أخر الاخبار

تم العثور على مفقودة نجران اليوم / قصة قاطمه المفقودة فتاة نجران

ما هي قصة مفقودة نجران ، سبب اختفاء بنت نجران  ، تفاصيل خطف فتاة نجران ، أسباب اختطاف بنت نجران المفقودة ، أيش السبب ، قصة فتاة نجران كامله ، البنت المفقودة في نجران ، الفتاة المخطوفة بنجران ، فاطمه ال سويدان ، فيديو ، صور ، شكل ، خطف ، مخطوفة .

الجهات الأمنية تعثر على #مفقودة_نجران وبيان رسمي مرتقب



أفادت مصادر بأن ذوي الفتاه المفقودة في نجران عثروا عليها عصر اليوم السبت وهي بصحه جيده لدى الأجهزة الأمنية.  وكان العديد من المتطوعين وفرق التطوع كانت قد رافقت  الأجهزة الأمنية في البحث عن المفقودة بعد بلاغ ذويها .
أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة نجران الرائد عبدالله عشوي أن الجهات الأمنية ستصدر لاحقا بياناً بخصوص الواقعة.

فيديو


حيث قالت جمعية خاصة معنية بالبحث عن المفقودين والتائهين في السعودية بعد ظهر اليوم السبت، إن فريقها أوقف البحث عن شابة سعودية عشرينية بعد وصولها لأهلها سالمة في أعقاب عمليات بحث مضنية شارك فيها عدد كبير من المتطوعين.

تصدر هاشتاق #مفقودة_نجران قائمة الأكثر تداولا في المملكة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وأشار مغردون إلى أن الفتاة تدعى #فاطمة وتبلغ من العمر 22 عاما وتعاني من أمراض نفسية.
ووثق مقطع فيديو قيام عدد من الشباب بالبحث عن الفتاة وسط مزاعم بشأن قيام الجن باختطافها.
وقال مغرد خلال مقطع فيديو: “يقال أن فتاة في الجنوب خطفها الجن. وتابع – حسب الشهود- فقد رأوا فتاة تطير حيث تسير خطوة أو خطوتين ثم تقطع مسافة لا يقطعها البشر. ”
وأضاف: ” أن شاء الله مفقودة نجران تعود لأهلها سالمة”. وأضاف: دائما خذوا العلم من مصدره..في مثل هذه القصص تكثر الشائعات”.
وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت عبارات الدعاء لتعود الفتاة سالمة إلى أسرتها . فيما أعرب مغردون عن اندهاشهم من ترويج فكرة اختطاف الجن للفتاة مشيرين إلى أن ذلك يخالف العقل والمنطق.
وفي السياق نفسه شرعت الجهات الأمنية في نجران بالبحث عن الفتاة لإعادتها لمنزلها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-