أخر الاخبار

اسباب انتحار 3 خوات في وادي الدواسر - صور فيديو سبب وفاة ثلاث بنات سعوديات



صور و فيديو اسباب انتحار 3 خوات في وادي الدواسر - صور فيديو سبب وفاة ثلاث بنات سعوديات لعبة الببجي

وفاة أو أنتحار كم يقال البعض و الحقيقه هي أنتحار ثلاث أخوات في السعودية.. حيث تداول مغردين في مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ تحت عنوان” انتحار ثلاث فتيات”، وقد تصدر هذا الهاشتاغ الترند في السعودية خلال وقت قصير جداً، وقد أرجح المتابعون أن وفاة الفتيات الثلاث في ظروف غامضة يرجع لتعرضهن للعنف الأسري، في حين رأى البعض الآخر أن لعبة ببجي هي السبب.


خـبـر أنـتـحـار 3 خـوات ، حقيقة انتحار ثلاث بنات سعوديات ، اخبار مقتل 3 سعوديات في وادي الدواسر السعودية


حقيقة انتحار ثلاث أخوات
من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الجمعة 9 أغسطس 2019 .

انتشر خلال الساعات الماضية، أنباء عن انتحار 3 أخوات داخل منزلهم في محافظة وادي الدواسر.

وعبر وسم ” انتحار ثلاث أخوات ” الأكثر تداولًا على موقع ” تويتر ” ، أكد المواطنون أن السبب في الانتحار هو لعبة بابجي، فيما أشار آخرين إلى أن الامر ليس له أساس من الصحة.

وقد أفادت إحدى الناشطات أنه قبل أمس انتحرن ثلاث فتيات بوادي الدواسر شنقاً في منزلهم، بسبب ظلم والدهم لهن، حيث كان يحرمهن من كل شيء، فلم يكن يسمح لهن بالخروج أو مقابلة أي شخص، وكان سبب انتحارهن أن والدهن أراد أن يزوجهن بالإكراه، وعلى الرغم من رفضهن الزواج إلا أن والدهن قام بتزويجهن.

وعلق آخر قائلاً: “بنات ما شافوا الحياة مغلقين بسبب ابوهم الظالم ولا فوق ذا زوجهم شايب من غير رضا منهم وانتحروا بسبب القرف اللي عاشوه وتجون تحطون السبب لعبة انتو ما عندكم انسانية ما عندكم قلب لمتى كل ما شخص انتحر تحطون السبب في لعبة عشان تتسترون على السبب الرئيسي وين العدالة؟”.

وقال البعض أن البنات ماتوا مسممين وليس مشنوقين والتحقق مستمر مع الشغالة، وهم بنات مبارك هذال ال ابو سباع الله يخلف عليه والاتهام موجه للشغال وحسبي الله ونعم الوكيل".

وفي سياقٍ متصل، كشف أحد المتابعين لهذه القضية أن "تشريح مستشفى وادي الدواسر ذكر انهن متوفيات بخنق ولسن مقتولات بسبب لا توجد بهن اثار وخيمه يدل على انهن تعرضن للضرب او القتل من طرف اخر مما يرشح المستشفى ان هذي الحالات حالة انتحار والجثث موجوده في مستشفى وادي الدواسر الآن ويوجد خبراء من الرياض للتأكيد".
موت ثلاث اخوات في السعودية
في حين أفاد أحد المغردين أن الفتيات توفين مسمومات وليس مشنوقات كما أشيع، والتحقيق مازال جاري مع الخادمة، والفتيات هن بنات مبارك بن هذال آل أبو سباع، والتهام موجه للخادمة بقتلهن.

مقطع انتحار ثلاث اخوات في السعودية
كما تداول المغردون مقطع فيديو لأحد الأشخاص يروي قصة انتحار الأخوات الثلاث في السعودية، موضحاً أنهن جمعيهن في العشرينات من عمرهن، وقد دخلت عليهن والدتهن في الفجر لإيقاظهن للصلاة، لتتفاجئ بوجودهن مشنوقات ومفارقات الحياة، وقد أرجح لك بسبب ادمانهن للعبة الببجي.

ولا تزال ردود الأفعال متواصلة ومتباينة في تويتر، في حين لم يتحدث أي موقع رسمي عن الحادثة وتفاصيل أخرى عن انتحار الفتيات الثلاث.


ولم تعلق شرطة الرياض ولا إمارة المنطقة على الجدل الدائر حول الحادثة المزعومة، ما يعزز من كونها غير صحيحة، إذ عادةً ما تصدر بيانات رسمية عن الحوادث غير المعهودة التي تشهدها المملكة ويثار حولها جدل وتساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار جديدة اضغط هنا 🔻

والد فتاة حائل المختفيه يكشف تفاصيل عن سبب اختفاء ابنته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-