أخر الاخبار

انخفاض الذهب على بيع ضخمة كومكس - Low selling gold

انخفاض الذهب على بيع ضخمة كومكس - Low selling gold

انخفاض الذهب على بيع ضخمة كومكس

انخفض الذهب اليوم بمقدار 30 دولارًا بسبب عمليات البيع المكثفة في سوق كومكس في يوم تكثر فيه معدلات السيولة. لأن الرابع سقط يوم الخميس ، مما يجعل لعطلة نهاية الأسبوع لمدة أربعة أيام ، استغل المتلاعبين بها. سيكون يوم الاثنين يومًا مهمًا لكل من الذهب والأسهم حيث يعيد المستثمرون تقييم توقعاتهم. مؤشر Dow ​​Industrials انخفض 175 نقطة حيث أن هذا مكتوب.


مما لا شك فيه تقرير الوظائف أقوى مما كان متوقعا شجع المتلاعبين. أضاف الاقتصاد 224000 وظيفة أفضل من المتوقع في يونيو. بلغ معدل نمو الوظائف 172،000 شهريًا هذا العام.

مع ذلك ، يتوقع معظم أتباع الاحتياطي الفيدرالي خفض سعر الفائدة الفيدرالي في وقت لاحق من هذا الشهر. هناك الكثير من علامات الركود الاقتصادي ، ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم ، لتجاهل مجلس الاحتياطي الفيدرالي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال الرئيس يدق بنك الاحتياطي الفيدرالي بتغريداته.


"تلعب الصين وأوروبا لعبة التلاعب بالعملة الكبيرة وتضخ الأموال في نظامهما من أجل التنافس مع الولايات المتحدة الأمريكية. يجب أن نلتزم ، أو أن نستمر في أن نكون الدمى التي تجلس وتشاهد بأدب بينما تواصل البلدان الأخرى لعب ألعابها - كما فعلوا لسنوات عديدة! "

إذا راقبنا السوق فأنه لا يزال اكثر مرونة السياسات النقدية (ونحن على الأرجح سوف)، الذهب و الفضة سوف تستجيب مع ارتفاع الأسعار، وبغض النظر عن ما يفعله المتلاعبين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-