أخر الاخبار

صور مسلسل أنت أطرق بابي - هاندا - كرم ، You-knock-my-door


صور أبطال أنت أطرق بابي - You-knock-my-door


صور كرم دور سيركان ، صور هاندا إرتشيل،
صورة هاندي ، صور كم عمر الممثله هاندا ، انت طق بابي ، أنت اطرق بابي ، صور الممثل كرم دور سير كان ، صور أبطال ممثلي المسلسل التركي  


صور أنت أطرق بابي - You-knock-my-door



صور أبطال المسلسل التركي ( أنت أطرق بابي ) يعتبر من أقوى المسلسلات التركية وصلت حلقات المسلسل هذه اللحظه الحلقه 34 وعليه أقبال كبير ومشاهدي المسلسل من أنحاء الشرق الأوسط .




أسماء أبطال مسلسل انت اطرق بابي

حيث أمضى كل من كرم بورسين و هاندي إرتشيل العقود من اجل المسلسل الصيفي القادم أنت أُطرق بابي حيث سيؤدي كرم دور سيركان بولات الوريث لشركة كبيرة و هاندي ستؤدي دور آيدا طالبة جامعية و بائعة بمحل للورودسيتم.



موعد عرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي

موعد عرض المسلسل في صيف 2020 حيث سيكون نهاية الشهر 6 او بداية الشهر 7 ،بطولة المسلسل كرم بورسين و هاندي ارتشيل كأسماء اولية لم يتم تحديد القناة العارضة للمسلسل الى الان.



من هي بطلة المسلسل هاندا إرتشيل

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 24 نوفمبر 1993 اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz) وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة وفي 2012 انضمت الى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.



من هو بطل انت اطرق بابي كرم بورسين

من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور “كرم” في مسلسل “عندما تنتظر الشمس” عام 2013، وتجمع كرم بورسين علاقة عاطفية بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل “مد وجزر”.

كرم بورسين ممثل تركي مشهور، يعد واحدا من ألمع نجوم الدراما التركية، اشتهر بأدائه لشخصية كرم في مسلسل ما وراء الشمس، كما أنه شارك في عدد من الأفلام في هوليوود، ولد في الرابع من حزيران ( يونيو) عام 1987 في مدينة استانبول التركية، وفيها نشأ، أحب التمثيل منذ نعومة أظفاره، حيث أنه كان خلال طفولته يقلد الممثلين الأتراك، وكان ينال الرضا والثناء من عائلته على هذا التقليد.

في العام 1999 انتقلت عائلته من تركيا نحو الولايات المتحدة الأمريكية، واستقرت في ولاية تسكساس الأمريكية، وهناك نال كرم بورسين الشهادة الثانوية وأكمل الدراسة الجامعية في كلية إيمرسون الواقعة في بوسطن، حيث درس قسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية، بعد أن تخرج من الجامعة قام مع ابن عمه وشقيقه بتأسيس شركة للإنتاج، وقد أنتجت هذه الشركة عددا من الإعلانات.


صور ممثلين مسلسل انت اطرق بابي

 









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-