أخر الاخبار

عيادات أسنان بالامارات 2021 , أرقام أفضل عيادة في دبي

افضل،أسنان،دبي،عيادات

افضل،عيادات،أسنان،بالامارات،دبي،الشارقة،ابوظبي،الفجيرة،راس،الخيمة،العين،إبتسامة،هوليوود،هوليود،تقويم،حشوات،تبييض،الاسنان،تلبيس،اللثه،ارخص،عروض،تخفيضات

افضل،عيادات،أسنان،بالامارات،دبي،الشارقة،ابوظبي،الفجيرة،راس الخيمة،العين،إبتسامة،هوليوود،هوليود،تقويم،حشوات،تبييض،الاسنان،تلبيس،اللثه،ارخص،عروض،تخفيضات
عيادات اسنان الأمارات 


best-dental-clinics-UAE

مساء الخير للجميع سوف أتحدث عن تجربتي ومعاناتي مع ألاسنان جلست ابحث في متصفح قوقل عن أفضل دكتور أسنان في الإمارات مدينة دبي الشارقة ابوظبي الفجيرة راس الخيمة ! طبيب أسنان شاطر ! العين ، وسوف اضع أرقام تلفونات هواتف عيادات تجميل في الإمارات ! بنظري وخبرتي في عيادات الاسنان لقد شاهدة الكثير من الناس قاموا بتجربة افضل عيادة ابتسامة هوليوود بالشارقة ! ولقد وجدت الكثير من عيادات الإسنان بالامارات وعن أرخص عيادة حيث هناك عروض في بعض العيادات الطبيه وخصومات هائله سوف أضعها لكم للفائدة .


صور افضل،عيادات،أسنان،بالامارات،دبي،الشارقة،ابوظبي،الفجيرة،راس الخيمة،العين،إبتسامة،هوليوود،هوليود،تقويم،حشوات،تبييض،الاسنان،تلبيس،اللثه،ارخص،عروض،تخفيضات

افضل عيادات أسنان بالأمارات 

يوجد العديد من التخصصات لأطباء الأسنان في عيادات الأسنان في أبوظبي ، وهنا قائمة تضم مجموعة من العيادات المصنفة على أنها أفضل عيادة أسنان في أبوظبي في مختلف التخصصات


مركز هانوفر الطبي

Hannover Medical Center

لديهم اقسام . أسنان ، تقويم ، تفتيح وتوريد اللثه ، تعديل سن مكسور ، تركيب تقويم أسنان ، تبييض الأسنان ، أبتسامة هوليوود، خلع حشوات  ويوجد كذلك مختبر طبي .

أوقات العمل : يعمل المركز من الساعة 8 صباحا إلى ١١ مساءا

للحجز و الاتصال: 00971555737888

 0097165433226

الموقع: كورنيش البحيرة – برج صرح الامارات – 1901 .1902. 1903 . 1904، الشارقة.


1 - مركز الحكمة الطبي " Hikma Medical Center - Dental "

يتميز مركز الحكمة الطبي بخدمات طب الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة التي توصلت لها التكنولوجيا، كذلك من أفضل أطباء ذو خبرة طويله في مجال الأسنان .

العنوان :

فرع الأول 

منطقة المشرف، شارع الخليج العربي. 

رقم التلفون. 0097124474400

ايميل. Info@hikmamedical.com

فرع الثاني:

شارع حمدان - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

الهاتف : 0097126720482





2- مستشفى النور للأسنان بدبي Media Clinic 

أفضل عيادات الأسنان بمستشفى النور، يوفر الخدمات والرعاية الطبية في مجال الأسنان باستخدام أحدث المعدات الجديدة . 

العنوان :

شارع خليفة - بجانب بنك ابوظبي الوطني

الهاتف: 0097126265265 


3- عيادات الأسنان بمستشفى برجيل " Burjeel hospital dental clinics "

توفر عيادات الأسنان بمستشفي برجيل أفضل التقنيات في مجال الأسنان ويوجد العديد من الأطباء المحترفين.

العنوان : شارع النجدة. - ابوظبي، الامارات العربية المتحدة

الهاتف : 0097125085555


4- ابتسامة دبي"Dubai smile" مركز ابتسامة 

دبي لقد حصل على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات، حيث توفر معدات التشخيص المتطورة إضافة عن خدمات الرعاية الفائقة في مجال طب الأسنان.

العنوان : جزيرة أبوظبي – بداية شارع دلما  – مقابل قصر البحر – فيلا رقم   103

الهاتف : 0097126650555


أفضل عيادة إبتسامة هوليود


يعتقد الكثير من الناس أن عملية الحصول على ابتسامة هوليود تعني إجراء عملية تبييض الأسنان ، ولكن في الواقع ابتسامة هوليود لا بد من معالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان ، بدءا من إصلاح الأسنان المكسورة ثم علاج التسوس وحتى تركيب قشور سنية على كل سن ، وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع القشور الالمانية التي تكون قليلة السمك وفي نفس الوقت صلبة ، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي .

يجب أن تعلم أن البدء بالمرحلة الرئيسية في عملية ابتسامة هوليود هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجي للأسنان بعد حفها بسمك بسيط ، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد ، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز تجميل الأسنان الكبيرة وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا) وهذا يوضح الفرق بين ابتسامة هوليود التي تجري فيها العملية خلال 4 ايام حيث توضع العدسات فوق الاسنان دون برد للأسنان.


عيادة ميكريس لطب الأسنان


كثير من الناس فقدوا الثقة بأنفسهم بسبب أسنانهم، سواء كانت متكسرة أو أن شكل الأسنان غير لائق، أو بوجد فتحات ( فجوات ) بين الاسنان 

 أو مشاكل اخرى الكثيرة.  وهذا ما قد تحتاجه أسنانك للعلاجات التجميلية هي الحل لتلبية احتياجات أسنانك. الآن لست مضطرًا للاكتفاء بالابتسامات الضيقة والابتسامات المحرجة.

ابتسم بثقة وأظهر حقيقتك بمساعدة علاجات الأسنان التجميلية الشاملة لدينا في دبي. في عيادات طب الأسنان، نعتقد أن تغييرًا بسيطًا في ابتسامتك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهرك الشخصي وابتساماتك اليوميه .

يتوفر في عيادة ميكريس لطب الأسنان

طب الأسنان التجميلي

فينير البورسلين

زراعة الأسنان

دعامات تقويم الأسنان

تبييض الأسنان

تنظيف الأسنان

ساعات عمل العيادة من السبت الخميس

8:00 PM - 8:00 A 

6:00 PM - 8:00 A

يوم الجمعة اجازة 

 reception@micrisdental.com  +97143300441

عيادة ميكريس لطب الأسنان .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-