أخر الاخبار

عاجل : وفاة مشاري البلام - سبب وفاة البلام ، مرض مشاري البلام 2021

عاجل : وفاة مشاري البلام - سبب وفاة البلام ، مرض مشاري البلام 2021


Meshary Albulam


خبر وفاة مشاري البلام ، كم عمر الفنان مشاري البلام ، عدد أبناء مشاري ، وفاة البلام ، أسباب موت الممثل مشاري البلام ، مواليد مشارى ، مشاري البلام الكويتي ، 2021 ، اعلان موت مشاري البلام ، مرض مشاري البلام ، سبب وفاة البلام ، صور مشاري البلام 2021 .



أسباب وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام :

توفي الفنان الكويتي مشاري البلام، اليوم الخميس، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.



الاسم : مشاري صالح البلام


الطول: 179 سم .  

الوزن : 80 كجم .  

البرج الفلكي: القوس .  

المؤهل الدراسي / العلمي: حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من «كلية الدراسات التجارية» في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب .  


اسم زوجته مشاري البلام واسماء ابنائه : متزوج ولديه أولاد هم صالح ومريم وعبد الله وحمد .


حيث أعلن الفنان حسن البلام ولد عم مشاري عبر حسابه على الانستقرام نبأ وفاة ابن عمه الفنان مشاري البلام، وذلك بعد أيام من دخوله في وحدة العناية المركزة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

توفي أمس الفنان مشاري البلام عن عمر يناهز 48 عاما في المستشفى إثر إصابته بڤيروس كورونا ومعاناته منه خلال الأيام الأخيرة.



كم عمر مشاري البلام : مواليد

البلام من مواليد العام 1972، وهو أحد الوجوه التي برزت بقلم الكاتبة فجر السعيد، كما أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل «دروب الشك» والأصم الأبكم في مسلسل «جرح الزمن» وحققت له تلك الأعمال شهرة كبيرة بالوسط الفني المحلي والخليجي والعربي. وقبل دخوله المستشفى كان الراحل يصور عددا من الأعمال وهي «درب الهوى» و«الوصية الغائبة» و«بيت الذل» التي جمعته بنجوم الدراما الكويتية والخليجية وغلب عليها الطابع الدرامي الاجتماعي، وكان الراحل قد أكد في تصريحات صحافية سابقة انه سعيد بالمشاركة في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، موضحا أن هذه الأعمال يصعب علي أي فنان آخر رفضها نظرا لجودة نصوصها وكذلك للنجوم المشاركين في الأعمال خلاف وجود طاقم عمل رائع.

فنانين حزينين على وفاة مشاري البلام 

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قالت سابقاً إن الحالة الصحية للفنان البلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بعد تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له.


وعلق الفنان القدير داوود حسين على صورة نشرها في حسابه على موقع «إنستغرام» للفنان البلام، قائلا: «اللهم شافي وعافي أخونا مشاري البلام وألبسه ثوب العافية.. إنك سميع مجيب يا ارحم الراحمين».


وأصيب مشاري البلام بفيروس كورونا بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، بـ5 أيام، ونقل إثر الإصابة إلى مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-