أخر الاخبار

أخبار فجر السعيد تم نقلها الي لندن بسبب تدهور حالتها الصحيه - وبرفقتها الفنانه أحلام - 'akhbar sihat fajar alsaeid

أخبار فجر السعيد تم نقلها الي لندن بسبب تدهور حالتها الصحيه - وبرفقتها الفنانه أحلام

أخر صور الاعلامية فجر السعيد 
كم عمر فجر السعيد الكويتية 
صور فجر السعيد 
مواليد فجر السعيد 

صحة فجر السعيد - اخبار - صور 'akhbar sihat fajar alsaeid


نضع لكم اخر اخبار حالة صحة الاعلامية فجر السعيد  حيث نقل الإعلامية فجر السعيد للخارج بسبب وضعها الصحي الحرج .

حيث تدهور حالة فجر السعيد الصحية وأمير الكويت يأمر بنقلها لفرنسا بشكل عاجلوأن حالتها حرجة وفق تلميحات زملائها والذين يناشدون منذ يوم امس بالدعاء لها وأبرزهم الفنانة أحلام، ما استدعى نقلها الى الخارج لمتابعة وضعها الصحي.

الحالة الصحية لفجر السعيد

وأعلنت الاعلامية مي العيدان عن نقل الاعلامية الكويتية فجر السعيد اليوم الخميس الى لندن على متن طائرة خاصة الى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج بأمر من امير الكويت الشيخ صباح الاحمد.
شف ابن شقيقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر حسابه في "تويتر" أنه تم نقل خالته إلى لندن لتلقي العلاج هناك على نفقة الدولة، وبأمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي أمر بنقلها بطائرة خاصة.   وذكر أيضاً أن الفنانة #أحلام رافقت خالته في رحلة علاجها، وهي بمثابة أخت لها.
ومن جانب اخر قالت مي العيدان في تغريدتها "اليوم سافرت الاعلاميه فجر السعيد الى لندن على متن طائره خاصه و بأمر من صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الى لندن لتلقي العلاج هناك و تحت إشراف طاقم طبي اللهم شافها و عافها وألطف بحالها يامن وسعت رحمتك كل شيء ادعولها".
واشارت المعلومات الى مرافقة الفنانة أحلام لصديقتها فجر السعيد على متن الطائرة لدعمها ومساندتها.
وكانت فجر السعيد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت قبل أيام وأجرت عملية ”تحويل مسار“ ثم اصيبت بتسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية ولم ينتبه الأطباء للتسريب الا بعد مضي يومين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-