أخر الاخبار

كيف تقصير الجينز - أفضل طريقة قص البنطلون الطويل الى شورت قصير

كيف تقصير الجينز - أسهل طريقة قص البنطال الطويل
كيف تقصير الجينز - أفضل
طريقة قص البنطلون الطويل الى شورت
قصير،فيديو،صور،البنطلون،
جينز،صغير،قصات،كيف،بنطلون،طويل.


كيف تقصير الجينز - أفضل طريقة قص البنطلون الطويل الى شورت قصير


عندك جينز أو بنطلون طويل وتبي تحوله الي جينز صغير أو بنطلون قصير مثل الشورت تعال أعلمك الطريقة ، طريقة تقصير البنطلون بالمطاط شورت جينز رجالي ، طريقة تشمير البنطلون ، شورت جينز أطفال ، شورت جينز شبابي ، تقصير البنطلون الجينز بدون ماكينة ، شورت رجالي ، شورت جينز بناتي .

قص البنطلونات وتقصير الجينز إلى شورت

أقدم لكم أفضل وأسهل طرق في كيف تقصير الجينز - انا من نفسي قمت بتجربة هذي الطريقة وأتضح أنها أسهل طريقة قص البنطلون الطويل وتحويل الي بنطلون صغير أو قصير مثل الشورت كل هذا بدون أي أخطاء .


طريقة قص البنطلون أو الجينز و تقصيره


طبعا لابد أن تكون منتبه ودقيق جدا حتى لا تقع في أي خطأ وتفشل عملية قص البنطال لازم تكون معك الأدوات مثل مقص ومسطرة وأقلام حتى تضع علامات نهاية البنطلون .


الكثير يريد قص الجينز وتحويله الي شورت صغير أما بسبب أنه متسخ من الحبر أو مقطوع أو يريد أن يجرب شكل البنطلون القصير يعني حب وتغيير وطرق تقصير بنطلون جينز كثيره وهناك قصات للجينز مع الاحتفاظ بالثنية نهاية الجينز ( how to shorten jeans with original hem ).


يجب أن يكون معك المتر حتى تستطيع تحديد طول الجينز وتحديد المكان الذي تريده قصه فوق الركبة في مسافة معينه بدون متر أعلم انك سوف تقع بأخطاء عديده .


فيديو طريقة تقصير الجينز الى شورت


تابع معي فيديو يشرح وتستطيع من خلاله فهم معنى تقصير الجينز أو بنطلون وتحويله الي جينز و بنطلون قصير شورت .




قد يكون تفسير الحلم بالسراويل في المنام غريبًا على آذان بعض الناس ، حيث تعتبر البنطلونات نوعًا من الملابس ، يرتديها الأشخاص من جميع الأعمال ، سواء كانوا رجالًا أو أطفالًا أو نساء ، ولديهم أشكال مختلفة و طرق ارتداء غير أخرى. معنا

يمكنك معرفة التفسيرات والتفسيرات المختلفة لحلم البنطال في المنام حسب نوع البنطال (جينز - قماش - ممزق - قص) بالإضافة إلى دلالات مختلفة الألوان (أزرق - أبيض - أسود - أي لون آخر) للنساء غير المتزوجات أو المتزوجات أو الحوامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-