أخر الاخبار

بيع وشراء الفضة والذهب السبائك على الانترنت - Buy and sell silver and gold

بيع و شراء الفضة والذهب السبائك على الانترنت - Buy and sell silver and gold


بيع وشراء الفضة والذهب السبائك على الانترنت - Buy and sell silver and gold


كيف تكون عملية بيع و شراء الفضة والذهب السبائك :


تعد كل من الفضة والذهب مخزونات ذات قيمة أطول بكثير من أي عملة أو عملة منافسة أخرى.

تنوع الحكومات والمدخرات المركزية مدخراتها وتستعد لمستقبل غير مؤكد من خلال شراء قضبان الذهب وامتلاك ما يقرب من 1/5 طن من المعروض العالمي من الذهب فوق الأرض (المجوهرات مجتمعة ، الخردة ، والسبائك).
تتمتع الفضة والذهب بأطول سجل تاريخي كأموال يمكن الاعتماد عليها دون تقصير. من خلال طبيعتها المتأصلة ، لا يزال هذان المعدنان النقديان يبحثان عنهما ويطمحهما البشر في جميع أنحاء العالم.

سبائك ذهب

عادة ما تكون قضبان الذهب مصنوعة من .999 ذهب ناعم وتأتي بأحجام وأشكال مختلفة. يتراوح حجم أحجام الأعمدة الذهبية عادة من 400 أوقية إلى 1 غرام .
يقوم المستثمرون والحكومات والبنوك المركزية بشراء وتملك قضبان السبائك الذهبية لتنويع مدخراتهم والاستعداد لمستقبل غامض. غالبًا ما يختار المستثمرون شراء سبائك السبائك الذهبية بسعرها المعتاد المنخفض للأوقية (الأونصة) على سعر الذهب الفوري المتقلب مقارنةً بالعملات الذهبية المسكوكة من قبل الحكومة.

قضبان الفضة

عادة ما تكون قضبان الفضة مصنوعة من الفضة .999 غرامة وتأتي في مختلف الأشكال والأحجام. عادة ما تختلف أوزان البار الفضي من 100 أوقية إلى1 أوقية .
غالبًا ما يشتري المستثمرون قضبان السبائك الفضية لتنويع محافظهم الاستثمارية من خلال متجر طويل الأجل ذي القيمة. عادةً ما تقدم الحانات الفضية سعرًا أدنى للأوقية مقارنة بالسعر الفوري المتقلب للفضة مقارنةً بالعملات الفضية المسكوكة من قبل الحكومة.

عملات ذهبية

عادة ما تكون العملات الذهبية مصنوعة من الذهب عيار 24 أو عيار 22 قيراطًا وتأتي بأحجام وأشكال مختلفة. يتراوح حجم أحجام العملات الذهبية من 1 أوقية إلى 1 غرام من العملات الذهبية.
حسب تعريف الصناعة ، يتم ضرب العملات الذهبية بواسطة النعناع الحكومي وعادة ما يكون لها قيمة اسمية للعطاء القانوني من الدولة أو الاتحاد الذي ينتمون إليه. على النقيض من ذلك ، فإن قضبان السبائك الذهبية تصاب بالنعناع الخاص والنعناع الحكومي عادة بدون قيم وجهية قانونية.
غالبًا ما يكون المستثمرون على استعداد لدفع سعر أعلى قليلاً للعملات الذهبية نظرًا لسهولة التعرف عليها ، والأسواق ذات الاتجاهين السائلة إلى حد كبير ، والدعم الحكومي أو الضمان.

عملات فضية

عادة ما تكون العملات الفضية الحديثة مصنوعة من سبائك الفضة الناعمة .999 وهي تأتي أيضًا بأحجام وأشكال مختلفة. يتراوح النطاق المعتاد في أحجام العملات الفضية من 1 كيلو إلى 1 أوقية من العملات الفضية.
حسب تعريف الصناعة ، يتم ضرب العملات الفضية من قبل النعناع الحكومي وعادة ما يكون لها قيمة اسمية للعطاء القانوني من الدولة أو الاتحاد الذي نشأت منه. على النقيض من ذلك ، فإن قضبان السبائك الفضية تصاب بالنعناع الخاص والنعناع الحكومي وعادة ما لا يكون لها قيم وجهية قانونية.
غالبًا ما يكون المستثمرون على استعداد لدفع سعر أعلى قليلاً للأوقية مقابل العملات الفضية نظرًا لسهولة التعرف عليها ، والأسواق الكبيرة السائلة ثنائية الاتجاه ، والدعم الحكومي أو الضمان.

شراء الفضة والذهب في القرن 21

منذ حوالي عام 2000 ، كانت هناك زيادة مطردة في أسعار الذهب والفضة وكذلك في شراء الجمهور المستثمر للسبائك المعدنية والذهب والسبائك الفضية.أثناء الأزمة المالية في عام 2008 وبعدها ، ازداد اتجاه البيع والبيع للسبائك الفضية والذهبية بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.


    غالبًا ما يعتقد أصحاب السبائك الفضية والذهبية الطويلة الأجل أن العملات المعدنية والقضبان المعدنية تقدم:
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -