أخر الاخبار

أسماء أفضل وأشهر المطاعم في المدينة المنورة لعام 2020

 تعرف على أحلى وأجمل وألذ وأفضل المطاعم في المدينه المنوره السعودية 2020 تشتهر المدينة المنوره في الاكلات السعوديه والطعام الذيذ للعوائل والعرسان والبنات والشباب ومن هنا نضع لكم قائمة بالأسماء المشهورة .





أفضل مطاعم المدينة المنورة

أسماء مطاعم المدينه.

١- مطعم هات برجر

٢- ستيك هاوس

٣- ليالي الصالحية

٤- جاز لاونج

٥- القصر الهندي

٦- الرصافة

٧- البيك 

٨- سويس هاوس 

٩- عناب .

و هناك العديد من المطاعم الاخرى بالمدينه المنورة لكن هذي اشهر المطاعم عن تجربه .

نبدا أولا :

3. مطعم ستيك هاوس Steak House : 

مطعم ستيك هاوس

ستيك هاوس هو المطعم الوحيد الذي فاز بجوائز التميز السعودي في السياحة (SETA) كأفضل مطعم في المملكة العربية السعودية أربع مرات!

يشتهر مطعم ستيك هاوس بأطباق اللحوم و الستيك كما يقدم خدمة زبائن ممتازة و راقية ويُعد من أفضل مطاعم المدينة المنورة لتذوق الستيك واللحوم.

  • الموقع : طريق الملك عبدالله ، شذى ، الطابق الثالث ، قسم ردهة المطاعم ، الراشد ميغا مول ، المدينة المنورة 

4. مطعم جاز لاونج Jazz Lounge : 

مطعم جاز لاونج

شركة جاز للخدمات التجارية هي شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية ومقرها في المدينة المنورة كما يوفر جاز لاونج في المدينة المنورة وجبات لذيذة و أطباق شهية اضافة الى ديكور أنيق و حفاوة الاستقبال. 


ينصب تركيز شركة جاز على الطعام والمشروبات. تتميز سلسلة مطاعم جاز لاونج بمنتجات وخدمات عالية الجودة يتم توفيرها في بيئة مصممة لتناسب احتياجات العائلات والشباب. 

يوفر جاز لاونج في المدينة المنورة وجبات لذيذة و أطباق شهية اضافة الى ديكور أنيق و حفاوة استقبال رائعة ويعتبر من أشهر مطاعم المدينة المنورة.

  • الموقع : حي البركة ، المدينة المنورة.

5. مطعم هارديز Hardees : 

مطعم هارديز

تم افتتاح مطعم هارديز الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكويت عام 1981 ، وكانت هذه نقطة الانطلاق ، حيث توسعت الفروع بشكل كبير. اليوم ، لدى هارديز أكثر من 3700 فرع في أكثر من 40 دولة حول العالم ، بما في ذلك 330 في الشرق الأوسط وإفريقيا. 

يعتبر مطعم هارديز في المدينة المنورة من أشهر مطاعم المدينة المنورة حيث تقصده العائلات والشباب لقضاء أوقات ممتعة وتجربة أطباقه العالمية المتنوعة. 
  • الموقع : حي أبو بكر الصديق ، بئر عثمان ، المدينة المنورة.

6. مطعم حيدر أباد هاوس Hyderabad House : 

مطعم حيدر أباد هاوس

يتمتع طهاة البرياني بسنوات من الخبرة في حيدر آباد ويقدمون لك الطعم الفريد لمأكولات حيدر أباد مما جعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة.

أصبح حيدر أباد هاوس كمعلم من معالم المدينة لتناول وجبات البرياني الهندية ، ويقصده الزوار و المعتمرون من الهند وأجزاء أخرى من العالم. 


  • الموقع : النور مول ، البراء بن نوفل العدوي ، العين ، المدينة المنورة 

7. مطعم الفتح Al Fateh : 

مطعم الفتح

يحظى مطعم الفتح الذي يقدم الأطباق الباكستانية الأصيلة النموذجية بشهرة كبيرة في المدينة المنورة ودائمًا ما يكون مزدحمًا لأنه من أفضل مطاعم المدينة المنورة لتناول الطعام الباكستاني.

يقصد مطعم الفتح العرب والاسيويون على حد سواء حيث يتميز بتشكيلة متميزة و منوعة من الاطباق منها : البرياني ، موتون كاداي ، و طبق دالماش اللذيذ. 
  • الموقع : طريق مكة - مترو جدة - طريق الهجرة ، المدينة المنورة 

8. مطعم الأطباق Al Atbaq : 

مطعم الأطباق

مطعم الاطباق هو مطعم رائع كان على مدار أكثر من ثلاثة عقود المعيار الذي تقاس به المطاعم الأخرى. يعتبر مطعم الأطباق ، أحد أبرز مطاعم المدينة المنورة ومعلمًا من معالنها في شارع سيد الشهداء في حي ريد تاغ. 

يعد مطعم الأطباق من أقدم مطاعم المدينة التي تقدم الأطباق الباكستانية اللذيذة اضافة الى تشكيلة متنوعة من الأطباق الأخرى مثل الكباب التركي ، السمك ، الفطائر وغيرها من المأكولات. 

  • الموقع : حي ريد تاغ ، شارع سيد الشهداء ، المدينة المنورة.

9. مطعم عناب Ennap : 

مطعم عناب

إذا كنت من محبي اللحوم المشوية والكباب ، فعليك أن تجرب مطعم عناب الذي يقدم الطعام التركي الأصيل مع السلطات المتنوعة ، كل هذا مع ديكور أنيق و أجواء رائعة و أسعار مناسبة. 

يقصد مطعم عناب العوائل لأنه يوفر جلسات مريحة و يحافظ على الخصوصية كما يعتبر من أفضل مطاعم المدينة المنورة لتذوق الأكل التركي الشهي.
  • الموقع : طريق الملك عبد الله ، مقابل مكتبة جرير ، المدينة المنورة.

10. مطعم سويس هاوس Swiss House : 

مطعم سويس هاوس

يعتبر مطعم سويس هاوس مقصد العديد من العائلات لتناول وجبات عالمية متنوعة في المدينة مع تراس خارجي رائع كما يُعد من أفضل مطاعم المدينة ويحظى بشعبية كبيرة بين سكان المدينة.

يحظى هذا المطعم بتقييمات ممتازة من الزوار نظرًا للديكور الأنيق ، الأسعار المناسبة ، النكهة المميزة للأكل و الخدمة الراقية. 
  • الموقع : طريق السلطانة ، قرب مسجد القبلتين ، المدينة المنورة. 

11. مطعم القصر الهندي Indian Palace Restaurant :

مطعم القصر الهندي

يعتبر مطعم القصر الهندي من أشهر مطاعم المدينة المنورة والذي يوفر الاطباق الهندية الأصيلة مثل التندوري والبرياني اضافة الى شوربات و سلطات هندية متنوعة. يعتبر المطعم ذا سمعة طيبة و أغلب التقييمات عنه ايجابية.

يشمل منيو مطعم القصر الهندي بالمدينة المنورة كباب الخصر ، كباب دجاج تانغدي ، كباب بوني ، كباب مالاي لحم ، جار ماشي تيما(سمك) ، شوربة مولاغانتي ، شوربة بحرية ، بابا غنوج ، غوبي مقلي ، مسالا مورغ ، ساغوالا الدجاج ، كاري الدجاج ، روبيان مقلي مع الأرز ، كاري السمك ، مسالا الروبيان و العديد من لاطباق الاخرى.
  • الموقع : طريق الملك عبد الله ، الشذى ، المدينة

12. مطعم ليالي الصالحية Layali Salihiya  :

مطعم ليالي الصالحية

يقدم مطعم ليالي الصالحية أفضل المأكولات السورية اللذيذة من مشاوي ومقبلات اضافة الى انواع متعددة من الاطباق مثل كباب الدجاج و كباب اللحم و بيتزا اللحم و سلطة الفتوش و المكرونة بالبيشاميل و عشرات الاطباق الاخرى.

يتميز المطعم بديكوره الجميل وخدمة العملاء الممتازة اضافة الى الاسعار المناسبة و الأكل اللذيذ. اذا كنت تبحث عن تناول الاكل السوري في المدينة فان مطعم ليالي الصالحية هو أفضل مطاعم المدينة المنورة الذي يوفر اشهى الاطباق السورية.

  • الموقع : طريق الملك عبد الله الفرعي ، الوبرة ، المدينة

13. مطعم الرصافة Rusafa restaurant :

مطعم الرصافة

يعتبر مطعم الرصافة من أفضل مطاعم المدينة المنورة المتخصصة في المشاوي ويقصده مئات الزوار يوميًا للحصول على ألذ أطباق الكباب و الدجاج المشوي.

تُعد الاسعار التنافسية و الخدمة الممتازة التي يقدمها مطعم الرصافة من أسباب شهرته الكبيرة في المدينة المنورة.
  • الموقع : خالد بن عبد الله بن حرملة ، البركة ، المدينة

14. مطعم بروست سارة Broast Sara :

بروست سارة مطعم

بروست سارة هو أحد أفضل مطاعم المدينة المنورة في حي العزيزية حيث يشتهر بتقديم الوجبات السريعة التي تشمل البيتزا و السندويشات المتنوعة بأسعار مقبولة و توصيل سريع.
  • الموقع : الامام البخاري ، الدفاع ، المدينة

15. مطاعم الراشد مول المدينة Rashid Mall Restaurants :

مطاعم الراشد مول المدينة

يضم الراشد مول في المدينة المنورة مجموعة من أفضل مطاعم المدينة المنورة و التي من بينها : روما وي ، هيرفي ، ماكدونالدز ، البيك ، ستيك هاوس ، كانتون ، كودو ، برجر جنغ ، دجاج كنتاكي ، بنفسج الشام و العديد من المطاعم و المقاهي الاخرى.

16. مطعم هات برجر Hat Burger :

مطعم هات برجر

يقدم مطعم برجر هات أشهى وجبات البرجر السريعة واللذيذة بمختلف الانواع والاذواق بأسعار تنافسية وخدمة عملاء في المستوى ، كما يوفر مطعم هات برجر خدمة توصيل سريعة ويُتعبر أهم مطاعم المدينة المنورة لتناول البرجر.
  • الموقع : طريق الملك عبد الله ، القبلتين ، المدينة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-