أخر الاخبار

فتح الأيباد بدون تعب وكمبيوتر - أسهل طريقة لفتح الأيباد أيفون المقفل ومايشتغل

فتح الأيباد بدون تعب وكمبيوتر - أسهل طريقة لفتح الأيباد أيفون المقفل ومايشتغل


أذا كنت ناسي رقم الباسورد السري لأيباد فتح الأيباد بدون تعب وكمبيوتر - أسهل طريقة لفتح الأيباد المقفل ومايشتغل رمز دخول iPhone أو iPad أو iPod touch، أو إذا كان جهاز أيباد معطلاً بهذي الطريقة تقدر تفتح بدون برامج ووجع رأس

فتح الأيباد بدون تعب وكمبيوتر - أسهل طريقة لفتح الأيباد أيفون المقفل ومايشتغل

طريقة فتح الايباد بدون برامج ولا كمبيوتر وتعب

الطريقة الاساسية لكي تقوم بفتح الايباد المغلق عن طريق الايتونز او الايكلاود و يكون ذلك من خلال الكمبيوتر ، لابد من توصيل الكمبيوتر بالايباد من اجل ان تقوم باتمام عملية فتح الايباد او الايفون او اجراء اي من التغيرات في نسخ نظام التشغيل ، و لكن هناك حالة واحدة فقط يمكن ان تقوم من خلالها بفتح الايباد بدون كمبيوتر ، و هي في حالة اذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بجهاز الايباد .

خطوات فتح الايباد بدون كمبيوتر


– في حالة اذا نسيت كلمة السر الخاصة بجهاز الايباد فعليك ان تقوم بتجربتها اكثر من مرة و في حالة تكرار كلمة السر بالخطأ عليك ان تقوم باستدعاء سيري Siri .

– قم بالضغط بشكل مطول على زر الهوم في اسفل الشاشة الى ان يظهر لك المساعد الذكي Siri .

– الان سيقوم سيري بطرح سؤال عليك ” بماذا اساعدك ؟ ” الان عليك ان تظلب منه الانتقال الى جوجل او الى اي تطبيق متوفر على الايباد .

– و انت الان داخل التطبيق يمكنك ان تقوم بالضغط على زر العودة الى الصفحة الرئيسية ليكون قد تجاوز بذلك كلمة السر .

طريقة فتح الايباد من الايتونز


– في حالة اذا كان هناك مشكلة في الايباد و ترغب في فتحه من خلال الايتونز عليك ان تراعي انه سيقوم بمسح نسخة نظام التشغيل المتوفرة حاليا و سيتم تنزيل احدث نسخة IOS متوفرة على الايتونز .

– في حالة اذا كان الايباد يعمل عليك ان تقوم بعمل اعادة تشغيل له و ذلك من خلال الضغط على زر الهوم و زر الباور معا و اثناء الانتقال الى الشاشة السوداء عليك ان تقوم بتوصيل كابل USB المتصل بالحاسوب الى ان تظهر لك علامة الاتصال المتوفرة على شاشة الايباد .

– الان سيعمل برنامج الايتونز على الكمبيوتر و عليك ان تقوم بالانتقال الى الاعدادت الخاصة بالايباد ثم بعد ذلك اختيار ” ipad rceovry mode ” .

– سيظهر لك خيار تأكيد و عليك الموافقة عليك ثم ستظهر لك علامة التحميل اعلى برنامج الايتونز و عليك الانتظار الى ان يتم التحميل بشكل كامل على الايباد .

– ستجد ان الايباد قام بعمل اعادة تشغيل بشكل تلقائي و سيبدأ و كأنه جديد يمتلك احد نسخة من نظام التشغيل ، و عليك ادخال البيانات الاساسية لتشغيل الجهاز .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-