أخر الاخبار

صور الشيخ صباح ، صباح أمير وحاكم دولة الكويت The death of Sheikh Sabah

خبر وفاة الشيخ صباح،أخبار صحة الامير صباح الاحمد، أمير دولة الكويت ، كم عمر صباح ، كيف ، ما هو مرض صباح مات ، توفى ،حاكم الكويت ، صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر حاكم دولة الكويت
 صور الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حاكم دولة الكويت

The death of Sheikh Sabah

تناقلت بعض أخبار عبر الواتساب و تويتر وفيسبوك أشاعات غير صحيحة وكاذبه عن صحة الشيخ صباح حيث انتشر في الايام الاخيره أخبار واشاعة عن صحة أمير دولة الكويت الشيخ صباح وأنه تعبان و مريض وأن حالته الصحيه غير مستقره .

وكشف الديوان الأميري الكويتي عن الحالة الصحية للشيخ صباح الأحمد الصباح أمير وحاكم دولة الكويت بعد تعرضه لوعكة صحية".  وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد، أن "الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت "تعافى من العارض الصحي الذي تعرضه له وإنه الآن في حالة صحية طيبة".  ونقلت الوكالة عن وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة محمد ضيف الله شرار قوله، إن "الشيخ صباح الذي يبلغ من العمر عمر الشيخ صباح 90 عاما أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة". ولم تذكر الوكالة تفاصيل أخرى.  يذكر أن الشيخ صباح أصبح أميرا للكويت عام 2006.

أشاعة خبر وفاة الشيخ صباح 

نشرة حسابات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، أنباء عن وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وزعمت الحسابات الإخبارية، أن أمير الكويت، توفي سريريًا وأن السلطات في البلاد تستعد لنقله إلى الخارج في محاولة لإنقاذ حياته.

وعلى الفور

حيث أكد وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي بالإنابة محمد ضيف الله شرار أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد تعافى من العارض الصحي الذي تعرض له.

فيديو 


فيلم وثائقي عن صاحب السمواميرالكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح


فيديو: كلمة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من (القمة العربية الأوروبية الأولى) فى مدينة شرم الشيخ 24-2-2019




حفظك الله وأطال الله عمرك ودمت بصحة وعافيه يا صاحب السمو فأنت ذخر للكويت والكويتيين والامه العربية والاسلامية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-