أخر الاخبار

حل طريقة فك الباند ببجي - رفع الحظر من حساب بابجي pubg

طريقة،فك،الحظر،باند،ببجي،رفع،مخالفة،مجربه،العاب،بابجي،PUBG, band,ألغاء،حساب،نك،نيم،حسابك،كيفية،شرح،عشر سنين،10سنوات،مخالفات
طريقة،فك،الحظر،باند،ببجي،رفع،
عشر سنين،10سنوات،مخالفات

مراسلة شركة ببجي ايميل الشركة طريقة مجربه في فك الباند أو الحظر في ألعاب ببجي. 

يسالني الكثير من الشباب والبنات عن إزالة المخالفات في ببجي ، وكيف طريقة رفع الحظر من حساب لعبة ببجي 10 سنوات , فك باند بابجي مجربة , شركة تفتح حسابات ببجي التي يتم حظر الحساب بسبب هاك ببجي عشر سنين .

انتبهوا جميعاً من النصابين الي ما يخافون من الله يقول أنه يستطيع فك الحظر أو الباند من حساب ببجي ويطلب منك أموال وتحويل الي البنك لا تصدق أحد أبد كلام غير صحيح .

أذا تم حظر حسابك في لعبة PUBG هذا بسبب الهاك الذي تستخدمه أو بسبب من تلعب معهم ولا تصدق أحد يقول لك الهاك أمن أو لا يأخذ باند جميع الهاكات الغش يتم عمل لها بلوك عند التبليغ عليها . 

  • أسباب الحظر أو الباند في ببجي

هناك 8 أسباب هي التي تقوم الشركة بناء عليه بحظر حسابات اللاعبين:

  1. استخدام أي أدوات الغش في اللعبة.
  2. استخدام أي برنامج طرف ثالث غير مصرح به لتسجيل الدخول إلى اللعبة يؤدي إلى تغيير بيانات ملف العميل.

  3. أي تغييرات في بيانات ملف العميل بشكل غير قانوني، على سبيل المثال: إزالة العشب أو تغيير نماذج العشب في اللعبة.

  4. استخدام عميل لعبة غير رسمية للعب اللعبة.

  5. قد يتسبب اللاعبون المخادعون في اللعبة أو يروجون للمعلومات أو المواقع غير القانونية في خسارة اللاعبين لحساباتهم أو خسارة أموالهم.

  6. مباريات الفريق مع زملائه في فريق الغش عدة مرات.

  7. استخدم أي قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن الشدات.

  8. التحالف مع لاعبين في فريق آخر.

قد لا تستخدم الغش والهاكات في اللعبة لكن ارتكابك لسولوك آخر ضمن القائمة السابقة يعرضك للحظر، وبناء على هذه الحقيقة يقول خبراء أن الشركة لا تقوم بحظر الحسابات اعتباطيا وحظر حسابك وراءه سبب قوي.

  • نصائح تجنب حظر حسابك على ببجي

يجب أن تتفادى تنزيل لعبة ببجي غير رسمية أو معدلة أو بها مزايا غير تلك التي تقدمها الشركة المطورة للعبة، لأن هذه النسخ غير رسمية واستخدامك لها فأنت غشاش.

استخدام البرامج التي تزيد الشدات أو تقوم بتعديلات في اللعبة لصالحك أو تلعب دور الروبوت الغشاش هي من الأمور الممنوعة على ببجي.

استخدام اللعبة للترويج لموقع ما أو لمشروع معين تعمل عليه هي واحدة من السلوكيات السيئة ويمكن للنظام الآلي رصد ذلك في محادثاتك بداخل اللعبة.

محاولة الدفع بوسيلة دفع غير تلك التي تدعمها اللعبة أو استخدام بطاقة دفع مزورة يعرض حسابك للحظر عندما تتحقق الشركة من ذلك.

قتل أشخاص من فريقك أو التحالف مع الأعداء للقيام بالغش لصالحك يعرضك أيضا للحظر خصوصا عندما يقدم الآخرين عن التبليغ عليك.

  • ايميل شركة ببجي

هناك اكثر من ايميل، المنتشر والمشهور هو PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com ومن الأفضل ان تكتب لهم بالإنجليزية في هذه الحالة.

الرسائل العربية يمكن أن يتجابوا معها لأنه لديهم موظفين عرب، لكن الرسائل الإنجليزية يمكن أن تتلقى اهتماما اكبر وتجاوبا أسرع.

هناك شركة يستخدمها الناس في هذه الحالة هي: الرسالة 

  • مرحبا أنا اسمي …تضع اسم حسابك في بوبجي … معرفي في اللعبة ……….. ، تم حظر حسابي في اللعبة لمدة 10 سنوات (3650) يوم، إلى عام 2030، تم حظر حسابي لهذه المدة و أنا لم ارتكب خطأ، و لم استخدم اي برنامج طرف ثالث، أو أي أمر غير أخلاقي داخل اللعبة، و تم حظري عن طريق الخطأ و اتمنى أن يعاد حسابي إلى العمل مرة أخرى.

يمكنك أيضا مراسلة الشركة من خلال البريد: policy@proximabeta.com .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-