أخر الاخبار

من هي أم فيصل دلال العنزي التي أبلغت عن 100 بلاغ في الشرقية

 

من هي أم فيصل دلال العنزي التي أبلغت عن 100 بلاغ في الشرقية الدمام 2021


لماذا يتضايق البعض من بلاغات أم فيصل دلال العنزي

هل تعلم أن دلال العنزي تعيش الان حالة احباط وصدمه من بعض التصرفات الفردية


Umm Faisal Dalal Al-Anzi



تعرف على قصة أم فيصل التي أبلغت عن ١٠٠ مخالفة بالشرقية وأغلقت ٥ بقالات في المملكة العربية السعودية





أم فيصل: عشرات البلاغات يومياً والقادم أكثر في السعودية .

طفت على السطح في المجتمع السعودي، مؤخراً، قصة مواطنة سعودية تدعى دلال العنزي ولقبها “أم فيصل”، وتشتهر في وسطها باهتمامها وحرصها على تقديم البلاعات ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة للوقاية من كورونا.




وأبلغت دلال العنزي “أم فيصل”، عن 100 مخالفة للإجراءات الاحترازية في المنطقة الشرقية، وأبلغت أمانة الشرقية عن 5 بقالات قريبة من محل سكنها، كانت مخالفة للإجراءات الاحترازية، ولم تلتزم بالتباعد الاجتماعي ولم توفر أجهزة قياس الحرارة.


وقالت “أم فيصل” إن “أمانة المنطقة الشرقية استجابت على الفور للبلاغات المقدمة من المواطنة وأغلقت المؤسسات المعنية لحين التزامها وتطبيقها للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، شاكرة أمانة المنطقة على استجابتها للبلاغات ودورها الرائد في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنشآت”.


وبررت دلال العنزي أفعالها تلك بأن “ذلك واجب وطني على كل مواطن تجاه بلده”، داعية جميع السعوديين على الالتزام بقوانين الدولة والامتثال لها وإبلاغ الجهات المعنية عن أي مخالفة يرصدها المواطن في الشارع، بحسب “سبق”.


وكرمت “جمعية البر” بالمنطقة الشرقية، “أم فيصل” لمشاركتها التطوعية في برامج وأنشطة الجمعية، وتعاونها مع كافة قطاعات الدولة، في البلاغات الوطنية التي تهدف إلى إرشاد الجهات المعنية لأي ملاحظات عن النشاط التي تقوم به الجهة بهدف تصحيح وتطوير الأعمال التي تقوم بها المؤسسة وخدمة الوطن وتنميته.


وحصلت “أم فيصل”، على لقب “صديقة المياه” من الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية؛ نطراً لبلاغاتها الإيجابية فيما يخص أعمال إدارة المياه بالمنطقة الشرقية، كما كرمها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومنحتها أمانة المنطقة الشرقية لقب “صديقة الأمانة”، فيما لقبتها جمعية البر بالمنطقة الشرقية بسفيرة العمل التطوعي “سوبر دلال”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-