أخر الاخبار

أسم أفضل دكتور نفسي بالرياض - قائمة افضل عيادة نفسية في الرياض

أسم أفضل دكتور نفسي بالرياض - قائمة افضل عيادة نفسية في الرياض
دكتور نفسي بالرياض


دكتور نفسي بالرياض , افضل عيادة نفسية في الرياض - dr psychological 

الكثير يحتاج الي دكتور نفسي هذه الأيام لكن شرط أن يكون دكتور ممتاز وشاطر والبعض يسأل عن أفضل دكتور أو عيادة تقوم في علاج الامراض النفسية أو عن افضل طبيب لعلاج المرض النفسي واغلبهم لا يريد أن يعلم احد انه يتعالج عند دكتور امراض نفسيه لكي لا يتسبب له أي احراجات . 

أفضل طبيب نفسي بالرياض


لقد أصبح الطب النفسي في الأيام الأخيرة يحتل مكانة مهمة في حياة الناس وفي المجتمع بصورة عامة، فقد بدأ يتجاوز المشكلات التي واجهته في الماضي في مجتمعاتنا العربية والتي كان أكبرها وأكثرها تعقيداً الجهل والخرافة التي حل محلها المعرفة والعلم و زيادة الوعي بمفهوم الصحة النفسية وكيفية علاجها في حال وجود أي خلل نتيجة ضغوط الحياة اليومية. 
 
إذا كنت تحتاج الي دكتور تخصص امراض نفسيه يمكن ان تختار من القائمة لأفضل العيادات والأطباء النفسيين في مدينة الرياض: 

افضل عيادات أمراض نفسية في الرياض


عيادات Medicare clinics 
عيادات بسمة تفاؤل 
مركز ذاتي 
مركز مطمئنة الطبي 
مركز مودة ورحمة 
مجمع العناية النفسية 
مركز معرفي 
مركز إدراك 


عيادات Medicare clinics 

ميدي كير عيادات نفسية الرياض


عيادات ميدي كير بالرياض من أشهر العيادات التي تعنى بالصحة النفسية حيث تقوم بتشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية وتقديم الاستشارات لضمان أفضل أداء للوظائف الجسدية، بإشراف مجموعة من نخبة الأطباء النفسيين الذين يقومون بعلاج الاضطرابات وتقديم الاستشارات. 

- تقع جنوب شارع موسى بن نصير جوار بك الرياض، في شارع التخصصي في مدينة الرياض. 


هـاتف : 920005531 .


عيادات بسمة تفاؤل للامراض النفسية ؟

افضل دكتورة نفسية بالرياض


عيادات بسمة تفاؤل الطبية الرياض هو المركز الأول في المملكة وحتى في الوطن العربي الذي يضم عيادات متخصصة لعلاج المشاكل النفسية للأطفال، كما يضم أقساماً خاصة للمرأة لعلاج حالات القلق والضغوط النفسية المتعلقة بالعمل ومشاكل الأسرة، معتمدة أساليباً راقية وعصرية وهو أول مركز مخصص للنساء والأطفال بإشراف الدكتورة إيمان الحربي، أخصائية الطب النفسي. 

• يقع المركز في شارع حلب حي العليا، في مدينة الرياض. 
هـاتف : 966 11 201 5757 

• مركز ذاتي لعلاج الأمراض النفسية  

مركز ذاتي من العيادات النفسية التخصصية بالرياض ، للاستشارات النفسية والأسرية وهو مركز نسائي يقدم العلاج بدون دواء، بإشراف الأستاذة نجلاء الفهد وهو تابع لوزارة الشؤون الاجتماعية. يقع المركز على شارع الأمير بن عبد العزيز، حي السليمانية في مدينة الرياض. 

هـاتف : 966 9200 16006 

• مركز مطمئنة الطبي 

وهو مركز للعلاج النفسي والمساعدة في التخلص من القلق، الاكتئاب، الوسواس الخوف والخجل الاجتماعي وغيرها العديد من الاضطرابات والمشاكل النفسية التي تحدث نتيجة للضغوط والأعباء اليومية. يقع المركز على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي التعاون في مدينة الرياض. 
هـاتف : +966 11 229 6669 

• مركز مودة ورحمة 

مركز مودة ورحمة عيادات الملز النفسية 

وهو مركز مختص بالعلاج النفسي غير الدوائي، أسلوبه العلاجي مبني على النظريات العلمية المفسرة للسلوك البشري، ومساعدة الناس لتحسين علاقاتهم من خلال تقديم المشورة للأسر والأزواج والأفراد، وتوفير العلاج المناسب عالي الجودة لجميع الفئات العمرية المصابين بالامراض النفسية ، بإشراف مجموعة من نخبة أخصائيين الطب النفسي. يقع المركز على طريق عثمان بن عفان، حي النرجس في مدينة الرياض. 

هـاتف : 92000025 


• مجمع العناية النفسية 

مجمع العناية النفسية عيادات نفسيه شرق الرياض، وهو مركز متخصص في تشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية و المساعدة في حل المشاكل الزوجية والأسرية واضطرابات التواصل، يقع المركز في شارع الأمير بن عبد العزيز، حي السليمانية في مدينة الرياض. 

هـاتف : +966 11 2296669 

• مركز معرفي

مركز معرفي للعلاج النفسي في الرياض


وهو مركز متخصص بتقديم الخدمات الأسرية والعلاجية في المجالين النفسي والاجتماعي، بإشراف مجموعة من نخبة الأطباء النفسيين والمدربين لتعزيز الثقة بالنفس وتحسين قدرات الفرد وزيادة إنتاجيته وتفاعله مع محيطه. يقع المركز على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز غرب تقاطع الملك عبد العزيز بجوار شركة المياه الوطنية في مدينة الرياض.
هـاتف : 920007732 

• مركز إدراك 

مركز إدراك أفضل عيادة نفسية في الرياض


افضل دكتور نفسي بالرياض وهو مركز طبي متخصص بعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية بإشراف مجموعة من نخبة الأخصائيين النفسيين والمدربين. يقع المركز في شارع الإمام سعود بن عبد العزيز، حي المروج في مدينة الرياض. 
هـاتف : +966 9200 07731 

قمنا سابقا بالاطلاع على أفضل دكتور نفسي في الرياض . 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أفضل عيادات ومراكز العلاج النفسي في مدينة الرياض، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-