أخر الاخبار

قائمة أفضل بروتين للشعر - أشهر الماركات لـ بروتينات الشعر

افضل بروتين للشعر - The best hair protein
افضل بروتين للشعر - The best hair protein

بعد ما عملنا أستفتاء عن أفضل بروتين للشعر بين الشباب و النساء الكثير أختار أفضل انواع من بروتين شعر مغذي وممتاز ومن هنا تم تنسيق الموضوع الخاص بالبروتينات لكي يستفيد منه الكثير خاصه البنات و الشباب للحفاظ على شعر الرأس من عدم التساقط سوا شعر ناعم او خشن وكذلك ينحص في أستعمال البروتين للأطفال سواء بنات او أولاد صور أفضل بروتين للشعر في هذه القائمة التي تضم أكثر من 30 منتج وماركة من أشهر البروتينات المغذية للشعر . أذا كنت تعاني من تساقط الشعر انصحك بأستخدام أحد هذه المنتجات لحماية الشعر ،

The best hair protein

قائمة أفضل بروتين للشعر - أشهر الماركات لـ بروتينات الشعر المغذية ننصح بها 

علاجات الشعر البروتينية  لها مكانها في علاج الشعر التالف. لمعرفة ما إذا كان شعرك يحتاج إلى علاج للشعر البروتيني ، سواء على شكل شامبو أو بلسم أو كريم مخصص ، تابع القراءة عن أفضل بروتين للشعر !


سنشرح في هذه المقالة ماهية علاجات البروتين للشعر وما هي مكوناتها. سنساعدك في معرفة ما إذا كان شعرك يحتاج إلى علاج للشعر البروتين ، فهناك وصفتان لعلاج البروتين يمكنك تجربتها ، أو يمكنك شراء علاج مخصص من قائمتة أفضل علاجات البروتين في السوق.


• افضل بروتين للشعر


ما نوع البروتينات المستخدمة في علاجات البروتين للشعر؟

أكثر البروتينات شيوعًا التي ستظهر في علاجات البروتين للشعر هي الكيراتين والكولاجين والشوفان والأرز والقمح والحرير. سوف يسبقها عادة كلمة “تحلل” ، وهذا يعني أن البروتين قد تم تقسيمه إلى جزيء أصغر قادر على اختراق طبقات الكيراتين التي تشكل الشعر بسهولة أكبر.

تعتبر أيضًا كلمة “الأحماض الأمينية” و “البروتين” في قائمة المكونات علامة جيدة لعلاج البروتين في الشعر ، لأن بروتينات الشعر يمكن أن تأتي من العديد من أنواع المصادر الطبيعية المختلفة. عند الحديث عن ذلك ، فأنت تريد التأكد من أن هذه المكونات تظهر كأحد المكونات الستة الأولى في القائمة ، لمعرفة أن هناك كمية كبيرة من البروتين في الصيغة.

هل هناك أي عيوب أو مخاطر لاستخدام منتجات الشعر البروتين؟
من الواضح أن هناك سببًا يدعو إلى الحذر الشديد في حث القراء على تجربة علاجات الشعر المطرية قبل خيار علاجات البروتين. إن استخدام البروتين على الشعر الذي لا يحتاج إليه ، أو ببساطة استخدام الكثير من البروتين يمكن أن يسبب عكس التأثيرات التي تريدها بالضبط.

يمكن أن يصبح الشعر قاسياً بشكل مفرط ، مما قد يؤدي إلى كسره بسهولة أكبر. ويمكن أيضا أن تصبح لزجة ومتشابكة بسهولة. على الرغم من أن البروتين يفترض أن يحارب الجفاف ، إلا أن الكثير من البروتين يمكن أن يؤدي في الواقع إلى شعور الشعر بالجفاف!

من ناحية أخرى ، يمكن أن تسبب علاجات البروتين في الشعر مشاكل عكسية على ما يبدو. يمكن أن تتسبب في أن يصبح الشعر ناعمًا للغاية ، لدرجة أنه يبدو عرجًا ومسطحًا وبلا حياة. من الصعب التنبؤ بمن ستحقق النتائج ، ولكن من الأفضل عمومًا تجنب مخاطر استخدام الكثير من بروتين الشعر.

كم مرة يجب علي استخدام علاجات البروتين لتفادي النتائج السيئة؟
يمكنك التجربة عن طريق إدخال بروتينات الشعر ببطء في روتينك ، والعمل ببطء في طريقك حتى تجد النتيجة.

في الطرف الأدنى من المقياس ، يمكنك تقديم منتج بكمية منخفضة إلى حد ما من البروتين (مكيف الشعر أو الشامبو) ، واستخدامه فقط مرة واحدة في الشهر أو نحو ذلك. يعد هذا اختيارًا جيدًا إذا كان شعرك أقل خشونة بشكل طبيعي ، أو إذا كان مصدر قلقك الرئيسي هو ضرر بسيط.

Protein therapy

هو البروتين الأفضل للشعر حقيقة وخاصة لعلاج الشعر وفرده ،وللعلم انه هو من ضمن أفضل البروتينات في العالم للشعر ومن ضمن البروتينات القليلة جدا في العالم الذي مصرح تداوله واستخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية ،فان هذا البروتين يحتوي على مواد الكيراتين والكفيار والكشمير وكذلك الحرير والقمح والأرز وأيضا الصويا وزيت الأرجان والأرجين الغني بالأحماض الامينية ، خالي من الفورملين وبه تقنية النانو ، انه بالفعل معالج أكيد للشعر وذا رائحة مميزة جدا .


BTX BRAZILIAN THERAPY

هذا هو البروتين الأمريكي الذي يفضله الكثير من السيدات وأيضا الكوافيرات في استخدامه مع نوعيات الشعر الصعبة والمجعدة فهذا المنتج بعيد كل البعد عن الفورملين ، ويحتوي على البروتين الحيواني والكفيار والكشمير ان هذا المنتج معالج قوي للشعر، فلابد وان يكون من ضمن أولويات اختياراتك في اقتناء أفضل بروتين للشعر .

بروتين الشعر ماراكوجا مالتي ثيرابي


هذا المنتج البرازيلي من البروتين المعالج للشعر والمساعد على فرد الشعر بنسبة عالية فهو يمتلك احدث تقنية في علاج الشعر، ويستطيع ان يجعل الشعر مفرود وحرير بنسبة تصل الى 95 % يواجه التقصيف ومغذي قوي للشعر ويعطي مظهر جذاب ، رائحته غير نفاذه ويقوم على تطويل الشعر وتحسين بصيلات الشعر من الفروة انه بالفعل المعالج المناسب لشعر أقوى مجعد ومقصف .

Silky Bio-Treatment

وهو البروتين الحراري والمغذي المعالج للشعر بشكل ملحوظ ، فهو الذي يعطي للشعر منظره الطبيعي بدون ان يحتوي على المزيد من المواد الكيميائية، فهذا المنتج غني بالكيرايتين والسيستين وأيضا فيتامين E وزيت الارغان وبذلك يستطيع مواجهة الشعر المجعد بسهولة، ويعطي شعرا لامعا وصحي للغاية .
بعض الفيتامينات لها فوائد كبيرة للشعر : ( فوائد زيت فيتامين E للشعر )

بروتين ثيرابي ليس

هذا البروتين مفيد جدا للشعر وخاصة في حالات الشعر الجاف فانه يقوم بعمله كمرطب للشعر ومعالج للجذور بشكل مميز للغاية كما هو مقاوم قوي للحرارة وأدوات التصفيف، ويترك الشعر مفرود بنسبة تصل إلى 100%، ويقوم بعمل طبقة تغليف للشعر تمنعه من التقصف والكسر وتجعل الشعر دائما ناعم ولامع وصحي للغاية .

BIO LINE

هذا المنتج البرازيلي المتواجد في الأسواق ولكن لابد من الحيطة والحذر حين شرائه أن يكون من النوعية الأورجينال الأصلية، فهو منتج بروتين يجعل الشعر كالحرير ويمكن استخدامه للأطفال أكثر من خمس سنوات وأمن للسيدات اللاتي يقومون بالرضاعة من بعد الشهر السادس من الرضاعة، كما انه يعالج التساقط والتقصف انه بالفعل منتج مميز ويستحق الإشادة ويستحق أن يكون من ضمن قائمة الأفضل لأنه خالي تماما من الفورمالين آو مشتقاته .

بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا
انه المنتج المميز في فرد الشعر بالبروتين والخالي تماما من الفورمالين ، والمميز فيه انه يقوم بعلاج الشعر وفرده دون أبخرة كما انه يمكن الاستخدام للأطفال والحوامل والمرضعات، ولكن بالتأكيد يفضل استشارة الأطباء قبل استخدامه في حالات الرضاعة والحمل، ولكن الحق يقال أنه منتج مميز جدا في فرد الشعر وعلاجه خاصة للشعر المجعد والجاف .

بروتين فيوليت

هذا النوع من بروتين الشعر يعتبر من أقوى الأنواع في علاج وفر الشعر بلا أي آثار جانبية، كما يعمل على علاج الشعر من التساقط والتقصف، ويحتوي على بروتين جنين القمح وبروتين الأرز الغني بالبروتينات وزيت الأرجان، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر للتغذية السليمة لينمو بشكل طبيعي، وطريقة استخدامه سهلة جدا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-