أخر الاخبار

فيديو يظهر الفتاة المفقودة عبير العنزي في اسطنبول - أختفاء بنت سعودية بتركيا

عبير،العنزي،مفقوده،مخطوفه،تركيا،اسطنبول،اختفاء،فيديو،صور،فتاة،سعودية،بنت،اختطاف،فندق،بتركيا،مختفيه

تفاصيل الفتاة المفقودة عبير العنزي في اسطنبول ، أختفاء بنت سعودية بتركيا ، عبير العنزي المخطوفه في أسطنبول ليس لها اثر 
اختفاء سائحة سعودية في مدينة اسطنبول التركية منذ أكثر من أسبوع، وفيما وصفت صحف الحادثة بأنها اختطاف، تحدثت عنها صحف أخرى على أنها اختفاء
حيث قال شقيق عبير المختفيه عبر حساب في تويتر : #تركيا: اختفاء اختي في اسطنبول يوم الاربعاء ١٤/٨/٢٠١٩ الساعه ٩ مساءا حتى وقتنا هذا وكانت برفقه زوجها واولادها .سمو ولي العهد ارجوا مساعدتى في ايجاد اختى .

كما أفادت ذات الصحيفة بأن كاميرات المراقبة أظهرت "قيام شخص يحمل عبوة صغيرة برش ما تحتويه على وجه المواطنة، التي فقدت وعيها في الحال ومن ثم اصطحبها معه لمكان مجهول".

آخر فيديو للمواطنة السعودية ضحية الاختفاء الغامض في تركيا





 الاسم: عبير
الجنسية: سعودية
مكان الاختطاف: اسطنبول
الحالة الاجتماعية: متزوجة وأم لطفلين
القصة : خرجت من باب الفندق مع أطفالها
ويد الغدر غدرت بها أمام أطفالها !

اللهم ردها سالمة لأهلها وأطفالها🤲🏻#اختطاف_سايحه_سعوديه_بتركيا

وأوضح شقيق المخطوفه عبير العنزي أن العائلة كانت في رحلة سياحية في تركيا، قبل أن تختفي الأم في الحادثة الغامضة، ويعود أطفالها إلى السعودية، فيما يواصل الزوج والشقيق متابعة إجراءات السلطات التركية.

وذكر أن العائلة السعودية لا تملك أقارب أو معارف في إسطنبول، وأنهم لا يملكون أي توقعات ولا يوجهون اتهامات في الفترة الحالية لأي أحد حول سبب اختفاء عبير.

 وكان العنزي كشف عن اختفاء شقيقته عبير عبر حسابه في موقع ”تويتر“، قبل أن تنقل وسائل إعلام محلية عن مصادر لم تسمها، خبر الاختفاء، فيما تضاربت الروايات حول الحادثة التي لم يرد بشأنها أي بيان رسمي سعودي أو تركي.

وقالت صحيفة ”الشرق الأوسط“ السعودية، إن عبير تعرضت للاختطاف من قبل مجهول رش على وجهها مادة مجهولة لتفقد وعيها ويسهل حملها حسب تسجيلات لكاميرات مراقبة في المكان.

وفي تسجيل صوتي منسوب للزوج، يقول فيه، إن زوجته ذهبت لشراء حذاء من متجر قريب من الفندق الذي تنزل فيه، قبل أن تنقطع أخبارها وتبدأ القنصلية السعودية والشرطة التركية بمتابعة الحادثة.

وامتنعت القنصلية السعودية في إسطنبول، عن التعليق على أسئلة ”إرم نيوز“ حول حقيقة الحادثة والتفاصيل المتداولة حولها في وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت التواصل مع وزارة الخارجية السعودية.

ولم يصدر تعليق رسمي سعودي حول صحة الحادثة حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

كما لم ترد أنباء اختطاف أو اختفاء سائحة سعودية في وسائل الإعلام التركية، ولم تصدر الشرطة التركية أي بيان يؤكد أو ينفي صحة الحادثة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-