمة قتل في الكويت . طعن فتاة . ولد شيخة سعد . من هو القاتل . سبب أبن من ولماذا قتلها القصة كامله . جريمة صباح السالم . المحامية فرح حمزة اكبر.  


أسباب قتل فتاة في الكويت اليوم - جريمة صباح السالم صور + فيديو .

فيديو صور جريمة قتل فتاة في الكويت - صباح السالم


تفاصيل جريمة قتل في منطقة صباح السالم في دولة الكويت حيث يرويها أحدٍ أقارب القتيلة فرح حمزة أكبر وقال : أخت المقتولة محامية اللي كانت تصور و رافعة على المجرم الخسيس قضية من قبل و عشان يحرها شافها مع اختها خطف اختها و قتلها بعدين وصلها المستشفى يعني حتى ماله صلة بالمقتولة ربي يرحمها هذا يستحق الاعدام.


لماذا قتل الرجل الفتاة أخت المحامية ما هو سبب القتل :

ومن جانب اخر اطلق بعض الفتيات من خلال هاشتاق ‏⁧‫#جريمه_صباح_السالم‬⁩ في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر : 

وقالوا : لم يستوصوا بنا خيراً يا رسول الله ، فقد كسروا القوارير والأفئده ، بل أصبح البعض يتفنن بكل ما أوتي من قوه أن يظهر عنفه وكافة أمراضه النفسيه وعقده ويفرضها على مجتمعه كي يحارب ويقاتل النساء بشتى الطرق الممكنه والمتاحه وكأنها عدوه وند له 💔... 



‏⁧‫#جريمه_صباح_السالم‬⁩


ومن جانب اخر قال محامي : عبدالمحسن القطان محامي المواطنة المقتولة يحذر من تداول أخبار غير صحيحة:



‏القاتل ليس زوج ولاطليق موكلتي وسبق إتهامه بجريمتي خطف وشروع بالقتل .








فيديو المصري المتهم يقتحم مدرسة

المتجنس المصري يقتحم مدرسة حاملاً مسدس مع أربعة اشخاص بنية إرتكاب جريمة قتل وتم توثيق ذلك من خلال كاميرات المبنى ويجري الآن البحث عنهم لإلقاء القبض عليهم من قبل الداخلية




ناصر باقر زوج المغدورة فرح أكبر: رسالتي للجميع.. لا تتحدثوا بتفاصيل لا تعلمونها.

أكد زوج قتيلة منطقة صباح السالم فرح حمزة أكبر، أن الشعب الكويتي أسرة واحدة، والعلاقة بين جميع اطيافه تسودها الود والتآلف.

وقال ناصر بدر باقر خلال مشاركة له عبر تطبيق «كلوب هاوس»، إن الجريمة التي حدثت لزوجته المغدورة ليست بالشيء السهل، مؤكداً أنهم ومنذ البداية اتبعوا الاجراءات القانونية وسيستمروا بمتابعتها، مؤكداً أن ليس من حق أي أحد أن يتكلم بتفاصيل الحادث، وخصوصاً أن لا أحد يعرف ما حدث، وأن التحقيقات مازالت قائمة، مضيفاً: «شغلات قاعدة تتغير بسبب الناس التي تتحدث عن الموضوع وبأشياء لا تعرفها وليست حقيقية».

وأضاف باقر: بناتي شاهدوا أمهم تُقتل أمامهم وتيتموا وسيعيشون بقية حياتهم من دون أم، وأن حياتهم تدمرت بسبب ما حدث لوالدتهم رحمها الله.

وأشار إلى أنه حالة كحال أي شخص يغار على أهله وبناته وناسه وكل البنات الموجودين، مؤكداً أنه لن يرفع أي قضية ضد من سب وأهان، لأنه ليس بصدد هذا الموضوع، لأنه عنده هدف أن يأتي بحق زوجته الراحلة، موجهاً رسالته للجميع: تأكدوا قبل أن تتحدثوا بأي شيء لم يحدث.


‏⁧‫#جريمه_صباح_السالم‬⁩

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-